recent
أخبار ساخنة

لعبة محاكاة الزراعة 20 مجانا

Farming Simulator 20‏ محاكاة الزراعة 20

farming simulator 20,محاكاة الزراعة,محاكاة الزراعة 20,farming simulator,farming simulator 2020,farming simulator 19,محاكاة الزراعة 2020,farming simulator 20 mobile,farming simulator 20 gameplay,farming simulator 20 حصد الجزر,شرح كيفية الزراعة في لعبة farming simulator,farming simulator 20 #01,farming simulator 20 apk,farming simulator 20 ps4,farming simulator 20 لعبة,farming simulator 20 عربي,farming simulator 20 vs 18,farming simulator 20 part 1,تنزيل farming simulator 20
لعبة محاكاة الزراعة 20 مجانا



تعد لعبة Farming Simulator 20 واحدة من أفضل ألعاب الزراعة المتوفرة ، حيث تمنحك الفرصة لدخول عالم الزراعة المثير والصعب. مهمتك هي الحفاظ على مزرعتك وتنميتها عن طريق حصاد المحاصيل ورعاية الماشية ، بما في ذلك الخنازير والأبقار والأغنام وبيع منتجاتك. يتيح لك هذا الإصدار الأخير من Farming Simulator أيضًا ركوب خيولك لاستكشاف الأراضي الشاسعة حول مزرعتك في أمريكا الشمالية.

محتويات المقال 

  • كيف يمكنني الحصول على Farming Simulator 20؟
  • كيف تلعب Farming Simulator 20؟
  • رسومات واقعية وجميلة
  • الأفضل للمستخدمين الجدد أو اللاعبين ذوي الخبرة؟
  • تقييم 
  • هل يجب عليك تنزيله؟


كيف يمكنني الحصول على Farming Simulator 20؟

Farming Simulator 20 هي النسخة المحمولة من لعبة Farming Simulator 19 الشهيرة . إنه متاح على نظام Android ويتطلب Android 7.0 وما فوق للعمل. إنه متاح أيضًا لنظام iOS . تم تصنيف PEGI 3 للمحتوى ، مما يعني أنه يعتبر مناسبًا لجميع الفئات العمرية .

FS 20 ليست مجانية - إنها لعبة متميزة يتكلف تنزيلها 5.99 دولارًا. لا توجد نسخة تجريبية مجانية من اللعبة ، مما قد يمنع بعض المستخدمين من تجربتها.


كيف تلعب Farming Simulator 20؟

farming simulator 20,محاكاة الزراعة,محاكاة الزراعة 20,farming simulator,farming simulator 2020,farming simulator 19,محاكاة الزراعة 2020,farming simulator 20 mobile,farming simulator 20 gameplay,farming simulator 20 حصد الجزر,شرح كيفية الزراعة في لعبة farming simulator,farming simulator 20 #01,farming simulator 20 apk,farming simulator 20 ps4,farming simulator 20 لعبة,farming simulator 20 عربي,farming simulator 20 vs 18,farming simulator 20 part 1,تنزيل farming simulator 20
Farming Simulator 20‏ محاكاة الزراعة 20



هدفك في Farming Simulator 20 هو زيادة الاحتياطيات النقدية لمزرعتك . يتم تحقيق ذلك من خلال استكمال جميع الأنشطة الزراعية اللازمة للحفاظ على تشغيل المزرعة. تركز المهام بشكل أساسي على زراعة وحصاد المحاصيل مثل القمح والشعير والشوفان والكانولا وعباد الشمس وفول الصويا والذرة والبطاطس وبنجر السكر والقطن.


يجب على اللاعبين أيضًا الاهتمام بالثروة الحيوانية ، فضلاً عن بيع المنتجات ،  مثل الحليب والصوف ، في سوق ديناميكي. يمكن بعد ذلك استثمار الأموال المكتسبة في آلات زراعية إضافية وتوسيع المزارع.


يحتاج المزارعون الافتراضيون إلى تعلم كيفية الحفاظ على توازن جميع المحاصيل والحقول والحيوانات مع زيادة الأرباح . يمكن أن تكون هذه عملية صعبة تتطلب الصبر والخبرة. أثناء تحركها عبر المواسم ، تصور اللعبة بدقة تقلبات الحياة الزراعية. يواجه المستخدمون كوارث غير متوقعة ، يتم تصويرها جميعًا بوتيرة بطيئة وثابتة.

مزيد من الألعاب : لعبة الطيور الغاضبةAngry Birds 2‏

رسومات واقعية وجميلة

تقدم اللعبة تجربة محاكاة عميقة وقوية ، مع رسومات جميلة. المواقع - وكلها في أمريكا الشمالية - مصورة في الغلاف الجوي. في ترقية ممتعة ، تقدم FS 20 ، لأول مرة ، فرصة للاعبين لركوب حصان حول المناظر الطبيعية الخلابة للولايات المتحدة الأمريكية.


يتميز Farming Simulator 20 أيضًا بأكثر من 100 آلة وأدوات واقعية من بعض أكبر صانعي الآلات الزراعية. تحمل معظم المعدات علامات تجارية معروفة مثل John Deere ، أحد أكبر مصنعي الآلات الزراعية في العالم. يضيف هذا اندفاعة من الواقعية إلى اللعبة وسيجذب بالتأكيد المهتمين بالأدوات المستخدمة في الزراعة الحديثة.


يحصل المزارعون الافتراضيون أيضًا على جرارات ومركبات أخرى بما في ذلك تلك التي تصنعها  الشركات ذات العلامات التجارية الزراعية الشهيرة والمعروفة  مثل Case IH و New Holland و Challenger و Fendt وأيضا Massey Ferguson و Valtra و شركة Krone و كذلك Deutz-Fahr وغيرها  يختبر اللاعبون هذه المركبات من مقعد السائق ، على الرغم من أننا وجدنا مخطط التحكم للجرارات متزعزعًا وغير موثوق به.


الأفضل للمستخدمين الجدد أو اللاعبين ذوي الخبرة؟

قد يجد المستخدمون الجدد صعوبة في بدء اللعبة ، بسبب البرامج التعليمية المحدودة المتاحة . لهذا السبب ، تشعر لعبة Farming Simulator 20 بأنها موجهة أكثر نحو اللاعبين ذوي الخبرة بدلاً من المبتدئين. ومع ذلك ، على العكس من ذلك ، قد يجد أولئك الذين لعبوا الإصدارات السابقة من Farming Simulator أن الإصدار 20 يبدو مبسطًا إلى حد ما.


على عكس الإصدارات السابقة ، يتم إكمال المهام في FS20 بواسطة لاعبين إلى حد كبير بمفردهم : يمكنك تعيين بعض العمال لرعاية الحقول ، ولكن بأعداد محدودة فقط (على عكس السابق). و المساعد لمنظمة العفو الدولية ، الذي ساعد في عملية البيع وتسرع بعض المهام مملة، كما تم إزالة . هذا يجعل اللعبة أكثر صعوبة وبطيئة.

مزيد من الألعاب : Dream League Soccer 2021 لعبة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التحديات والطلبات التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة مفقودة هنا ، بينما لا توجد أيضًا سيارات للمشاة أو أصحاب متاجر للتفاعل معهم خارج المزرعة. يعطي هذا شعورًا منعزلًا إلى حد ما أثناء اللعب ، مما يجعلك تشعر كما لو كانت مزرعتك منفصلة عن بقية العالم.

تقييم 

إذا كنت جديدًا في عالم Farming Simulator وتبحث عن إصدار لتلعبه على أجهزتك المحمولة ، فإن Farming Simulator 20 تقدم تجربة لائقة للمزارعين المحتملين. طريقة لعبها البطيئة والثابتة ، التي تتخللها الكوارث والحوادث غير المتوقعة ، تصور بدقة التجربة غير المتوقعة للزراعة الواقعية .


هل يجب عليك تنزيله؟

قد يجد اللاعبون المتمرسون أنه مقابل لعبة Farming Simulator 19 ، فإن لعبة Farming Simulator 20 مبسطة للغاية. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يكونوا مفتونين بالإضافة في هذا الإصدار من الخيول التي يمكن ركوبها حول البيئات الزراعية الجميلة.

المميزات 


تجربة محاكاة قوية
الرسومات المقدمة بشكل جميل
إضافة ممتعة للخيول
ميزات الشركات المصنعة المعروفة ؛ أدوات وآلات واقعية ؛ مناسبة لجميع الفئات العمرية
أدوات وآلات واقعية
مناسب لجميع الفئات العمرية
تتوفر دروس محدودة
قد يجد المستخدمون المتمرسون الأمر مبسطًا إلى حد ما
تمت إزالة الميزات السابقة وأضافة تحديث جديد



author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent