recent
أخبار ساخنة

اكتب الأسماء واكسب 200 دولار إلى 500 دولار

اكتب الأسماء واكسب 200 دولار إلى 500 دولار

تتعلم كل يوم أشياء جديدة تفاجئك، خذ على سبيل المثال أن تربح المال "كسب المال عبر الإنترنت"، لقد أمضيت 7 سنوات في التسويق الرقمي في التسويق الرقمي وأعتقد أنني عرف الكثير عن طرق الكسب عبر الإنترنت، ولكن ما الت أحصل على مفاجآت كل يوم


هناك قائمة طويلة يمكنك من خلالها جني الأموال عبر الإنترنت، لكنني فوجئت مؤخرا بهذه المنصة الجديدة التي تدفع ما يصل إلى 300 دولار فقط لكتابة الأسماء - وهي إلى حد بعيد واحدة من أسهل طرق كسب المال التي عرفتها.

الربح من كتابة الأسماء

"كيف هذا ممكن حتى؟" قد تتساءل! قد يبدأ بعض المسوقين عبر الإنترنت ذوي الخبرة في التخمين حول وظائف الكتابة حول وظائف الكتابة عبر الإنترنت أو مهام إدخال captcha.

آسف يا رفاق ، تخمين خاطئ! انا حقا أعنى ذلك، إنه فقط عن طريق "كتابة الأسماء"، نعم ، الفرصة متاحة منذ عام 2012 - غير معروفة للكثيرين فقط!

إلى جانب كتابة الأسماء, فإن المهمة الوحيدة التي عليك القيام بها هي استخدام قواك الإبداعية الفريدة، في الواقع يجب عليك اقتراح أسماء اليكات (أو خطوط العلامات الخاصة بها) التي على وشك البدء من خلال Paypal الخاص بك.

في هذه المقالة، سأشرح خطوة بخطوة كيفية جني الأموال عبر الإنترنت من خلال اقتراح أسماء تجارية، حتى تتمكن أيضا من تجربة إثارة رؤية الودائع في حسابك المصرفي.


مقدمة إلى Squadhelp

يقدم موقع "SquadHelp" هذه الفكرة الفريدة ويصمم منصتهم حيث يقوم المشترون (الشركات) بتقديم طلبات التسمية الخاصة بهم واستجابة لذلك, يقترح البائعون (أنت) الأسماء.
ثم يختار المشتري الاسم الذي يحبه ويدفع ما بين 200 دولار إلى 300 دولار للبائع الذي يحب أكثر.

من هو المؤهل؟
  1. لا حاجة للخبرة
  2. لا تتطلب مهارات تقنية
  3. مطلوب استثمار لمرة واحدة فقط بقيمة 10 دولارات.

كتابة الأسماء على SquadHelp
SquadHelp

  • البدء بمساعدة الفريق أمر سهل للغاية.
  • انتقل إلى موقع SquadHelp واشترك . 
  • انضم إلى مسابقات تسمية أخرى أكثر نشاطا من خلال تصفح المسابقات في حقل البحث لمعرفة في حقل البحث لمعرفة المزيد من مسابقات التسمية. 
  • إذا كانت لديك معرفة أخرى حول بيع وشراء المجالات والتسويق بالعمولة, فإن squadhelp لديه فرص دخل أخرى لك لك أيضا.

تفاصيل الدفع في تعليمات Squad

يتم الدفع من خلال Squad ومحفظة Paypal وPayoneer، سوف يدفعون لنا كل عمولة عبر PayPal و payoneer من خلال الاشتراكات الناجحة وشراء المجالات والمزيد في مساعدة الفريق.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent