recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات لتعديل الفيديوهات على اندرويد 2023

أفضل تطبيقات لتعديل الفيديوهات على اندرويد 2023
أفضل  تطبيقات لتعديل الفيديوهات على اندرويد 2023

أفضل تطبيقات لتعديل الفيديوهات على اندرويد 2023

أفضل تطبيقات لتعديل الفيديوهات على اندرويد 2023، الكثير من الاشخاص الذين يهتمون في تقديم مونتاج وتعديل الفيديوهات للحصول على أفضل اداء يظهر لهم سواء كان من اصحاب قنوات اليوتيوب او صناع المحتوى يبحثون دائما عن افضل التطبيقات والبرامج لصناعة المحتوى بابسط الطرق واسرعها دون التعقيد وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيقات صناعة المونتاج وتعديل الفيديو والاضافات عليه .


تطبيق صانع الفيديو Quik



هو تطبيق يمكننا من انشاء الفيديوهات على الهواتف الذكية  وذلك من خلال جمع الصور واضافة الموسيقى ويقوم بتحليل الاضافات والصور وتجميعها وصنعها في ثوان.



تطبيق InShot



ويعتبر تطبيق Inshot من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو على سوق قوقل بلي للاندرويد و صمم لتحسين النتيجة النهائية للفيديو ويعتوي على حزمة من الفلاتر والملصقات والموسيقي وتعديل الفيديو الادوات الاساسية وجزء من محتوياته يمكن شراءها من خلال التطبيق مع اضافات خاصة بلحزمة المدفوعة .



تطبيق AndroVid


وهو تطبيق شامل يحتوي على جميع ادوات التعديل الفيديو واضافة ملفات الفيديو ودمج اكتر من فيديو في فيديو واحد ويمكن من خلال هذا التطبيق اضافة الترجمة في اي جزء من الفيديو وبالألوان المختلفة .



صانع الفيديوVideo Editor


تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يمكن من خلاله صنع محتوى جذاب من خلال تحرير او دمج الفيديو ويوجد فيه امكانية تحويل الفيديو الى ملف mp3 يمكن سماعه .

تطبيق Framy

Framy
Framy 

 تطبيق Framy هو تطبيق يمكن من خلاله  تعديل فيديوهات  باستعمال كم هائل من الملصقات والمؤثرات، يمجرد الانتهاء من إنجاز الفيديو سيمكنك مشاركته من خلال التطبيق مباشرة أو إرساله عبر أي خدمة تراسل أخرى.

ومن اجمل الاشياء  التي يتضمنها تطبيق Framy  انه يحتوي رسومات متحركة ، والتي تمكنك من إضافة تفجيرات حقيقية أو خطوط برق إلى فيديوهاتك أو إضافة كافة أنواع الحيوانات والديناصورات.

 ستجد المئات من العناصر المختلفة التي تستطيع إضافتها إلى فيديوهاتك. وأيضا   أنه سيمكنك تغيير حجم الملصق عن طريق تكبير الشاشة وتصغيرها وكذا تحريك المؤثرات كما تشاء. يمكنك كذلك إنشاء أقسام خلفية من أجل إخفاء بعض الأجزاء من ملصقاتك، مما يمكنك من إدخال مؤثرات مذهلة
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent