recent
أخبار ساخنة

Instagram سيحصل على NFTs


Instagram سيحصل على NFTs

Instagram سيحصل على NFTs 

قريبا سنرى هذا على انستقرام من خلال التحديثات القادة قد يكون على مدى الأشهر العديدة القادمة ، فإن إمكانية إدخال بعض من NFTs الخاصة بك على حسابك ، ربما بمرور الوقت تكون قادرة على بيع الأشياء داخل تلك البيئة.

أخبر مارك زوكربيرج أن Meta ستقدم NFTs إلى Instagram. صرح خلال حديث في South By Southwest ، "على مدى الأشهر العديدة القادمة ، فإن إمكانية جلب بعض NFTs الخاصة بك ، ربما بمرور الوقت تكون قادرة على صك الأشياء داخل تلك البيئة".

أكد مارك زوكربيرج أن Instagram سيحتوي  NFTs.

قال الرئيس إن الشركة تعمل على إضافة NFTs إلى Instagram قريبًا ولكن لم يذكر تفاصيل. وأضاف أيضًا أنه يمكن للأشخاص عرض NFTs الموجودة لديهم وربما إنشاء أخرى جديدة. "لست مستعدًا لأقول بالضبط ما هو عليه اليوم. لجلب بعض من NFTs الخاصة بك ، نأمل بمرور الوقت أن تكون قادرًا على صك الأشياء في تلك البيئة ،".

  • أشارت التكهنات إلى هذا على أنه احتمال. قال آدم موسيري رئيس إنستغرام العام الماضي إن الفريق "يستكشف بنشاط NFTs" ، لكنه لم يكن لديه أي إعلانات فعلية.


NFT على انسقرام

يقول The Verge إنهم علموا بتكامل NFT على Facebook و Instagram في يناير ، وفقًا لتقرير. تم ذكر NFTs كطريقة لتتبع التقدم ، بالإضافة إلى المناقشات حول إمكانية إنشاء سوق.

يوم الثلاثاء ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، مارك زوكربيرج ، إن NFTs يمكن أن تلعب دورًا في مستقبل الشركة. في metaverse.

وقال ، "آمل أن الملابس التي ترتديها على صورتك الرمزية يمكنك أن يتم بيعها بشكل أساسي على أنها NFT ويمكنك أن تأخذها بين أماكنك المختلفة ،"وأضاف أيضا ان ، "هناك مثل مجموعة من الأشياء التقنية التي نحن دائما بحاجة إلى العمل عليها قبل أن يحدث ذلك بسهولة. "

  • لن يكون Instagram أول شبكة اجتماعية رئيسية تدمج وظائف NFT. قدم Twitter ميزة في وقت سابق من هذا العام سمحت لبعض المستخدمين بتعيين صورة ملفهم الشخصي على NFT التي يمتلكونها. يمكن عرض البيانات الوصفية لـ NFT من خلال النقر على الأشكال السداسية التي تظهر. هناك فرصة جيدة أن يفعل تطبيق Meta لمشاركة الصور الشيء نفسه.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent