recent
أخبار ساخنة

Tik Tok تتيح رفع مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل 2022

Tik Tok تتيح رفع مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل

يسمح Tik Tok بتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل وإضافة المزيد من التحسينات

تلقى تطبيق Tik Tok العديد من الميزات الجديدة في التحديث الأخير ، بما في ذلك القدرة على تحميل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل بعد تحميل مقطع بدقة تصل إلى 720 بكسل تقريبًا.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تحميل مقاطع الفيديو بدقة أعلى على هواتفهم المحمولة تغيير إعداد جودة الفيديو عن طريق تحديد المزيد من الخيارات وتعيينه على HD (أي 1080 بكسل) عند مشاركة الفيديو.


سيضيف التطبيق أيضًا خيار إضافة صور GIF متحركة من خلال الدمج مع منصة Giphy لتحديد ملايين الصور المتاحة عليها وإضافتها إلى الفيديو.

بالإضافة إلى توفير تأثيرات جديدة من خلال تحويل الأصوات إلى أصوات تشبه مقاطع الموسيقى وأصوات مثل الحيوانات ، بحيث عند تحديد هذه التأثيرات ، ستظهر الأصوات في الفيديو بطريقة تشبه أغاني أو أصوات القطط.

المصدر:

TikTok


كيفية تغيير (باسوورد) كلمة مرور حسابك تيك توك الخاص بك .

هل فقدت كلمة مرور TikTok الخاصة بك أو تريد تغيير كلمة المرور لأنك قلق من سرقة حسابك؟ 

يمكنك القيام بذلك بسهولة باتباع دليلنا التفصيلي حول كيفية تغيير كلمة مرور TikTok الخاصة بك.

  1. كيفية تغيير كلمة مرور حساب تيك  توك الخاص بك انقر أولاً على زر "I" في الركن الأيمن السفلي من الصفحة الرئيسية.
  2. يجب أن تكون في صفحة تسمح لك بإدارة حسابك ، والتي تسرد اشتراكاتك ، والمشتركين ، وما إلى ذلك. انقر فوق الأزرار الثلاثة الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا من هذه الصفحة.
  3. انقر فوق وظيفة إدارة الحساب ، ثم انقر فوق خيار كلمة المرور لتعديل كلمة مرور حساب تيكتوك الخاص بك.
  4. إذا لم يكن حساب TikTok الخاص بك مرتبطًا برقم ، فالرجاء إدخال رقم هاتف صالح. بعد ذلك ، يجب أن تتلقى رسالة نصية برمز مكون من 4 أرقام. أدخلهم.
  5. تطالبك الشاشة التالية بإنشاء كلمة مرور جديدة. أدخله (حاول العثور على رمز معقد لتخمينه) وقد انتهيت.
  6. تحتاج إلى العثور على كلمة مرور تحتوي على 8-20 حرفًا ، بما في ذلك فئتان على الأقل من الفئات التالية: الأحرف والأرقام والأحرف الخاصة.


كيفية إعادة تعيين كلمة مرور حساب على التيك توك.

  • عند تشغيل التطبيق ، ستوفر لك TikTok طرقًا مختلفة (الهاتف / البريد الإلكتروني / اسم المستخدم ، Facebook ، Google+ ، Twitter ، Instagram) لتسجيل الدخول.
  • انقر فوق استخدام الهاتف / البريد الإلكتروني / اسم المستخدم. . في الصفحة التالية ، انقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ إعادة تعيين كلمة مرور حساب تيكنوك الخاص بك.
  • ثم أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي تم ربطه بحسابك.
  • أدخل الرمز المتكون من 4 أرقام الذي وصل اليك . حيث يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك الآن. كما ذكرنا أعلاه ، سوف تحتاج إلى استخدام كلمات مرور معقدة لحماية نفسك من المتسللين.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent