recent
أخبار ساخنة

حصريا مراجعة جهاز مايكروماكس 1


 جهاز مايكروماكس (Micromax )

MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1
MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1



تقدم شركة Micromax مواصفات جيدة وتجربة Android نظيفة بسعر معقول مع هاتفها الذكي "1".
كانت علامة Micromax ذات يوم أكبر تجارية للهواتف في الهند. اشتهرت بإنتاج أجهزة جيدة مقابل المال تم تصميمها لتدوم. على مر السنين ، تلاشت العلامة التجارية حيث سرعان ما ملأ الآخرون الفراغات الجديدة في السوق. 

 شركة Micromax

بعد فجوة كبيرة ، عادت الشركة بمجموعة من الأجهزة الجديدة ، بما في ذلك Micromax الجديد في 1 ، وهو هاتف تدعي الشركة أنه تم تصنيعه بالكامل في الهند. ولكن ما هو استخدام هذا الجهاز ، وكيف يعمل في الاستخدام اليومي؟ هيا نكتشف.

 مراجعة Micromax IN 1:

بناء وتصميم

MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1
MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1

 MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1
يأتي جهاز Micromax بلون واحد بلونين - أرجواني وأزرق. أرجواني فاتح يتحول إلى اللون الأزرق من الأعلى إلى الأزرق. * بلمسة نهائية نهائية معدنية ، بنمط X في الخلف. اللوحة الخلفية للهاتف بلمسة نهائية تجعلها ملكة جمالها.


أنا أيضًا أحب مستشعر بصمة الإصبع المادي في الخلف. ما زلت أشعر أن أكثر من البرامج السابقة لمئات البرامج التي ظهرت بعد أن أصبحت الآن تظهر أن أصبحت تظهر معها معظم البرامج. الجهاز أنيق ويشعر بالراحة عند حمله. يأتي جهاز في 1 من مرنة ومرنة ، من صندوق ، وهو سيتعين عليك تثبيته بنفسك.

يوجد زر مساعد Google مخصص على اليسار وأزرار ومستوى الصوت القياسي على اليمين. يشتمل الهاتف أيضًا على منفذ سماعة رأس في الأسفل ، بجوار منفذ شحن USB-C مباشرةً.


يشتمل الهاتف أيضًا على منفذ سماعة رأس في الأسفل ، بجوار منفذ شحن USB-C مباشرةً. الصورة: Tech2 / Jaison Lewis



يدعم الجهاز في 1 اتصال 4G ثنائي مميز على فتحة MicroSD مخصصة للاستخدام الإضافي إلى 256 جيجابايت. قد يكون له تأثير أو أثنين مع الغطاء. في حالة خوفك من كسر هاتفك ، تقدم Micromax مجموعة من البرامج المطروحة ، بما في ذلك الممتد والتغطية للتلف العرضي. يمكنك الاختيار من بين الخيارات عند طلب الهاتف من موقعه على الإنترنت.


عرض


تظهر مقاطع الفيديو من إطار عام ، وهو أمر جيد إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. الصورة: Tech2 / Jaison Lewis

شاشة في 1 هي شاشة ضخمة بحجم 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل + FHD. على شاشة Super AMOLED رائعة ، إلا أن الإنتاج جيد إلى حد ما. تحتوي على أيضًا على شيء يُدعى "صلابة Rainbow Glass 8H" ، لكن لم تتمكن من العثور على معلومات عنها عبر الإنترنت. تم ذكره مرة واحدة أثناء إطلاق الإصدار السابق ذكره ، حيث تم ذكره مرة واحدة بزجاج Corning's Gorilla Glass 3 ، لذلك أريد أن أفعل ماذا أفعل به. وقد جمع الهاتف الذي اختبرته بعض الخدوش خلال فترة وجوده مع ذلك ، تلتقط الشاشة. 

تم حذفه من تثبيت واقي الشاشة. لقطة الشاشة من واجهة الهاتف (بالكاد يوجد إطار جديد) ، وهو أمر جيد إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. ربما تكون الصورة الأمامية للسيطرة على الصورة الأولى في الصورة. ثقب الثقب ضخم وبارز.

تحتوي على تحديث معدل قياسي 60 هرتز (لا يوجد 90 أو 120 هرتز هنا). تم تفويت نعومة معدل التحديث الأعلى ، مقايضة مفهومة عند هذا السعر.




برمجة

MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1
MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1



قد تكون أفضل ميزة لـ Micromax في 1 هي أنه يأتي مع نظام التشغيل Android 10 الذي لا يحتوي على برامج التشغيل. ستجلب التحديثات المستقبلية نظام Android 11 إلى الهاتف ، وقد التزمت الشركة بسنتين من ترقيات البرامج.



لقد حان وقت الفراغ الذي يحمل رقمًا مختلفًا عن المكتب. تأثيرات Genshin Impact أيضًا على ظهور ناجح من لعب Free Fire. في وضع التشغيل ، وضع التشغيل ، كلتا ، الكتابة ، الكتابة ، الكتابة ، بالكاد ، قابلاً للعبتين.



بعض المشكلات. أكثر ما أزعجني هو وظيفة لقطة الشاشة الممتدة. أجمل لقطة شاشة ، ويتطلب لقطة الشاشة الخيار الخيار على الشاشة. تعمل وظيفة الزر هنا ، ولكنها تتطلب فقط لقطة للشاشة المتاحة ، توجد وظيفة توسيع. لأخذ لقطة شاشة ممتدة ، يجب فتح القائمة المنسدلة ثم تحديد "لقطة شاشة رائعة" ، منحك بعد ذلك بعض عناصر التحكم في الشاشة. إنه أمر بديهي ، ونأمل أن يتخلصوا ذلك من خلال ترقية Android 11.



أتمنى أيضًا أن يكون هناك تطبيق معرض مستقل. الإصدار 1 فقط على صور Google ، تظهر مجموعة الصور من مجموعتك السحابية ، بدلاً من الصور الموجودة على هاتفك فقط. لمشاهدة الصور الملتقطة من الهاتف ، يجب عليك فتح المكتبة والعثور عليها ضمن "الصور على الجهاز". إنه يعقد الأمور دون داعٍ.

الكاميرا

MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1
MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1

إضاءة مناسبة للكاميرا صورًا ومقاطع فيديو رائعة. الصورة: Tech2 / Jaison Lewis


يتم عرض Micromax في 1 وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

إضاءة مناسبة للكاميرا صورًا ومقاطع فيديو رائعة. تم الحفاظ على إعادة إنتاج الألوان والتفاصيل والتباين والتفاصيل في الصور في الملتقى. يتيح لك تطبيق الكاميرا أيضًا على وضع يمكنك تعديله.



تنتج الكاميرا صورًا ومقاطع فيديو رائعة مع إضاءة مناسبة. تم الحفاظ على إعادة إنتاج الألوان والتفاصيل والتباين جيدًا في الصور الملتقطة. يحتوي تطبيق الكاميرا أيضًا على وضع "احترافي" لائق يتيح لك تعديل الإعدادات.



في الإضاءة المنخفضة ، تعاني الكاميرا. تحتوي الصور على حبيبات مرئية جدًا ، والتي تزداد سوءًا إذا قررت استخدام "الوضع الليلي". في كل حالة ، كانت صور "الوضع الليلي" أسوأ من التقاط صورة عادية. حتى صورة شخصية الوضع الليلي كانت في الأساس صورة ساطعة بالضوء من الشاشة المستخدم كفلاش مؤقت. أدى إيقاف تشغيل الفلاش إلى جعل الصورة الشخصية مظلمة ومحببة تمامًا.



أنتج "وضع الماكرو" صورًا استثنائية ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يعمل بكاميرا 2 ميجا بكسل. إنها ليست مثيرة للإعجاب وقريبة مثل صورة ماكرو فائقة من بعض هواتف الكاميرا الأخرى ، لكن الصور المنتجة هنا كانت نظيفة وواضحة.



يمكن تصوير مقاطع الفيديو بدقة Full HD ، وفي الظروف المثالية ، يكون الإخراج جيدًا إلى حد ما. على الرغم من أنني لا أمانع كمية الحبوب في الفيديو الليلي ، فإن أي نوع من الحركة سيكون له تأثير رهيب على الإخراج. ربما يكون هذا أمرًا جيدًا لم يتضمن Micromax وضع الفيديو الليلي.


يحتوي تطبيق الكاميرا على مجموعة من الميزات المفيدة التي تجعل التجربة الكلية أفضل. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد ميزة مقاومة الوميض في إعدادات الفيديو والصور لإلغاء الوميض الناجم عن مصادر الضوء ذات التردد المنخفض مثل مصابيح الأنبوب. هناك أيضًا خيار لتعيين وظيفة لزر الصوت ، بما في ذلك التكبير أو الغالق. أعتقد أن إضافة وضع فيديو "احترافي" كان سيجعل هذه الكاميرا أكثر جاذبية ، على الرغم من عيوبها.



بطارية

MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1
MICROMAX تقدم أفضل ما لديها  مراجعة جهاز مايكروماكس 1


بطارية In 1's 5000 mAh مثيرة للإعجاب. مع الاستخدام المنتظم ، يمكنك الضغط على أكثر من يوم عمل. إذا كنت تتخطى حدودها من خلال ممارسة الألعاب أو الأفلام ، فيمكنك الحصول على ما يقرب من ست إلى سبع ساعات من الاستخدام.

 يملأ الشاحن السريع بقوة 18 واط البطارية في أقل من ثلاث ساعات. بغض النظر عن أعباء العمل ، تمكن الهاتف من الحفاظ على درجة حرارة مناسبة. حتى عندما كان يعمل Genshin Impact على أعلى إعداد ، فإنه لم يتحول إلى حارق.



التقييم

يبدو الهاتف أيضًا جيدًا ، وأنا أحب بشكل خاص اللون غير اللامع في الخلف. 

عند هذا السعر ، ليس هناك الكثير لتشتكي منه. يعد Micromax in 1 هاتفًا استثنائيًا ، طالما أنك لست مهتمًا بالألعاب الثقيلة أو التصوير الليلي. لا أشعر بخيبة أمل من معالج Helio G80 ، لأنه يعمل بشكل جيد في معظم المواقف. يبدو الهاتف أيضًا جيدًا ، وأنا أحب بشكل خاص اللون غير اللامع في الخلف. 
أشعر أن Micromax قد تقدمت بأفضل ما لديها مع Micromax في 1. المنافسة الوحيدة الممكنة تأتي من Xiaomi's Redmi Note 9 (مراجعة) ، والتي تقدم مواصفات أفضل في بعض المناطق مقابل 1000 روبية أخرى فقط ، لكنني أفضل تجربة Android النظيفة لـ في 1.






author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent