recent
أخبار ساخنة

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة

  الشواية الالكترونية ليست مزحة  نعم شواية الكترونية على الفحم

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة
شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة 

 شواية الفحم الالكترونية وادعا عناء الشواء تُطبخ شواية الفحم التي تغذيها الجاذبية بأطنان من نكهة الشواء تطبخ شواية Masterbuilt Gravity Series 560 مثل Traeger ولكن بنكهة الفحم.


مع تقدم مشاوي الشواء ، فإن Masterbuilt Gravity Series 560 بقيمة 500 دولار هي استثناء. يطبخ مع النكهة الكبيرة للفحم ، لكنه يوفر التحكم الإلكتروني في درجة الحرارة لمدخن الحبيبات. للحصول على هذه المجموعة ، يتعين عليك عادةً ترقية شواية فحم عادية أو كامادو بمنتج ما بعد البيع. ومن الأمثلة على ذلك Smartfire وأدوات DigiQ الشهيرة.

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة
شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة 

ميزة أخرى لسلسلة Gravity هي أنها يمكن أن تحرق قوالب الفحم القياسية أو الفحم المقطوع. يسهل العثور على كلا النوعين من الوقود في السوبر ماركت المحلي أكثر من العثور على الكريات الخشبية المسجلة الملكية. هذه الشواية متعددة الاستخدامات أيضًا ، مما يتيح لك التدخين بشكل منخفض وبطيء أو حرقه في درجات حرارة عالية.






ومع ذلك ، فإن Gravity Series 560 ليست خالية من العيوب. إنها ليست موفرة للوقود مثل مدخني Traeger pellet الذين استخدمتهم. تميل أيضًا إلى استهلاك قوالب فحم حجري أكثر من غلاية Weber Classic المضمونة. لا يمكنك أيضًا استخدام 560 في المطر لأنها ليست مقاومة للعوامل الجوية. ومع ذلك ، فإن طباخ الفحم هذا ميسور التكلفة نسبيًا وقادرًا ومريحًا. هذا يجعل Gravity Series 560 مثالية إذا كنت تريد نكهة شواء الفحم الكلاسيكية مع ضغط أقل ووقت عملي في إشعال نيرانك.

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة


يبدو وكأنه مدخن

من الخارج ، تبدو Gravity Series 560 مثل العديد من مدخني الحبيبات في الفناء الخلفي. جسمه المعدني الأسود أطول من طوله. تقف الشواية على شكل عربة أيضًا على أربع أرجل مزودة بعجلات في المقدمة وعجلات في الخلف. قادوس فحم مستطيل كبير على يمين حجرة الطهي.


يحتوي الرف الموجود على الجانب الأيسر من جهاز 560 على أدوات التحكم في الشوايات وعرض درجة الحرارة ، إلى جانب أربعة منافذ لتحقيقات اللحوم. يتضمن Masterbuilt مسبارًا واحدًا في صندوق 560. يمكنك شراء مجسات إضافية مباشرة من خلال Masterbuilt (20 دولارًا لكل منهما).

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة
شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة 


يكشف فتح غطاء الشواية عن شبكتين للطهي من الحديد الزهر بالإضافة إلى زوج من رفوف التدفئة المغطاة بالبورسلين. إجمالاً ، تقول Masterbuilt أنها توفر مساحة طهي إجمالية تبلغ 560 بوصة مربعة. وبحسب الشركة فإن هذا يكفي لأربعة أرفف من الضلوع أو ثمانية دجاجات.


للمقارنة ، فإن Traeger Timberline 850 هو نفس الحجم تقريبًا. ومع ذلك ، فإنها توفر مساحة أكبر للطهي تبلغ 850 بوصة مربعة. يقول Traeger إن ذلك سيتسع لثمانية أرفف من الضلوع أو أربعة دجاجات. بغض النظر عن دقة نسبة الدجاج إلى الضلع في أي من الشركتين لتقدير سعة الشواء ، تتيح لك شواية Traeger pellet شواء المزيد من الطعام في وقت واحد.

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة




شواء مع التطبيق

مثل العديد من المشاوي الراقية اليوم ، بما في ذلك Traeger Timberline 850 ، فإن Gravity Series 560 تتصل بشبكة Wi-Fi. يمكنك أيضًا التحكم فيه عبر تطبيق جوال. هذا التطبيق Masterbuilt ليس متقدمًا مثل Traeger. يتيح لك برنامج Traeger إرسال إعدادات درجة الحرارة الفعلية وأوقات الطهي إلى الشواية. سيقوم Timberline بعد ذلك بتشغيل التعليمات كبرنامج قابل للتنفيذ. من الجيد أن يكون لديك لأنه يعني تقليل العبث بضوابط الشواية.




على النقيض من ذلك ، يوفر تطبيق Masterbuilt إمكانية التحكم في درجة الحرارة ومراقبة مسبار اللحوم ومكتبة من الوصفات النصية. في حين أن قائمة وصفات التطبيق ليست شاملة أو مبهرجة مثل Traeger والعديد من الصور الملونة ، فإن التعليمات سهلة المتابعة. ما هو أكثر أهمية هنا هو القدرة على تتبع تقدم وحالة طعامك عن بعد ، والذي يوفره تطبيق Masterbuilt.

شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة


نوع مختلف من المدخن

لا تعمل Gravity Series 560 مثل شواية الفحم أو الكامادو التقليدية. لا يطبخ الطعام في نفس غرفة حرق الفحم. بدلاً من ذلك ، تقوم مروحة كهربائية وفتحة تهوية بتوجيه الحرارة والدخان من الفحم المشتعل داخل القادوس إلى تجويف الطهي.


لبدء الشواية ، عليك أولاً إشعال الفحم من النهاية السفلية للقادوس. شبكة فحم تدعم وزن الفحم في القادوس فوقه. تحتوي الشبكة أيضًا على فتحة لإضافة بادئ الحريق المفضل لديك.




ستشعل النيران هنا الطبقة السفلية من الفحم. أثناء احتراقها ، يسقط رمادها من خلال الشبكة في صينية رماد قابلة للإزالة بالأسفل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفحم الأثقل غير المضاء في الجزء العلوي من القادوس يدفع الوقود المستهلك إلى الدرج.


يذكرني الإعداد بالكامل بمدخن الأوفست ، على الرغم من أنه يساعده نظام التحكم في درجة الحرارة. إنه مشابه لكيفية تشغيل شوايات الحبيبات أيضًا ، باستثناء أنها تغذي الكريات ميكانيكيًا من قواديسها في صندوق حريق منفصل داخل غرف الطهي.


الطبخ مع سلسلة الجاذبية

كانت تجربتي في الطهي مع Gravity Series 560 تجربة ممتعة. عندما أشعل غلاية Weber القديمة في مدرستي القديمة ، عادةً ما أشعل الفحم في بداية مدخنة وأتركها تحترق لمدة 15 دقيقة قبل أن أضعها في Weber. عندما أخطط لطهي الطعام بشكل منخفض وبطيء للشواء ، أستخدم طريقة الثعبان. يتطلب هذا تكديس قوالب في طبقات منتظمة في نصف دائرة حول الحافة الداخلية للغلاية. إنه فعال ، ولكنه يستغرق أيضًا بعض الوقت لبدء العمل.

تارتر. مع امتلاء القادوس (12 رطلاً من قوالب الفحم) ، أشعل مشعل النار كمية كافية من الفحم في حوالي 5 دقائق. ثم قمت بضغط القادوس ، وإزالة شريحتين من فتحات التهوية ، وتشغيل الشواية.



شواية الفحم الالكترونية حقيقة وليست مزحة

تخبرالمستشعرات الموجودة على الغطاء وأبواب القادوس المروحة بالدوران عند إغلاق كل شيء. بعد ذلك ، قمت بضرب درجة حرارة الشواية المستهدفة ، وهي خارج السباقات. شريطة أن يكون لدي اشتعال مناسب ، فإن Masterbuilt 560 صعدت بسرعة من مستويات الحرارة الداخلية إلى حيث أردت.


على سبيل المثال ، بلغت درجة حرارة 225 درجة فهرنهايت (107.2 درجة مئوية) في 6 إلى 7 دقائق. من هناك ، استغرق الأمر بضع دقائق أخرى للقفز إلى 350 درجة (176.7 درجة مئوية). وينطبق الشيء نفسه على الوصول إلى درجة حرارة قصوى تبلغ 700 درجة (371.1 درجة مئوية).


هذه الخطوات الإضافية ليست ضرورية مع 560. قادوس الفحم للشواية يعمل كمدخنة خاصة به. مع امتلاء القادوس (12 رطلاً من قوالب الفحم) ، أشعل مشعل النار كمية كافية من الفحم في حوالي 5 دقائق. ثم قمت بضغط القادوس ، وإزالة شريحتين من فتحات التهوية ، وتشغيل الشواية.


تخبر المستشعرات الموجودة على الغطاء وأبواب القادوس المروحة بالدوران عند إغلاق كل شيء. بعد ذلك ، قمت بضرب درجة حرارة الشواية المستهدفة ، وهي خارج السباقات. شريطة أن يكون لدي اشتعال مناسب ، فإن Masterbuilt 560 صعدت بسرعة من مستويات الحرارة الداخلية إلى حيث أردت.





على سبيل المثال ، بلغت درجة حرارة 225 درجة فهرنهايت (107.2 درجة مئوية) في 6 إلى 7 دقائق. من هناك ، استغرق الأمر بضع دقائق أخرى للقفز إلى 350 درجة (176.7 درجة مئوية). وينطبق الشيء نفسه على الوصول إلى درجة حرارة قصوى تبلغ 700 درجة (371.1 درجة مئوية).


للتعرف على شرائح Gravity Series 560 ، قمت بطهي بضعة رفوف من أضلاع ظهر الأطفال. قمت بضبط الشواية على 225 درجة وراقبت درجات الحرارة باستخدام كل من المزدوجات الحرارية وميزان الحرارة اللاسلكي للحوم. بشكل عام ، كلاهما يتطابق مع مستشعر درجة الحرارة الداخلية للشواية.


بينما لاحظت بعض الارتفاعات القصيرة ، بقيت الأشياء عمومًا بين 225 و 235 درجة لمدة 5 ساعات و 36 دقيقة من وقت الطهي. أعترف أن عائلتي الغاضبة أجبرتني على رفع درجة الحرارة في الدقائق القليلة الماضية لتناول العشاء.






بعد ذلك ، أطلقت شريحتين من لحم الضلع. لأول مرة ، استخدمت وصفة شرائح اللحم المحمصة العكسية من Masterbuilt المقدمة من التطبيق. أولاً ، قلبت شبكات الطهي المصنوعة من الحديد الزهر القابلة للانعكاس إلى وضع الحرق. ثم باستخدام المجس السلكي للشواية ، قمت بطهي شريحة اللحم (على درجة 225) حتى وصلت درجة الحرارة الداخلية إلى 110 درجة ووضعتها جانبًا.


ثم طلبت الشواية حتى 700 درجة. ثم قمت بحرق شريحة اللحم مع ريب آي آخر غير مطبوخ على درجة حرارة عالية حتى وصل كلاهما إلى 140 درجة. كما هو متوقع ، كانت كلتا شرائح اللحم تحتوي على كمية لطيفة من الحرق ولكن الثانية كانت مطبوخة بشكل غير متساو.

لحم مشوي شواية الكترونيه


ومع ذلك ، كانت اللوح الأول من اللحم (طريقة التحميص العكسي) هو الكمال المطلق. أبعد من العطاء ، كان له مظهر خارجي بالكراميل ولكنه كان أكثر إثارة.


أخيرًا ، شويت دجاجة مطبوخة على حرارة 350 درجة. لقد أعطيته علاج الشواء ، فرك حلو ودخان. ألقيت بقطعة من خشب دخان البقان في صينية منفضة الشواية أيضًا لمزيد من الجاذبية. بعد ساعة و 19 دقيقة ، عولجت بطائر واحد رائع. كان جلدها هشًا بينما كان لحمها كثير العصير ، مع نكهة دخان ممتعة.


لدي بعض المشاكل على الرغم من مع 560. أكبرها أنه ليس مقاومًا للعوامل الجوية. في الأساس لا يمكنك تشغيله تحت المطر. بالنسبة لشواية عادية لا أمانع ، ولكن بالنسبة للمدخن الذي يحتاج غالبًا إلى طهاة طويلة تمتد لعدة ساعات ، فهذه مشكلة. يتم إغلاق الشبكات الكهربائية الأخرى مثل مدخني حبيبات Traeger بشكل فعال ومعزول عن العناصر.






كانت سلسلة Gravity أيضًا أقل كفاءة من غلاية Weber الموثوق بها. في حين أن صياغة القوالب قد تغيرت على مر السنين ، فإن ثعبان واحد من الفحم يدوم عادة من 7 إلى 8 ساعات. هذا ما يقرب من 80 فحم حجري ، أو قيمة بادئ مدخنة كاملة ، لطهي أضلاع الطفل الخلفية لمدة تتراوح بين 5 و 6 ساعات. استهلكت نفس المهمة في Gravity Series حوالي ثلاثة أرباع كيس يزن 8 أرطال ، أو حوالي 112 من قوالب الفحم. هناك خطايا أسوأ في الشواء ، بالتأكيد ، ولكن إذا كنت شواءًا نشطًا على وجه الخصوص ، فأنت تريد التأكد من أن لديك المزيد من الفحم في متناول اليد أكثر مما تفعل عادةً.

لحم مشوي شواية الكترونيه


التقييم

لقد استمتعت حقًا بتجربتي مع Masterbuilt Gravity Series 560 بتكلفة 500 دولار. إنها تشوى بدرجة حرارة عالية ، وتدخن منخفضًا وبطيئًا ، وكل شيء بينهما. يتحكم الموديل 560 أيضًا بشكل ملائم في درجة حرارة الحفرة الخاصة به مثل شواية الحبيبات ، ولكنه يحرق الفحم الحجري العادي أو الفحم الحجري. كل شيء تقريبًا قمت بطهيه في Gravity Series 560 أتى بمذاق رائع.


هذه الشواية لا معنى لها للجميع. إنه سعر طباخات الفحم العادية عدة مرات التي يمكنها تقديم طعام لذيذ تمامًا مع قليل من الممارسة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مدخن آلي يعمل مثل Traeger تقريبًا ، فإن Gravity Series هي بديل مقنع وبأسعار معقولة. فقط حاول ألا تبتل.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent