recent
أخبار ساخنة

تقنية موتورولا للشحن الجوي شحن الهاتف لاسلكيًا على بعد 10أمتار


تقنية موتورولا للشحن الجوي شحن الهاتف لاسلكيًا على بعد 10أمتار

يمكن لنظام الشحن اللاسلكي عبر الهواء إعادة شحن أربعة هواتف ذكية في وقت واحد ، دون الحاجة إلى منصات شحن.

تعرض Motorola تقنية جديدة تعد بإعادة شحن هاتف ذكي لاسلكيًا على بعد 10 أقدام عبر الهواء.


قامت العلامة التجارية المملوكة لشركة Lenovo بعرض التكنولوجيا اليوم في فيديو قصير مدته 30 ثانية. يشبه الشاحن اللاسلكي مودم Wi-Fi كبير. عندما يكون هناك هاتف قابل للتطبيق في مكان قريب ، يمكنه اكتشاف الجهاز تلقائيًا والبدء في تزويده بالطاقة ، دون الاعتماد على كابل الشحن أو حتى لوحة الشحن.




مزايا الشحن بهذه التقنية من موتورولا

  1. تقول Motorola إن النظام يمكنه إعادة شحن الهاتف الذكي لاسلكيًا على مسافة تصل إلى 3 أمتار (أو 9.8 قدم). نفس النظام قادر أيضًا على إعادة شحن أربعة هواتف ذكية في وقت واحد.

  2. الميزة البارزة الأخرى هي كيف يمكن للشاحن اللاسلكي إرسال الطاقة إلى هاتف ذكي عبر مجال رؤية 100 درجة. لذلك لا يتعين عليك وضع الجهاز مباشرة أمام الشاحن لتلقي بعض العصير. يمكن أيضًا وضع الجهاز بزاوية. 
  3. طورت Motorola التكنولوجيا مع GuRu Wireless ، وهي شركة متخصصة في إنشاء تقنية الشحن اللاسلكي للأجهزة الاستهلاكية وأنظمة الألعاب والأجهزة المنزلية الذكية .

  4. يقول موقع الشركة على الإنترنت : " تحولًا جوهريًا عن طرق نقل الطاقة السابقة ، تستخدم GuRu تقنية" العدسة الذكية "الخاصة التي تتيح استخدام حزم الطاقة المركزة لنقل الطاقة بكفاءة عالية" . "تحدد ميزة" العدسة الذكية "أهدافًا محددة لتوصيل الطاقة بدلاً من إغراق غرفة بأكملها بالطاقة اللاسلكية."



ومع ذلك ، فإن Motorola تظل صامتة عندما يصل نظام الشحن اللاسلكي بالفعل ومقدار التكلفة. يشير منشور مدونة البائع في العرض التوضيحي فقط إلى أن حل الطاقة اللاسلكية عبر الهواء سيبدأ في وقت ما في المستقبل.

السؤال المهم الآخر هو مدى سرعة التكنولوجيا في إعادة شحن الهاتف. ولم ترد موتورولا على الفور على طلب للتعليق.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent