recent
أخبار ساخنة

تسريبات نهائية عن iPhone 14

تسريبات نهائية عن iPhone 14

تسريبات نهائية عن iPhone 14

نحن على بعد شهرين فقط من الجيل التالي من iPhone وبدأت التسريبات في تشكيل صورة واضحة لما يجب أن نتوقعه هذا العام، نحن نعلم أنه سيكون هناك أربعة أجهزة iPhone مرة أخرى مع نموذجين قياسيين وطرازين Pro ، ولكن مع تغيير في النماذج القياسية هذه المرة وترقية كبيرة لشاشات Pro.


دعنا نخرج هذا من الطريق أولاً ، يبدو أنه لا يوجد إعادة تصميم كبيرة هذا العام، منذ iPhone X ، استخدمت Apple دورة 3 سنوات للتصميمات ، لذلك احتفظ iPhone XS و iPhone 11 Pro بهذا التصميم مع بعض التعديلات الطفيفة.

يتمتع كل من iPhone 12 و iPhone 13 بالتصميم الصناعي ذي الحواف المسطحة ، ومن المتوقع أن يحتفظ iPhone 14 بنفس الإطار على الأقل.

تصميم iPhone 14

سيُسقط خط iPhone 14 القياسي 5.4 "iPhone mini لإصدار جديد أكبر بحجم 6.7 بوصة من iPhone 14 Max ، بينما يظل 6.1" مطابقًا لـ 6.1 "iPhone 13. 

  • أما بالنسبة لمواصفات iPhone 14 الأخرى ، فلا أعتقد أننا سنشهد تغييرًا كبيرًا في الكاميرا الخلفية ، لكن يجب أن نشهد أول ترقية رئيسية للكاميرا الأمامية منذ سنوات مع التركيز التلقائي ونقطة البكسل.
  • توقع استمرار الشق ، ولأول مرة على الإطلاق ، من المتوقع أن تقوم Apple بترقية iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max فقط إلى أحدث معالج A16. 
  • بينما سيحتفظ iPhone 14 و iPhone 14 Max بنفس شريحة A15 الموجودة داخل تشكيلة iPhone 13 الحالية.

iPhone 14 Pro


iPhone 14 Pro

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأشياء المثيرة للاهتمام حقًا ، ستستخدم طرازات iPhone 14 Pro تصميمًا جديدًا "حبة + ثقب" ، بدلاً من فتحة ثقب بسيطة مستخدمة في العديد من الهواتف الأخرى ، ستستخدم Apple مزيجًا من فتحة الثقب وفتحة فتحة على شكل حبة لإنشاء تصميم فريد يمكن التعرف عليه بسهولة على أنه iPhone، وأيضا سيكون بنظام ios 16 الجديد.

iPhone 14 Pro


  1. ستحتوي طرز 14 Pro أيضًا على نتوء أكبر وأكثر بروزًا للكاميرا الخلفية بسبب ترقية الكاميرا الواسعة إلى 48 ميجا بكسل (مقابل 13 برو 12 ميجا بكسل).
  2.  يجب أن نتوقع تسجيل 8K على جميع الطرز ولكن مع استمرار استخدام خط iPhone 14 في استخدام البرق لنقل البيانات ، لذلك توقع سرعات بطيئة للغاية عند محاولة الحصول على لقطات 8K على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.
  3. بالنسبة للألوان ، لا يُعرف الكثير عن اختيار iPhone 14 القياسي هذا العام ، ولكن يجب أن نرى Starlight و Midnight و Blue و Purple و Red. 
  4. بينما قد تحصل مجموعة Pro على لون أرجواني جديد ليحل محل إما Sierra Blue أو Alpine Green ، أنا شخصياً آمل أن نحصل على منتصف الليل لاستبدال الجرافيت لأنني أفتقد الخيارات الأكثر قتامة من Apple.

سعر ايفون 14

  1. الآن الأخبار السيئة ، تشير العديد من الشائعات إلى زيادة الأسعار بما لا يقل عن 100 دولار لجميع الموديلات ويبدو أن هذا بالفعل بيع تقريبي لجهاز iPhone 14 القياسي على الأقل.
  2. سيكون من الصعب الاختيار بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ويحتاجون إلى ترقية ، أنصح الناس بشراء iPhone 13 فقط فوق 14، شخصيًا سأنتظر سنة أخرى لإعادة التصميم المشاع ، USB-C والإزالة الكاملة للشق من جميع الموديلات.
  3. هذا العام عبارة عن حقيبة مختلطة حقيقية ، فمن ناحية ، نحصل على المرحلة التالية من رؤية Apple لتصميم iPhone مع طرز Pro ولكن من ناحية أخرى ، حصلنا على ترقية رهيبة مع iPhone القياسي 14.
    تسريبات نهائية عن iPhone 14



ايفون ومخرج شاحن USB-C 

يشاع إعادة تصميم iPhone 15 ، مستوحى من iPhone 4 وأنه لن يحتوي بعد على مخرج يواس بي سي USB-C كما أقر الاتحاد الأوروبي  سابقا هذا القرار.
  • سيكون USB-C ترقية كبيرة لجهاز iPhone وسأكون سعيدًا جدًا لأن أكون قادرًا على استخدام نفس السلك لشحن جميع أجهزتي على المدى الطويل ولكن سننتظر بعد عام. 
  • من المفترض أن تظهر شاشة عرض الكاميرا ذات الفتحة + الحبة في جميع الموديلات الأربعة في عام 2023 ، مما يعني أنه سيتم الانتهاء من الشق أخيرًا ، ويمكن أن تستلهم إعادة التصميم من iPhone 4 الأيقوني.

أعتقد أن iPhone 14 Pro و 14 Pro Max هما الترقيات الحقيقية الوحيدة التي تستحق الشراء هذا العام ، ولكن الآن مع ارتفاع الأسعار ، قد لا تشعر أن الكاميرات الجديدة والشاشة تستحق كل هذا العناء وربما تستمر في التغييرات الكبيرة في السنوات القادمة.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent