recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على المال مقابل القراءة

كيفية الحصول على المال مقابل القراءة

كيفية الحصول على المال مقابل القراءة 

هل تحب القراءة على الإنترنت؟ هل ترغب في كسب المال عبر الإنترنت؟ هل لديك عين حريصة على اكتشاف الأخطاء الإملائية والنحوية وتركيب الجمل؟

إذا أجبت بنعم على جميع الأسئلة الثلاثة ، فعليك التفكير بجدية في أن تصبح مصحح لغوي مستقل.

يتم نشر الملايين من منشورات ومقالات المدونات عبر الإنترنت كل يوم، علاوة على ذلك ، يكتب ملايين الطلاب والعاملين أوراقًا كل يوم أيضًا، النقطة المهمة: تتم كتابة الكثير من المحتوى بواسطة الأشخاص ، لذلك هناك طلب كبير على المراجعين ذوي المهارات العالية.


كيف يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من تصحيح المحتوى؟
Proofreader

  1. البدء في العمل كمدقق لغوي مستقل ليس بهذه الصعوبة ، طالما أن لديك عين نسر جيدة لاكتشاف الأخطاء ومهارات قواعد اللغة
  2.  القوي. علاوة على ذلك ، ستحتاج إلى الوصول إلى التكنولوجيا المناسبة - Microsoft Word و Adobe و Google Docs - بالإضافة إلى كيفية استخدام التكنولوجيا المذكورة ، مثل تتبع التغييرات ، وما إلى ذلك.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كيف وأين تجد عملاء لتوظيفك لمراجعة مقالاتهم.


تحقق من مواقع العمل الحر

منصات العمل المستقل مثل Fiverr و PeoplePerHour و Upwork لديها الكثير من العربات المستقلة الخاصة بالتدقيق اللغوي، ومع ذلك ، ستحتاج أولاً إلى اجتياز اختبار أساسي في التدقيق الإملائي والقواعد قبل أن يُسمح لك بقبول أي وظائف تدقيق لغوي.

  1. ولكن بمجرد اجتياز الاختبارات المطلوبة ، يمكنك إنشاء ملف تعريف يتضمن جميع خبراتك ومهاراتك ذات الصلة، تأكد من إبراز أي خبرة سابقة في التدقيق اللغوي.
  2. ماذا لو لم يكن لديك أي خبرة سابقة في التدقيق اللغوي؟ حسنًا ، هل لديك خلفية في الكتابة؟ ينتهي الأمر بالعديد من الكتاب المستقلين إلى أن يصبحوا مصححين لغويًا بسبب مهاراتهم النحوية القاتلة.


بناء موقع الويب الخاص بك

بدلاً من التنافس مع مصححي التجارب المستقلين الآخرين للحصول على خدمات منخفضة الأجر ، يمكنك إنشاء موقعك الخاص للترويج لأعمال التدقيق اللغوي المستقل، وهناك أشياء يجب مراعاتها قبل انشاء مواقع الويب .
بناء مواقع الويب

  • مقابل أقل من مائة دولار في السنة ، يمكنك شراء موقع WordPress.com واسم المجال، (تتوفر أيضًا منصات أخرى لإنشاء مواقع الويب.)
  • بعد ذلك ، مع القليل من تحسين محرك البحث (SEO) والتسويق عبر محركات البحث (SEM) ، بالإضافة إلى الكثير من الترويج عبر قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، يمكنك توجيه العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بأعمال التدقيق اللغوي.
  • فقط تأكد من تضمين أي شهادات من العملاء الراضين وعينات من عملك لتقييمها للعملاء المحتملين.

وظائف التدقيق اللغوي عن بعد

  1. إذا كنت مهتمًا بوظيفة تدقيق لغوي من العمل من المنزل بدلاً من مجرد خدمات مستقلة ، فأنت محظوظ، هناك عدد من مواقع الويب والشركات التي تقوم بتوظيف مصححين لغويين محترفين للوظائف عن بُعد.

  2. ومع ذلك ، فإن هذه الوظائف تميل إلى أن تكون تنافسية حقًا - ويتم تعيين أفضل المرشحين فقط.
  3. على سبيل المثال ، ستحتاج على الأرجح إلى إرسال سيرة ذاتية وخطاب تغطية ، بالإضافة إلى إكمال طلب، علاوة على ذلك ، يجب أن تتوقع إجراء بعض اختبارات التدقيق الإملائي والقواعد الصعبة لإثبات مهاراتك في التدقيق اللغوي.

نظرًا لأن هذه الشركات تميل إلى الحصول على الكثير من المتقدمين ، فمن المحتمل أنك لن تسمع إلا إذا تم اختيارك للمضي قدمًا في عملية التوظيف، لهذا السبب ، من الجيد التقدم لشغل أكبر عدد ممكن من الوظائف.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent