recent
أخبار ساخنة

لعبة بيس 2020 pes





وأخيرا أصبح بإمكانك تجربة آخر اصدار من لعبة PES 2020 التابعة لشركة كونامي الشهيرة، بيس 2020 الاكثر واقعية لقد تفوقت على العملاقة FIFA لما تحمله من مميزات وتحسينات كثيرة، المميز  في اللعبة هو التحديثات الحديدة مثل الانتقالات اللاعبين و إضافة بطولات جديدة مما تتيح لك تجربة لعب فريدة من نوعها. 

لعبة PES 2020 للاندرويد أصبحت تدعم دقة 4k بالتأكيد كتحديث السابق PES 2019 من اللعبة ولكن هناك تحسن كبير من اللعبة من ناحية الجرافيك والصوتيات والمظهر العام وجوه اللاعبين وكذلك ملاعب  والجمهور بالإضافة إلى العديد من المميزات وغير ذلك لتصبح أكثر واقعية .

لعبة PES 2020 PRO EVOLUTION SOCCER  يوفر لكم موقعنا درويدي اب لعبة بيس 2020 مع ملف الداتا OBB و تستطيع تنزيلها مجاناً  تحتوي لعبة بيس 2020 للأندرويد على واجهة رائعة ، فرق حقيقية ، رسومات عالية وصوتيات رائعة ، وحدات تحكم  مختلفة باللمس او عناصر تحكم كلاسيكية (ازرار) ، تصميم بجودة عالية … اذا كنت من عشاق العاب كرة القدم فانت في المكان الصحيح نحن نعرض لك لعبة PES 2020 للاندرويد نسخة رائعة من أحداث العاب بيس للاندرويد.


تستطيع الآن تحميل لعبة بيس 2020 للأندرويد PES 2020 -PRO EVOLUTION SOCCER وتنصيبها على هاتفك الأندرويد بتحديثها الأخير  بطريقة سهلة ومباشرة عبر الضغط على زر التحميل الموجود اسفل صفحة الخاصة بموقعنا Androplay مجاناً.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent