recent
أخبار ساخنة

برنامج PicsArt Gold: تطبيق بيكس ارت لتحرير الصور 2022

برنامج PicsArt Gold: تطبيق بيكس ارت لتحرير الصور 2022

برنامج PicsArt Gold: تطبيق بيكس ارت لتحرير الصور 2022

مراجعة PicsArt Gold: تطبيق رائع لتحرير الصور مع أدوات وتأثيرات متقدمة.

PicsArt هو أحد أشهر منصات تحرير الصور. لقد أدرجناها بالفعل في قائمة برامج تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت وتطبيقات Adobe Photoshop البديلة لقوائم Android . PicsArt هو تطبيق مثير للإعجاب وأنا شخصياً أستخدمه.

السبب الرئيسي لاستخدام هذا التطبيق هو تأثيرات الصور المنسقة. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، لكنه يحد من الميزات. تقدم الشركة عضوية PicsArt Gold المميزة . 


PicsArt Gold

  • إذا كان لديك PicsArt Gold ، فيمكنك فتح العديد من قوالب الميزات الجديدة والملصقات والمرشحات وأدوات متقدمة لتحرير الصور والفيديو والمزيد. الأهم من ذلك ، تحصل على تجربة خالية من الإعلانات.
  • PicsArt هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك تحرير الصور وإنشاء صورة مجمعة وإزالة الخلفية وتطبيق التأثيرات وتجميل الصور.
  • يمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق PicsArt. يمكنك إما تحميل صورة حالية أو استخدام التطبيق لالتقاط صورة للتحرير.


أدوات PicsArt Gold

  1. في قسم التحرير ، ستحصل على الأدوات والتأثيرات وأدوات التجميل والملصقات والفرش والمزيد من الأدوات لتحرير الصور.
  2. في كل قسم من هذه الأقسام ، هناك بعض الأدوات المتقدمة ، والتأثيرات ، والخطوط ، والملصقات ، والمزيد من العناصر المتاحة فقط لمستخدمي PicsArt Gold.
  3. ستظهر أيقونة ذهبية في الخيارات المتاحة فقط لمستخدمي PicsArt Gold. على سبيل المثال ، قسم التصفية في التأثيرات متاح فقط لمستخدمي الذهب.
  4. في أدوات تجميل الوجه ، فإن الأدوات المتقدمة التي تتيح لك ضبط شكل الوجه والتجاعيد عن بُعد وتكبير العيون وتغيير شكل الأنف والأدوات المماثلة مخصصة فقط للأعضاء الذهبية.
    برنامج PicsArt Gold: تطبيق بيكس ارت لتحرير الصور 2022


أهم مميزات برنامج PicsArt Gold

  1. يوجد أكثر من 70 فلترًا وتواصل الشركة إضافة فلاتر جديدة بشكل منتظم. هذا القسم جيد حقًا ويقدم لك طريقة سريعة لإعطاء الصور مظهرًا أفضل.
  2. أداة إزالة الكائن المتوفرة في قسم الأدوات هي ميزة ذهبية أخرى مثيرة للاهتمام ستجدها مثيرة للاهتمام. هذا يعمل بشكل جيد. تحتاج فقط إلى تحديد الكائن واستخدام الأداة AI لإزالة هذا الكائن من الصورة. إليك كيفية عمل أداة إزالة الكائن.
  3. هذا ليس مجرد تطبيق لتحرير الصور ولكنه أيضًا منصة وسائط اجتماعية حيث يمكنك متابعة فنانين مختلفين. تمامًا كما هو الحال في Instagram ، تكون الصور التي ينشرها المستخدمون على PicsArt عامة.
  4. تعمل Hashtags هنا ، لذلك يضيف المستخدمون علامات تصنيف في منشوراتهم. يمكنك البحث عن الصور والفنانين باستخدام البحث. عندما تفتح التطبيق ، فإنه يعرض لك موجز PicsArt افتراضيًا حيث ترى الصور المنشورة من قبل مستخدمين مختلفين. يمكنك استخدام مربع البحث في الأعلى للعثور على الصور والمستخدمين.


كيف استخدم تطبيق PicsArt Gold؟

  • إذا كنت ترغب في تطبيق نفس التعديل والتصفية في إحدى صورك ، فانقر فوق الزر "تجربة". سيتم إرشادك بعد ذلك لتطبيق نفس التحرير والمرشحات لتحقيق النتائج.
  • هذا الخيار مفيد ويساعدك على تعلم كيفية استخدام عوامل تصفية وتأثيرات مختلفة للحصول على نتائج أفضل.
  • ما عليك سوى الاستمرار في التمرير في الخلاصة للعثور على صور رائعة معدلة تم نشرها بواسطة مستخدمين مختلفين وفريق PicsArt. يمكنك أيضًا التحقق من قسم Discover عن طريق التحقق من علامات التصنيف الشائعة والصور التي نشرها المستخدمون الآخرون باستخدام علامات التصنيف هذه.
    برنامج PicsArt Gold: تطبيق بيكس ارت لتحرير الصور 2022



كيف اصمم على برنامج PicsArt Gold  بشكل احترافي ؟

  • الآن أنت تعرف ما هي الميزات الحصرية والمحتوى الذي تحصل عليه في PicsArt Gold. لا يزال بإمكانك الاستمرار في استخدام الإصدار المجاني مع الإعلانات والميزات المحدودة والمحتوى المحدود.
  • لا يزال هذا جيدًا بما يكفي لكثير من الناس. لكن أعضاء الذهب يتمتعون ببعض الميزات المتقدمة مثل إزالة العناصر والتأثيرات والملصقات الحصرية والخلفيات والخطوط.
  • تجدر الإشارة إلى أن PicsArt Gold يعمل على كل من الهاتف المحمول والموقع الإلكتروني. يقدم موقع PicsArt Mobile وموقع PicsArt مجموعات مختلفة من الأدوات.
  • يحتوي موقع PicsArt على قوالب جاهزة لإنشاء منشورات وقصص ولافتات على وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.
  • إذا كان لديك PicsArt ، فستتمكن من الوصول إلى القوالب والمحتوى المتميز. أنت فقط بحاجة إلى نفس بيانات الاعتماد الطويلة على الموقع. هذا هو السبب في أنني أجد كل شيئ في برنامج PicsArt Gold .

تنزيل : Android | iOS


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent