recent
أخبار ساخنة

لتفعيل الواتساب اتبع هذه الطريقة




لتفعيل الواتساب اتبع هذه الطريقة

تفعيل حساب الواتساب 

اتبع الخطوات التالية



1-فتح المتجر على الهاتف، ثمّ كتابة واتس أب (WhatsApp) في الشريط المخصّص للبحث، سيتمّ عرض تطبيق الواتس أب (WhatsApp Messenger) المجانيّ. 
2-النقر على تثبيت (Install)، ثمّ قبول (Accept) لمنح الواتس أب الأذونات التي يتطلّبها تنصيبه، بعد ذلك تبدأ عملية التنزيل تلقائياً. 
3-النقر على فتح (Open) لفتح التطبيق بعد اكتمال التثبيت التطبيق على الهاتف.
4- يطالب الواتس أب المستخدم بالموافقة على شروط الخدمة، يجب قبول الشروط للانتقال للمرحلة التالية، لتتمّ عملية التحقّق من رقم الهاتف.
5- يتمّ كتابة الاسم الذي يرغب المستخدم في أن يظهر في ملفه الشخصيّ بعد الانتهاء من عملية التحقق، وتُضاف صورة من خلال النقر على أيقونة الكاميرا الموجودة، وتحمّل الصورة من الهاتف.

 بعد ذلك التحقق من رقم الهاتف 

1-يجب أن يكون تطبيق الواتس أب المثبت على الهاتف أو الحاسب هو الإصدار الأحدث.
2- إدخال رقم الهاتف الدوليّ الكامل الذي يتضمّن رقم البلد، أو من خلال تحديد البلد من القائمة المخصّصة لها. 
3-التأكّد من حذف أيّ أصفار في بداية الرقم. 
4-الاتصال بالإنترنت أمرٌ أساسيّ لاستكمال هذه العملية، مع ضرورة أن يكون الاتصال بإشارة قوية، وللتأكّد من ذلك يستطيع المستخدم فتح صفحة الويب.
5- استلام الرسالة القصيرة بعد إدخال رقم الهاتف بقليل، ستحتوي هذه الرسال على رمز تحقّق مكوّن من ستة أرقام. 
6-إدخال رمز التحقّق في الخانة المخصّصة لذلك، وهو رمز فريد يتغيّر في كلّ مرة يتمّ فيها التحقّق من رقم الهاتف أو الجهاز، ويشار إلى ضرورة عدم تجربة رموز تحقّق عشوائيّة حتى لا يتمّ التأخّر في عملية التحقّق.
7- في حال لم يصل الرمز من خلال الرسائل القصيرة، يمكن للنظام الآلي الاتّصال بالمستخدم لتزويده بالرمز، ويتم ذلك بعد الانتظار لخمس دقائق، ثمّ النقر على زر الاتصال (Call Me).

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent