recent
أخبار ساخنة

كيفية إصلاح عدم تحميل إشعارات Facebook

كيفية إصلاح عدم تحميل إشعارات Facebook

كيفية إصلاح عدم تحميل إشعارات Facebook

إذا كانت إشعارات Facebook لا تعمل بشكل صحيح ، فاتبع هذه الخطوات لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، بمرور الوقت ، أصبح Facebook تطبيقًا تفاعليًا للغاية يُبقي مستخدميه مستمتعين، يحب الأشخاص التحقق من إشعارات Facebook الخاصة بهم للبقاء على اطلاع دائم.

لذلك ، قد يكون الأمر محبطًا إذا لم تتمكن من تلقي إشعارات Facebook أو إذا توقفت مؤخرًا عن الظهور على لوحة الإشعارات الخاصة بك، هذه مشكلة بسيطة لكنها قابلة للإصلاح يمكنك حلها في غضون دقيقتين.

هذه المقالة عبارة عن حلول مفصلة خطوة بخطوة لإصلاح إشعارات Facebook التي لا يتم تحميلها.

1. تحقق من اتصالك بالإنترنت

السبب الأول وراء عدم تلقيك لتنبيهات Facebook هو ضعف الاتصال بالإنترنت، ربما تكون خارج نطاق الإنترنت ، أو أن جهاز التوجيه تالف، من الممكن أيضًا أن يواجه مزود الخدمة بعض التأخير في نهايتها.

  • افتح الإعدادات على هاتفك الذكي وانتقل إلى اتصال Wi-Fi ، اختر شبكة تتصل بها عادة، بمجرد الاتصال ، ستظهر علامة زرقاء بجانب الاسم، إذا كان الإنترنت لا يعمل ، يمكنك رؤية لا توجد شبكة متاحة .
  • يمكنك التحقق من سرعة Wi-Fi باستخدام موقع ويب مجاني لتأكيد وظائفه، حاول إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك لإصلاح أي مشاكل في الإنترنت، إذا لم يفلح ذلك ، فاتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك للعثور على حل.
يمكنك أيضًا التبديل من Wi-Fi إلى بيانات الجوال وإنشاء اتصال بالإنترنت، تأكد من وجود خطة بيانات نشطة، بمجرد استقرار اتصالك بالإنترنت ، ستتمكن من تلقي إشعارات Facebook.

2. قم بتعطيل من "عدم الإزعاج" و "وضع الطائرة"

كيفية إصلاح عدم تحميل إشعارات Facebook

قد تكون إعدادات إشعارات هاتفك سببًا لعدم تلقيك للتنبيهات، قد يتم تمكين وضع عدم الإزعاج أو وضع الطائرة.

قم بتعطيل الوضعين على هاتف iOS أو Android، بالنسبة إلى iPhone X والإصدارات الأحدث ، اسحب لأسفل من الطرف الأيمن للشاشة، بالنسبة إلى iPhone 8 Plus والنماذج الأقل، تحتاج إلى التمرير لأعلى من الأسفل، يمكن لمستخدمي Android التمرير لأسفل على الشاشة وتعطيل وضع الطائرة.

3. تحقق من أذونات الإعلام على Facebook

تحقق من أذونات الإعلام على Facebook

سبب آخر قد يجعلك لا تتلقى التنبيهات هو أنك ربما لم تمنح الأذونات المطلوبة بعد تسجيل الدخول إلى Facebook في المرة الأولى، من أجل هذا:

  1. انتقل إلى الإعدادات وانتقل إلى Facebook .
  2. تحقق من الإخطارات لتأكيد ما إذا كانت متوقفة عن التشغيل أم لا.
  3. قم بتبديل علامة التبويب " السماح بالإشعارات " لإعادة تشغيلها مرة أخرى.

4. تحقق من إعدادات التنبيهات على Facebook


يحتوي حسابك على Facebook أيضًا على قسم إشعارات قد يكون مسؤولاً عن عدم تحميل التنبيهات، من الممكن تغيير التفضيلات وحل المشكلة.

  1. افتح تطبيق Facebook الخاص بك وحدد القائمة من أسفل يمين الشاشة.
  2. قم بالتمرير لأسفل وافتح الإعدادات .
  3. ثم انتقل إلى إعدادات الملف الشخصي ، يحتوي هذا القسم على جميع أذوناتك وكيفية تلقي التنبيهات من التطبيق.
  4. إذا تم تمكين علامة التبويب Mute Push Notifications ، فانقر فوقها وقم بتعطيلها، ستتلقى رسالة تفيد بأن الإشعارات لم تعد مكتومة.
سيقوم تطبيق Facebook بتحميل جميع التنبيهات المعلقة بمجرد التحديث.

5. امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Facebook

تخزن ذاكرة التخزين المؤقت على Facebook جميع أنواع الملفات التي قمت بالوصول إليها أثناء التصفح، هذا لتقليل أوقات تحميل التطبيق. على سبيل المثال ، إذا فتحت صورة وقطع الاتصال بالإنترنت ، فستظل الصورة متاحة لك لتراها لأن هذا الملف المعين مخزن في ذاكرة التخزين المؤقت.

في بعض الأحيان تصبح التطبيقات عربات التي تجرها الدواب عندما تكون هناك مشكلات في ذاكرة التخزين المؤقت، عادةً ما يؤدي مسح الملفات المخزنة إلى إصلاح هذا.

لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على Facebook:
لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على Facebook


  1. افتح الإعدادات وانتقل إلى عام .
  2. اضغط على iPhone Storage للتحقق من استهلاك التخزين الحالي.
  3. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى Facebook وافتحه.
  4. حدد Offload App لمسح الملفات غير الضرورية.
  5. أعد تثبيت التطبيق مرة أخرى.

6. قم بتحديث تطبيق Facebook

في بعض الأحيان ، قد تحتوي إصدارات التطبيق الأقدم على مواطن الخلل والأخطاء التي تم إصلاحها في الإصدارات الأحدث، إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من Facebook ، فقد يتسبب ذلك في عدم تحميل الإشعارات بشكل صحيح.

انتقل إلى Play Store أو App Store وابحث عن Facebook، إذا كان التحديث مستحقًا ، فسترى زر تحديث، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن تطبيق Facebook محدث بالفعل.


7. قم بتحديث هاتفك الذكي

لا تعد تحديثات الهاتف مجرد مصارف للبطارية تستهلك مساحة تخزين على هاتفك. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى تحديث جهاز iPhone أو Android، من إصلاحات الأخطاء إلى المعالجة الأسرع ، تأتي العديد من التحديثات مصحوبة بامتيازات.

لتحديث هاتفك الذكي ، انتقل إلى " الإعدادات " ، وافتح " عام " وانقر على " تحديث البرنامج " ، سيقوم جهازك بتثبيت أي تحديثات متوفرة ويطلب إعادة التشغيل ، يمكن أن تساعد الإصلاحات في نظام هاتفك في إصلاح إشعارات Facebook التي لا يتم تحميلها.

8. أعد تثبيت Facebook

إذا لم ينجح شيء ، فحاول إعادة تثبيت التطبيق، احذف Facebook من هاتفك، عند إعادة تثبيت Facebook ، ستمنحك البداية الجديدة أداءً أفضل وتحميل الإخطارات بشكل أسرع.


9. أعد تشغيل الهاتف الذكي الخاص بك

تؤدي إعادة تشغيل هاتفك إلى تحسين أداء جهازك بشكل ملحوظ حيث يتم مسح الذاكرة.

  • بمجرد إعادة تشغيل هاتفك ، انتظر حتى يتم تحميل جميع التطبيقات بشكل صحيح قبل التمرير أو التمرير. 
  • اتصل بشبكة تستخدمها عادة. بمجرد الاتصال ، افتح تطبيق Facebook وقم بتحديث الإخطارات.
  • يجب أن تظهر جميع إشعارات Facebook على هاتفك. 
  • اتصل بمركز مساعدة Facebook للعثور على حل إذا لم ينجح ذلك.


أصلح إشعارات Facebook بخطوات بسيطة

إذا كنت لا تتلقى تنبيهات Facebook ، فهذا لا يعني أن دائرتك الاجتماعية قد تخلت عنك، في الواقع ، يمكن أن تكون هناك مشكلة في الجهاز أو الإنترنت أو البرنامج.

  • لقد أوضحنا الطرق الأكثر عملية لحل المشكلات المتعلقة بالإشعارات على تطبيق Facebook. 
  • تأكد من وجود اتصال إنترنت نشط، أيضًا ، قم بتحديث جهازك والتطبيق إلى أحدث الإصدارات.
  • ستبدأ في تلقي الإشعارات من خلال تجربة الطرق المذكورة أعلاه. 
  • إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون خطأ في نهاية Facebook، في هذه الحالة ، اتصل بمركز مساعدة Facebook لمزيد من الاستفسار.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent