recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل ملفات JPG إلى PDF

كيفية تحويل ملفات JPG إلى PDF

كيفية تحويل ملفات JPG إلى PDF

JPG هو تنسيق الصورة ولكن قد تكون هناك حالات قليلة تحتاج فيها إلى نفس الصورة بتنسيق PDF. في مثل هذه الحالات ، يمكنك تحويل JPG إلى PDF باستخدام العديد من الطرق المتاحة.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تحويل JPG إلى PDF ، فاستمر في القراءة. في هذه المقالة ، سأشرح طرقًا مختلفة لتحويل JPG إلى PDF.


كيفية تحويل ملفات JPG إلى PDF.

1) تحويل JPG إلى PDF على Windows.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك استخدام تحويل JPG إلى PDF بسرعة باستخدام برنامج عرض الصور الافتراضي.

  • فقط انقر مرتين على الصورة واتركها تفتح. ثم استخدم خيار الطباعة وحدد طابعة Microsft Print to PDF . انقر الآن على زر الطباعة لحفظ صورة JPG كملف PDF.
  • هذا يعني أنك لست بحاجة إلى أي برنامج على Windows لتحويل JPG إلى PDF. لديه القدرة المدمجة على تحويل هذه الصورة إلى PDF.


2) تحويل JPG إلى PDF على نظام macOS.

تمامًا كما فعلت في Windows ، يمكنك استخدام خيار الطباعة لتحويل صورة إلى PDF على macOS.

كيفية تحويل ملفات JPG إلى PDF

  • فتح أي صورة باستخدام التطبيق معاينة ومن ثم إما اضغط القيادة + P أو انقر على طباعة الرمز لطباعة الصورة. ثم استخدم خيار حفظ كملف PDF في الجانب السفلي.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام خيار التصدير بتنسيق PDF بالنقر فوق قائمة ملف . إذا قمت بفتح تحديد صور JPG متعددة وفتحها ، فإن خيار التصدير بتنسيق PDF سيجمع بين JPG و PDF.

  • هذا يعني أن مستخدمي macOS أيضًا لا يحتاجون إلى تثبيت أي تطبيق لتحويل JPG إلى PDF.


3) محول JPG إلى PDF عبر الإنترنت.

هناك العديد من أدوات تحويل JPG إلى PDF عبر الإنترنت التي يمكنك تجربتها.

باستخدام أي من هذه الأدوات ، يمكنك تحويل JPG إلى PDF عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن محول JPG إلى PDF عبر الإنترنت مجانًا ، فجرّب أيًا من هذه الأدوات.

كيفية تحويل ملفات JPG إلى PDF

1. محول JPG إلى PDF من SmallPDF

يعد Smallpdf أحد أشهر مواقع الويب لتقديم أدوات متعلقة بـ PDF وأنا أحب هذا الموقع كثيرًا. لقد ذكرت ذلك بالفعل عدة مرات في مقالات مماثلة.

محول JPG إلى PDF هذا مجاني ويتيح لك تحويل أي صورة JPG إلى مستند PDF.

عندما تقوم بتحميل ملف JPEG ، فإنه يتيح لك تحديد حجم الصفحة والاتجاه والهامش. ثم يمكنك النقر فوق الزر " إنشاء" لتوفير الراحة من JPG إلى PDF.

هذا الموقع مجاني للاستخدام ويقدم تشفير SSL لضمان أن صورك آمنة تمامًا. ليس فقط JPG ، فهو يتيح أيضًا تحويل الصور الأخرى مثل إضافة GIF و BMP و TIFF و PNG إلى PDF.

زيارة الموقع.


4 ) تحويل JPG إلى PDF على Android و iOS.

أنا أتحدث عن تحويل JPG إلى PDF لكل من Android و iOS معًا لأن هناك نفس التطبيق متاح لكلا النظامين الأساسيين.

  • يمكنك تثبيت تطبيق SmallPDF من متجر Google Play أو متجر التطبيقات اعتمادًا على الهاتف الذي تستخدمه.
  • لقد ذكرت بالفعل أن هذا هو في الأساس تطبيق محرر PDF يقدم عدة أنواع من عمليات PDF مثل إنشاء PDF ودمج PDF وتحرير PDF وتحويل المستندات إلى PDF والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتحويل JPG إلى PDF ودمج JPG إلى PDF.

أندرويد | iOS


  • أنت الآن تعرف كيفية تحويل JPG إلى PDF على منصات مختلفة لسطح المكتب والجوّال. لست بحاجة إلى تثبيت أي شيء على Windows أو macOS.
  • يمكنك استخدام تطبيق عارض الصور الافتراضي لتحويل JPG إلى PDF. على Android و iOS ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق. إذا كنت لا تريد تثبيت أي تطبيق ، فجرب تحويل JPG إلى PDF.
  • آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة. لدينا العديد من الأدلة المماثلة على ملفات PDF والصور. استكشف قسم الدليل لمزيد من المقالات المفيدة.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent