recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 ملحقات دليل ووردبريس لمواقع ووردبريس

أفضل 7 ملحقات دليل ووردبريس لمواقع ووردبريس

أفضل 7 ملحقات دليل ووردبريس لمواقع ووردبريس

انتقل بدليل موقع WordPress الخاص بك إلى المستوى التالي باستخدام هذه المكونات الإضافية المفيدة.

لا يخفى على أحد أن أدلة الأعمال الأصلية شاقة للوصول إلى الكمال ، ولكنها توفر العديد من الخدمات المفيدة بمجرد تعيينها جميعًا.

ومع ذلك ، لإعداد دليل موقع الويب بشكل صحيح ، يحتاج المستخدمون إلى مساعدة من شيء ما لانتزاع العرض التقديمي الدقيق وتطبيقات دليل الأعمال.


الآن ، من المعروف أن أدلة الأعمال تقدم خدمات ، تساعد الأفراد بالمعلومات عن وظائفهم التي هم في أمس الحاجة إليها.

والعديد من هذه الدلائل متقدمة جدًا وتوفر عوامل تصفية متنوعة لتضييق نطاق وسائل الراحة التي يحتاجها الأشخاص من قواعد البيانات الضخمة هذه!

دعنا نلقي نظرة على ما يميز دليل الأعمال.

ما هي ملحقات دليل ووردبريس؟

بناءً على نواياك واختيار الخدمة ، يتطلب موقع WordPress الخاص بك تعديلات وتعديلات. لمساعدة المزيد من الأشخاص في الحصول على ما يريدون ، يمكنك استخدام مكونات دليل WordPress.

هذه المكونات الإضافية عبارة عن مجموعة بسيطة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك بسرعة في تخصيص دليلك ، اعتمادًا على المعلمات التي تقدمها.

ستخفف هذه المكونات الإضافية من مشاكلك من خلال تصميم قاعدة بيانات بسيطة وسهلة التنقل والتي ستكون مساعدة كبيرة لعملائك ونفسك.


أفضل 7 إضافات لدليل WordPress

تتوفر إضافات دليل WordPress بأعداد كبيرة ، لكننا قمنا بتضييقها إلى الأفضل لمساعدتك في اختيار "واحد" لموقع الويب الخاص بك على WordPress. في هذا القسم ، سيكون لدينا مناقشة موجزة حول بعض أفضل ملحقات دليل WordPress.

1. Directorist

Directorist

مسلحًا بالميزات الأكثر تحديدًا وواجهة مستخدم استثنائية ،  حصل Directorist على المركز الأول نظرًا لوظائفه متعددة الاستخدامات وأدائه القوي ونظرته الممتازة.

يعد إنشاء أدلة تجارية مفيدة بمثابة نزهة في الحديقة مع هذا المكون الإضافي الأنيق للدليل!

ميزات مثل إنشاء أدلة متعددة داخل نفس الدليل ، وفرصة إنشاء نموذج وتخطيط مخصصين باستخدام وظيفة السحب والإفلات ، وإدراج ملف CSV والتصدير إلى التخصيص المحلي والمتعدد ، يجعل Directorist فريدًا من نوعه.


من خلال السمة الأنيقة لاستكشاف ملايين القوائم ، يثق أكثر من 10000 مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم في هذا المكون الإضافي ، وهو ينمو بشكل أسرع من الإدخالات الأخرى المذكورة.

علاوة على ذلك ، فهو مكون إضافي ممتاز لدليل WordPress كما رأينا من مئات المراجعات الإيجابية في مختلف منتديات WordPress الإضافية.

دلائل الميزات:

  • إنشاء أدلة متعددة داخل دليل.
  • الدردشة الحية للتواصل مع أصحاب الأعمال.
  • مرشح البحث المتقدم مع الحقول المخصصة.
  • نظام الحجز.
  • تقديم قائمة الواجهة الأمامية والخلفية.


2. البرنامج المساعد دليل الأعمال.

يعد المكون الإضافي الدليل الخاص بـ WordPress ، المكون الإضافي Business Directory ، بسيطًا كما هو. قابل للتكيف مع جميع أنواع الدلائل والشركات ، أثر البرنامج الإضافي Business Directory Plugin على المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومكونات الدليل الأخرى في السوق الواسعة.

المكون الإضافي Business Directory


يمكنك إنشاء مجموعة من قوائم الدلائل بمساعدة Business Directory Plugin. سواء كان موقعًا لكتابًا أو دليلًا للتاريخ الطبي أو دليلًا للموظف أو غير ذلك ، يمكن لهذا البرنامج المساعد أن يفعل كل شيء!

مع أكثر من 20000 عملية تثبيت نشطة والحد الأدنى من متطلبات النظام ، لا يزال هذا المكون الإضافي هو الانتقال للعديد من مستخدمي WordPress في كل مكان.

دلائل الميزات:

ودية SEO.

يمكن استخدامه من هاتف ذكي.

حقول نموذج وقوائم قابلة للتخصيص.

أداة "بحث" مدمجة.

ReCaptcha لتجنب القوائم غير المرغوب فيها.


3. الدلائل برو

إذا كنت تبحث عن شيء به القليل من الميزات والميزات المضافة ، فيجب أن يتولى البرنامج المساعد WordPress Directory العمل لموقعك! كونها أداة مدفوعة ، تقدم Directories Pro الكثير من حيث الخدمات ، بما في ذلك لوحة معلومات مخصصة ونماذج الاتصال ودعم متعدد اللغات.

البرنامج المساعد WordPress Directory

Directories Pro متوافق مع معظم المتصفحات حاليًا. منذ أن تم تطويره في عام 2018 ، يقدر بناة الدليل المحترفون هذا المكون الإضافي بشدة. Whatsmore ، يتم تحديث ملحق الدليل بانتظام للحفاظ على تشغيل الأداة بسلاسة.


دلائل الميزات:

  • سريع وقابل لتحسين تجربة المستخدم.
  • أدلة مفصلة للمساعدة في الإعداد.
  • استيراد وتصدير CSV.
  • استثمر دليل عملك بسهولة باستخدام WooCommerce.
  • مرشحات مرنة للبحث المتقدم.


4. الدليل الجغرافي.

يمكن اعتبار GeoDirectory بسهولة للحصول على مكان في قائمتنا بميزاته العديدة والتنوع الشديد. يتميز GeoDirectory بميزاته الهائلة في التحجيم ، ولديه خيار لاستخدامه جنبًا إلى جنب مع أشهر منشئي الصفحات!

GeoDirectory

إن إنشاء دليل محلي ، ونموذج إرسال أمامي ، ونماذج مضمنة لمراجعة المستخدم ، والعديد من الأدوات ، وإمكانية متعددة اللغات ، والعديد من الميزات المفيدة الأخرى تجعله مكونًا إضافيًا ممتازًا لدليل WordPress.


دلائل الميزات:

  • أكثر من 40 عنصر واجهة مستخدم / رمز قصير.
  • أنظمة مراجعة أسهل للمستخدم مع نماذج مدمجة.
  • خيارات تصفية متعددة بما في ذلك الرمز البريدي أو القرب أو اسم الموقع.
  • التوافق التام مع ووردبريس متعدد المواقع.
  • خيار لسرد ملايين الأعمال بقاعدة بيانات ممتازة.


5. دليل ساباي.

يعد Sabai Directory أحد أكثر مكونات دليل الأعمال المختارة في السوق ، وهو المفضل لدى المعجبين لإنشاء أدلة جديدة للمواقع المفتوحة! مع دليل Sabai ، ستزود العملاء بمجموعة واسعة من النتائج على نطاق جغرافي واسع.

Sabai Directory

تم طرح المكون الإضافي Sabai Directory ، الذي تم طرحه في السوق عام 2013 ، بسعر معقول. علاوة على ذلك ، يتم تحديث المكون الإضافي بانتظام ، ويعتبر Directories Pro الذي تعلمناه أعلاه فرعًا مباشرًا من هذا المكون الإضافي. لذلك دعونا نتحقق من مجموعة الجوانب التي يوفرها!


دلائل الميزات:

  • عرض الشبكة أو القائمة أو الخريطة لعرض القوائم.
  • قوائم البحث على أساس عناصر مختلفة.
  • تقديم صور القوائم.
  • دعم OpenStreetMap وخرائط جوجل.
  • واجهة نتائج البحث التفاعلية.



6. متقدم مصنف ودليل محترف.

ACADP (Advanced Classified & Directory Pro) كما هو معروف بالاختصار ، هو ملحق دليل WordPress فعال وقابل للتكيف يستخدمه العديد من المحترفين في كل مكان.

ACADP (Advanced Classified & Directory Pro)

يمكن رؤية مجموعة من ميزات الدليل المتميز على هذا المكون الإضافي ، ويمكنك الاستفادة منها لإنشاء أفضل دليل أعمال على الإنترنت.

مع تزايد عدد المستخدمين ، يستمر ACADP في الازدهار في جميع أنحاء العالم. يتم تجديد المكون الإضافي وتجديده بانتظام لتزويد المستخدمين بتجربة من الدرجة الأولى.


التقييمات بشكل عام كانت إيجابية. ومع ذلك ، فإن بعض الميزات الحصرية تجعل ACADP هو البرنامج المساعد.

دلائل الميزات:

  • حقول مخصصة غير محدودة للتكيف مع مجالات عمل متعددة.
  • مواقع ومناطق متنوعة للأدلة.
  • تخطيط شخصي يعتمد على الحقول والفئات.
  • حقق أرباحًا من خلال ثلاث أفكار مختلفة.
  • إشعارات البريد الإلكتروني للبقاء على اطلاع دائم بالتقدم.


7. دليل اتصالات الأعمال.

من الامتثال لأبسط الدلائل مثل أدلة الموظفين إلى أدلة الأعمال الأكثر تعقيدًا ، يعد Connections Business Directory هو الإجابة السائدة للعديد من المواقع.

Connections Business Directory

يمكن للمستخدمين إنشاء وترتيب الدلائل الخاصة بهم بالطريقة التي يحبونها باستخدام هذا البرنامج المساعد في WordPress Directory.

نظرًا لحصوله على نصيب الأسد من المراجعات الواعدة ، يعد Connections Business Directory بالفعل خيارًا رئيسيًا لأكثر من 10000 مستخدم. علاوة على ذلك ، فإن موظفي الدعم متاحون ويمكنهم مساعدتك في أي شيء بمجرد أن تطلبه.


دلائل الميزات:

  • ودية مع المواضيع الأكثر شعبية.
  • يتم تحديثها بانتظام بميزات جديدة وحديثة.
  • أنواع الدخول الفريدة لاستيعاب القوائم الأكبر.
  • حقول المعلومات المتكررة.
  • امتدادات مجانية مختلفة لتكثيف التجربة.
  • الدردشة الحية هي مستقبل التجارة الإلكترونية.


الدردشة الحية هي مستقبل التجارة الإلكترونية

Live chat is the future of e-commerce ، كان هناك وقت اعتاد العديد من الزوار على ترك موقع ويب غير راضين. ولكن مع صعود دعم الدردشة الحية ، فإن النسبة تنخفض. ومن ثم ، في الوقت الحاضر ، يشعر الزوار بمزيد من الراحة أثناء التسوق عبر الإنترنت أو البحث عن خدمة.


يؤدي الاتصال المباشر بين الزوار والمالكين إلى إنشاء اتصال يجعل الزائرين يشعرون بمزيد من الموثوقية على موقع الويب ، وتؤدي هذه الثقة إلى نمو الأعمال. وبالتالي ، فإن جميع مواقع الأعمال التجارية عبر الإنترنت تقريبًا تقوم بتجهيز ميزات الدردشة الحية.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent