recent
أخبار ساخنة

برامج أدوبي Adobe مجانية للاستخدام قريبًا

برامج أدوبي Adobe مجانية للاستخدام قريبًا

برامج أدوبي Adobe مجانية للاستخدام قريبًا

يعد هذا بمثابة تغيير في قواعد اللعبة لجميع المطورين والمحررين والمصممين نظرًا لأن لديك الآن خيارًا للقيام بعملك مجانًا

من المحتمل أن يكون Adobe أحد أكبر التطبيقات لمحترفي الكمبيوتر، يحتوي على تطبيقات كافية لتغطية كل شيء تقريبًا في سير عمل الكمبيوتر ، من قارئات pdf إلى أدوات الإنشاء ، إلى التحرير وحتى أدوات VFX الفريدة من نوعها والحافة النازفة ، بحيث لا يمكن لأي برنامج أن يحل محل برنامج Adobe (مثل After Effects ، dreamviewer) .


إعلان شركة Adobe

برامج Adobe مجانية للاستخدام قريبًا
أعلنت Adobe رسميًا أنه سيكون لديها العديد من تطبيقاتها ، مثل Photoshop ، إلخ في إصدار ويب ، حيث يمكنك الحصول عليه بسهولة من عنوان URL على الويب، لا يهم نظام التشغيل أو مواصفات النظام التي تستخدمها (على الرغم من أن مواصفات النظام التي تستخدمها لا تهم).


  1. الآن ، لن يكون Adobe adobe متاحًا بالكامل على جميع أجهزة الكمبيوتر المزودة بمتصفحات الويب، إنه مجاني أيضًا للاستخدام، حسنًا  عندما أقول "مجاني للاستخدام" ، كنت أعني أنه مجاني كما هو الحال بدون تكلفة ، وليس مجانيًا كما هو الحال في الحرية (لا يزال لديه تراخيص صارمة للغاية كالمعتاد).
  2. يمكن استخدام التطبيقات على هذا النحو تمامًا ، دون إنفاق أي أموال ، على الرغم من أنني على يقين تقريبًا من أنها ستكون نموذجًا مجانيًا أكثر من كونها "خالية تمامًا من التكلفة"
  3. كما قد تتخيل ، لم تجعل Adobe كل برامجها مجانية، أعني لقد صنعت فقط نسخة الويب من بعض البرامج المجانية ، ولا تزال تطبيقات سطح المكتب الأصلية مدفوعة بالكامل (بخلاف النسخة التجريبية التي مدتها 30 يومًا).
  4. لن تكون جميع برامج Adobe Suit مجانية، وتلك التي ستكون مجانية سيكون لها جدار مدفوع من "الميزات المتميزة"



اشتراك فوتوشوب من أدوبي مجانا

أنا متأكد من أن هذا سيؤثر سلبًا على برامج مثل Inkscape و GIMP وقارئات PDF و DaVinci وغيرها من التطبيقات التي كانت، تستفيد من حقيقة أن برنامج Adobe ليس مجانيًا، لكن الآن بعد أن تغيرت الأشياء ، أنا متأكد من أن الرسم البياني سينخفض ​​، على الرغم من أن هذا التغيير سيكون قصيرًا ومؤقتًا.

ولكن ، سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمون برامج مثل Linux ، نظرًا لأن Adobe كانت مرتبطة بنظام Windows و Mac  والآن لم يعد كذلك.

نحن نتجه نحو الويب

كان VSCode ، من خلال GitHub codespace ، ثم تطبيقات مثل photopea وتطبيقات تحرير الرسوم الأخرى "لاستبدال" Photoshop مجانًا ، ولكن الآن ، يتوفر العديد من هذه التطبيقات في إصدار التطبيق مع ذلك ، وتوقعًا للمستقبل من الحاضر ، أنا متأكد من أنه سيكون لدينا عدد أقل من التطبيقات المصممة للكمبيوتر والمزيد من التطبيقات للويب ، مع الأخذ في الاعتبار أن لديها العديد من المزايا ، من التوافر إلى سهولة الفتح والاستخدام ، إلى حل المشكلات مثل مشكلات التخزين وما إلى ذلك.


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent