recent
أخبار ساخنة

nuu b20 5g أفضل وأرخص هاتف اقتصادي

nuu b20 5g أفضل وأرخص هاتف اقتصادي

nuu b20 5g أفضل وأرخص هاتف اقتصادي 

إذا كنت تبحث عن هاتف Android أنيق وقوي وسهل الاستخدام، قد يكون من الصعب الحصول على الهواتف الذكية ذات الميزانية الجيدة، مع وجود الكثير من الزوايا المراد قطعها مقارنة بالهواتف المتميزة الرائدة في الصناعة ، يمكن أن تترك الكثير مما هو مرغوب فيه،عندما يتعلق الأمر باختبار NUU B20 5G الأنيق ، فقد شعرت بالذهول بسبب عدم احتكاكه في الاستخدام ، ومدى قربه من التجربة المتميزة للهواتف التي تتجاوز نطاق سعرها بكثير.


nuu b20

مع التصميم النحيف والأنيق ، وعمر البطارية لمدة يوم كامل ، وشاشة سلسة منحنية ، وأداء رائع ، وتجربة Android ، من الصعب للغاية التغلب عليها في مجال الهاتف ذي الميزانية المحدودة. 

أستطيع أن أرى هذا الهاتف يتراكم مقابل الأجهزة الرئيسية بأكثر من أربعة أضعاف سعره، لن يحتوي على جميع الميزات الفائقة المتميزة لتلك الهواتف باهظة الثمن ، ولكن تجربة المستخدم ممتعة (بالإضافة إلى وجود مقبس سماعة رأس!)





  • الماركة: NUU
  • SoC: MediaTek Dimensity 700 Octa-Core حتى 2.2 جيجا هرتز
  • العرض: 6.5 "2400x1080 90Hz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • التخزين: 128 جيجابايت
  • البطارية: 5000 مللي أمبير ليثيوم بوليمر
  • المنافذ: USB-C ، منفذ سماعة رأس 3.5 ملم
  • نظام التشغيل: Android 12
  • الكاميرا (الخلفية والأمامية): 3 خلفية ، 1 أمامية
  • الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بيكسل
  • الكاميرات الخلفية: 48 ميجابكسل AF (رئيسي) + 16 ميجابكسل (زاوية عريضة) + 2 ميجابكسل (ماكرو) مع فلاش LED
  • الاتصال: WiFi ، Bluetooth 5.1 ، NFC ، 5G ، GPS
  • الأبعاد: 160.3 × 75.3 × 9.7 ملم
  • الألوان: ستاردست أزرق
  • الشحن: شحن سريع USB-C
  • دعم بطاقة Micro SD: تصل إلى 512 جيجابايت
الايجابيات                                                  
✅عرض 90 هرتز
✅بطارية 5000 مللي أمبير
✅تصميم أنيق
✅مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم

سلبيات
❌الجزء الخلفي من العلبة من البلاستيك
❌جودة الصورة غير متسقة

إعداد NUU B20 5G

إعداد NUU B20 5G

عند فتح الصندوق الذي تستقبلك به NUU B20 5G نفسه ، وشاحن USB-C إلى USB-A ، إلى جانب طوب شحن USB-A، يأتي أيضًا مع أداة إخراج صينية SIM سهلة الاستخدام ، وملصقات ، وواقي شاشة زجاجي ، ودليل البدء السريع.

إعداد الجهاز كما هو متوقع ، فهو يأتي بشحنة مناسبة ويمنحك القدرة على نسخ ملفاتك من جهاز آخر ومزامنة حساباتك. بمجرد انتهاء هذه العملية ، يصبح B20 5G جاهزًا للانطلاق!



تصميم NUU B20 5G

تصميم NUU B20 5G

يبلغ حجم الجهاز 161 × 75.1 × 9.9 ملم ، ويتميز بجسم معظمه من البلاستيك،, لا يشعر بالصلابة مثل الهاتف الزجاجي أو المعدني ، ويشعر الجزء الخلفي بأنه نحيف ومرن بعض الشيء، لكنها تحافظ على السعر منخفضًا وخفة الوزن وتجعل الهاتف أقل عرضة للتشقق أو الكسر.

  1. لا تبرز الكاميرات الخلفية بعيدًا جدًا عن الجسم ، ويحتوي الجزء العلوي والسفلي من الجها. على هذه الدمامل البيضاوية الطويلة.
    تصميم NUU B20 5G

  2. لا يعد هذا اختيارًا جذابًا للتصميم فحسب، بل إنه يوفر أيضًا للمستخدم مكانًا مناسبًا ومريحًا لإراحة الهاتف على أصابعك ، في الوضع الرأسي والأفقي.
  3. تصميم NUU B20 5G
    على طول الجانب الأيمن من الهاتف ، توجد عناصر التحكم في مستوى الصوت المعتادة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع / زر الطاقة،
  4. إن وجود قارئ بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة يجعل فتح الهاتف أمرًا سهلاً.
  5. تصميم NUU B20 5G
    على الجانب الأيسر من الهاتف ، ستجد درج بطاقة SIM ، والذي يتميز بوظيفة بطاقة SIM المزدوجة ، إلى جانب فتحة بطاقة microSD للتخزين القابل للتوسيع حتى 512 جيجابايت.
    تصميم NUU B20 5G

  6. يوجد في الجزء السفلي من الجهاز منفذ USB-C ، مع دعم الشحن السريع ، ومكبر صوت واحد ، و- احصل على هذا- مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.
    تصميم NUU B20 5G

يعد وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم على هاتف ذكي هذه الأيام أمرًا نادر الحدوث ، ولكنه بالتأكيد إضافة مرحب بها.

تصميم NUU B20 5G

 يفتح هذا الكثير من الاحتمالات عند استخدام الهاتف ، مثل القدرة على استخدام سماعات الرأس السلكية أثناء شحن الجهاز في نفس الوقت ، مع توفير قدر أكبر من التنوع عند استخدام سماعات الرأس أو مكبرات الصوت أو في أي موقف لا يتوفر فيه Bluetooth أو فقط أقل ملاءمة.
منفذ شاحن NUU B20 5G


شاشة NUU B20 5G
شاشة NUU B20 5G

  • في الجزء الأمامي من الهاتف ، لدينا شاشة جميلة بملء الشاشة ، مع الحد الأدنى من الحواف ، وفتحة مركزية لكاميرا الصور الشخصية.
    شاشة NUU B20 5G

  • يعد وضع مقطع الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مثاليًا ، حيث إنه لا يتداخل مع أي من معلومات شريط الحالة على يسار ويمين الشاشة ، مع الحفاظ أيضًا على صورك في المنتصف.
  • ستجد شاشة 6.5 بوصة ، FHD + 2400 × 1080 مع معدل تحديث سلس زبداني 90 هرتز، معدلات التحديث هي المكان الذي تميل فيه الكثير من الهواتف ذات الميزانية المحدودة إلى تقديم تنازلات ، لذلك من الرائع رؤية مثل هذه الحركة السلسة والرسوم المتحركة على جهاز مناسب للمحفظة.
  • إن امتلاك هذه الجمالية على الشاشة بالكامل يخلق تجربة غامرة حقًا عند بث الأفلام أو ممارسة الألعاب أو مجرد التفاعل مع الهاتف بشكل عام.


يأتي هاتف الجهاز مزودًا ببعض المواصفات الداخلية الرائعة أيضًا، يأتي مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 700 Octa-Core وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت مع 5G و Wi-Fi و Bluetooth 5.1 و GPS و NFC. 

مرة أخرى ، هذه تشكيلة رائعة لهاتف اقتصادي حيث تحاول العديد من العلامات التجارية الأخرى قطع الزوايا في هذه المناطق.



التصوير


في الجزء الخلفي من الهاتف ، لدينا إعداد ثلاثي للكاميرا مع فلاش LED، الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، مقترنة بعدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

  • كان الأداء من الكاميرا الرئيسية رائعًا عند التصوير بالقرب من الأهداف في الهواء الطلق ، مما أدى إلى إنشاء بوكيه طبيعي جميل.
  • كانت التفاصيل حادة ، وكان استنساخ الألوان دقيقًا. لقد وجدت نتائج جيدة في الداخل ، ولكن في الإضاءة السيئة ، تظهر الصور بشكل أكثر نعومة وتحببًا.
  • تتمتع العدسة ذات الزاوية العريضة بأداء مشابه لأداء مطلق النار الرئيسي ، والتي كانت مفاجأة سارة وميزة مفيدة دائمًا في الهاتف الذكي.
  • كانت عدسة الماكرو مذهلة للاستخدام ، وهي ليست ميزة شائعة جدًا على الهواتف الذكية ناهيك عن الهواتف ذات الميزانية المحدودة، لقد استمتعت كثيرًا بالعثور على أشياء صغيرة لأقترب منها حقًا ، وأعتقد أن الصور تبدو رائعة وتوفر منظورًا رائعًا.



كانت الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ذات أداء قوي حقًا ولم يكن لها أي قبضة حقيقية عند التقاط صور سيلفي بين الحين والآخر مع هذا الهاتف.

  • يحتوي تطبيق الكاميرا أيضًا على خيارات لتمكين وضعي برنامج متخصص، الأول هو وضع عمودي كلاسيكي ، ولكن في الاختبار الذي أجريته ، وجدت أن هذا الوضع لا يعمق حقًا خريطة صورتك ، ولكن بدلاً من ذلك يضيف نقشًا خفيفًا ضبابيًا حول حواف الإطار.
  • هناك أيضًا وضع تجميل ، يهدف إلى تنعيم بشرة الهدف وتقليل ملامح وجهه ، لكن هذا بدا غير طبيعي إلى حد ما ، لذلك من المحتمل أن ألتزم بالأوضاع  القياسية للتصوير .
  • تجد أيضًا تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل حتى 60 إطارًا في الثانية ، في كل من الكاميرا الرئيسية والكاميرا الواسعة وكاميرا السيلفي ، حيث يمكن مقارنة جودة ولون الصور التي ينتجها B20.

بشكل عام ، تمنحك وظيفة الكاميرا بعض الخيارات الرائعة حقًا للتصوير باستخدام مجموعة متنوعة من العدسات الموجودة في الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف. لن أقول إنه مستوى رائد في إنتاج الصور ، لكنه بالتأكيد سينجز المهمة في معظم المواقف التي ستجد نفسك فيها.


بطارية

  1. تم تجهيز B20 5G ببطارية 5000 مللي أمبير ، وهي أعلى من المتوسط ​​، متفوقة حتى على بطارية iPhone 14 Pro Max الجديدة بسعة 4323 مللي أمبير فقط. 
  2. أداء البطارية ممتاز وحتى بعد الاستخدام الكثيف ، كان هذا الهاتف قادرًا بسهولة على الاستمرار لمدة يوم كامل بالنسبة لي، عادةً ما أنهيت يومًا كاملاً من الاستخدام مع بقاء حوالي 35-40٪ من البطارية.


أداء

كان من دواعي سروري استخدام NUU B20 5G، مع المكونات الداخلية المكدسة ، وشاشة 90 هرتز بالكامل ، وبطارية قوية ، لم أجرب حتى الآن أي تجربة غير تجربة سلسة،  يعمل الهاتف بنظام Android 12 ، وهو أحدث إصدار من Android متاح على نطاق واسع خارج مجموعة Pixel الخاصة بشركة Google.

B20 5G ببطارية

لا توجد برامج bloatware أو جلود برية تعيق نظام التشغيل أو تفسد الواجهة.


  • تظل تجربة البرنامج قريبة جدًا من مخزون Android ، مما يجعل تجربة فائقة النقاء وفعالة ، والتي يمكنك البناء عليها بسهولة باستخدام قاذفات وأسطح إذا كنت ترغب في ذلك. 
  • تجعل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 8 جيجابايت من القيام بمهام متعددة أمرًا سهلاً ، ولم أواجه أي عوائق تمنعني من استخدام الهاتف بطريقة تناسبني. 
  • كانت سعة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت كبيرة بالنسبة لي لتنزيل جميع تطبيقاتي المفضلة ، ومكتبة الموسيقى والصور الخاصة بي ، وحتى تنزيل بعض العروض والأفلام في رحلة. 
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود فرصة لتوسيع ذلك بمقدار 512 جيجابايت يجعل من الصعب حقًا ملء مساحة التخزين.

الترقية من NUU B15؟
nuu b20 5g أفضل وأرخص هاتف اقتصادي


مقارنةً بـ NUU B15 ، يحتوي B20 5G على ميزتين جديدتين بارزتين ، بما في ذلك تصميم محدث ، ومعالج جديد يعمل بنظام Android الأحدث 12، محدث من 4 جيجا بايت إلى 8 جيجا بايت. يحتوي B20 5G على شاشة أصغر قليلاً من B15 ، ويفقد أيضًا عدسة الكاميرا الرابعة التي كانت مخصصة لـ bokeh في الوضع الرأسي.


عيوب


إذن مع كل هذا الثناء ، أين نقاط الضعف في NUU B20 5G؟ من الصعب أن أطلب المزيد من هاتف اقتصادي يحتوي بالفعل على العديد من المواصفات الجيدة ، ولكن إذا كان علي اختيار أكبر عيب ، فمن المحتمل أن يكون الكاميرات، تنجز كل كاميرا المهمة ، ولكن كما ذكرنا من قبل ، لن تحصل على أفضل أداء عند هذه النقطة السعرية.

  • بعض الميزات الأخرى التي كان من الجيد وجودها في B20 5G ستكون شاشة OLED لتندمج بسلاسة مع حواف الهاتف وإمكانيات الشحن اللاسلكي ومكبر صوت إضافي لصوت الاستريو. 
  • على الرغم من أنني أعتقد أن هذه الميزات ستكون إضافات رائعة إلى NUU B20 5G ، إلا أنها بعيدة كل البعد عن الضرورة ، ويسعدني أن أضحي بها من أجل هاتف أنيق مثل هذا ، والذي يقدم أداءً جيدًا بهذا السعر الرائع.

إذن ، هل NUU B20 5G مناسب لك؟
إذن ، هل NUU B20 5G مناسب لك؟

مع التصميم النحيف والأنيق ، وعمر البطارية لمدة يوم كامل ، وشاشة سلسة زبدية ، وأداء رائع ، وتجربة Android ، من الصعب للغاية التغلب عليها في مجال الهاتف ذي الميزانية المحدودة، تفتح سرعات 5G فائقة السرعة تجربة مستخدم متميزة ، في حين أن معظم الهواتف الأخرى في هذا النطاق لا تقدم حتى خيارات هوائي 5G. 

أستطيع أن أرى هذا الهاتف يتراكم مقابل الأجهزة الرئيسية بأكثر من أربعة أضعاف سعره، لن يحتوي على جميع الميزات الفائقة المتميزة لتلك الهواتف باهظة الثمن ، ولكن تجربة المستخدم ممتعة (بالإضافة إلى وجود مقبس سماعة رأس!)

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent