recent
أخبار ساخنة

حدث Samsung Galaxy Unpacked القادم في 11 أغسطس

حدث Samsung Galaxy Unpacked القادم في 11 أغسطس

حدث Samsung Galaxy Unpacked القادم في 11 أغسطس

تخطط شركة الإلكترونيات العملاقة Samsung لاستضافة حدث Galaxy Unpacked جديد يوم الأربعاء ، 11 أغسطس ، ومن المتوقع أن تستحوذ الأضواء على جهازي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 .


مثل عمليات إطلاق منتجات Samsung الأخيرة ، سيكون هذا الحدث حدثًا افتراضيًا. يبدأ في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، ومن المحتمل أن يتم بث حدث Galaxy Unpacked في 11 أغسطس من موقع Samsung على الويب وقناتها على YouTube.

عادةً ، عندما تستضيف Samsung إطلاق منتج في أغسطس ، نتوقع إطلاق جهاز Galaxy Note phablet جديد.

ومع ذلك ، أشارت الشائعات المحيطة بـ Galaxy Note 21 إلى أن سامسونج ستتخطى تحديث هذا العام ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى النقص العالمي في الرقائق الذي يعاني منه صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية.


ومع ذلك ، لم تخف Samsung أيضًا رغبتها في طرح المزيد من الهواتف القابلة للطي. ومع وجود كل من طرازات Galaxy Fold و Flip بسبب الترقية ، فقد تكون شركة Samsung قد قررت التركيز على هذين الجهازين بدلاً من Note.

Samsung Galaxy Z Fold 3


استنادًا إلى الشائعات ، فإن أرقام Galaxy Z Fold هي الإصدار الأكثر شهرة - والأغلى -. من المتوقع أن يتمتع الجهاز القابل للطي الجديد بتصميم أكثر متانة وإضافة دعم لـ S Pen Pro ، وهو إصدار من قلم سامسونج مع اتصال Bluetooth مفقود من قلم S Pen الذي أصبح متاحًا لجهاز Galaxy S21 Ultra في وقت سابق من هذا العام.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون Galaxy Z Fold هو أول هاتف Samsung مزود بكاميرا تحت الشاشة ، حيث يمكن لكاميرا سيلفي على الشاشة الداخلية للهاتف أن تتبنى هذه الميزة.

أفضل جزء؟ تشير إحدى الشائعات إلى أن سعر الإطلاق أرخص بنسبة 20٪ من سعر الطية 2.


Samsung Galaxy Z Flip 3

من المتوقع أن يكون Galaxy Z Flip 3 ترقية على الهاتف القابل للطي الأصلي الذي أصدرته سامسونج العام الماضي ، مع مواصفات شاملة أفضل وشاشة عرض أكبر واتصال 5G.

Galaxy Z Flip 3


ومع ذلك ، تشير الشائعات إلى ظهور Z Flip 3 بسعر أقل من سعر Galaxy Z Flip الذي يبلغ 1449 دولارًا في عام 2020. والأكثر من ذلك ، تشير شائعة مستمرة إلى إصدار Lite من Flip ، والذي من شأنه أن يسمح لشركة Samsung بتقديم جهاز قابل للطي حتى أقل.


Samsung Galaxy Watch 4

Samsung Galaxy Watch 4

قد تكون الأجهزة القابلة للطي من Samsung مركز الاهتمام في حدث Galaxy Unpacked في 11 أغسطس ، ولكن من غير المحتمل أن تكون الأشياء الوحيدة التي أعلنت عنها Samsung.

على وجه التحديد ، تشير الشائعات إلى ظهور Galaxy Watch 4 في الحدث. ستكون هذه أول ساعة Samsung يتم تشغيلها على منصة WearOS من Google ، وهي خطوة تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام في مؤتمر Google I / O.


 ميزات Galaxy Watch 4

  • المحتملة الأخرى قراءات تكوين الجسم (دهون الجسم) 
  • ومراقبة نسبة الجلوكوز في الدم
  • على الرغم من الشائعات الأخيرة التي تشير إلى أن الميزة الأخيرة غير مطروحة على الطاولة .


هاتف Samsung Galaxy S21 FE

هاتف Samsung Galaxy S21 FE

هناك سؤال حول ما إذا كانت سامسونج ستمتلك هاتفًا آخر لعرضه في أغسطس. أشارت الشائعات إلى أن الشركة كانت تعمل على Galaxy S21 FE ، وهو إصدار منخفض التكلفة من Galaxy S21 مع تقليص عدد قليل من الميزات.

مرة أخرى في يونيو ، زعم تقرير أن العمل على S21 FE قد تم تعليقه لكن المتسرب Evan Blass يدعي أن الهاتف سيكون من بين الأجهزة التي تعرضها Samsung في Unpacked.

توقع هاتفًا يقل سعره عن 700 دولار ، وربما أقل من 600 دولار.


Samsung Galaxy Buds 2

يوجد أيضًا في قائمة Blass Galaxy Buds 2 ، زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية لتحل محل سماعات Galaxy Buds الحالية.

Samsung Galaxy Buds 2

هذه هي سماعات الأذن الأقل تكلفة في تشكيلة Samsung الحالية ، والتي تشمل Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live. لقد سمعنا أن سماعات Buds 2 ستوفر ميزة إلغاء الضوضاء النشطة مقابل سعر قوي إلى حد ما.


توقعات حدث Galaxy Unpacked 11 أغسطس.

  • بغض النظر عن ما تعلنه شركة Samsung في Unpacked في 11 أغسطس ، سيكون لديك فرصة للمطالبة بمساحتك الخاصة لطلبها.
  • بدءًا من  (20 يوليو) ، تفتح Samsung برنامج Reserve Now للأشخاص الذين يرغبون في حجز فرصة شراء الجهاز الرائد الذي تكشف عنه Samsung.
  • تقول Samsung إن أي شخص يقوم بالحجز يمكن أن يتأهل للحصول على امتيازات مثل 200 دولار إضافي في الأرصدة على التجارة الإضافية عند شراء الهاتف و 12 شهرًا مجانًا من Samsung Care Plus تعد Samsung أيضًا بعرض إضافي للطلب المسبق ، على الرغم من أن التفاصيل لم تكن متاحة بعد.
  • أخيرًا ، من المتوقع أن يكون حدثًا مزدحمًا في 11 أغسطس. التزم بدليل Tom حتى ذلك الحين ، حيث نتابع جميع الشائعات والتقارير الأخيرة حول منتجات Samsung القادمة.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent