recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء رابط اتصال على WhatsApp

كيفية إنشاء رابط اتصال على WhatsApp

أضاف WhatsApp ميزة رابط الاتصال السهل، فيما يلي كيفية إنشاء ارتباط يمكنك مشاركته مع الأشخاص الذين ترغب في الانضمام إلى مكالمتك، نظرًا لأن الجميع مشغولون جدًا في أي يوم معين ، فليس من السهل إقناع شخص ما بالرد على مكالمة WhatsApp - ناهيك عن المكالمات الجماعية، في الماضي ، إذا لم تكن قادرًا على الانضمام إلى مكالمة في الوقت المحدد ، كان عليك الاتصال بشخص ما مرة أخرى ، أو الانتظار حتى يقوم الشخص بمعاودة الاتصال بك ، أو التوافق في الوقت المناسب.


لكن من السهل الآن القيام بذلك، قام WhatsApp بنشر روابط المكالمات ، والتي تسمح للمستخدمين بالانضمام إلى مكالمة جارية. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول إنشاء رابط اتصال على WhatsApp.

ما هي روابط مكالمات WhatsApp؟


روابط مكالمات WhatsApp هي بالضبط ما تبدو عليه، إنها روابط يمكن للمستخدمين إنشاؤها للآخرين للانضمام إلى مكالمة، يمكن للأشخاص الانضمام إلى المكالمات في البداية أو أثناء استمرارها.
  • إنه يعمل بشكل مشابه لإنشاء رابط مكالمة لـ FaceTime ، وهو أمر بسيط للغاية، تزيل روابط مكالمات WhatsApp الضغط الناتج عن الانضمام إلى مكالمة عندما تكون مشغولاً، بدلاً من ذلك ، يمكنك الانضمام بعد لحظات قليلة عندما تكون متفرغًا.
  • وهذا يعني أيضًا أنه لا يمكن إجراء مكالمة في أي وقت سوى الأشخاص المرتبطين بمحادثة ما،على سبيل المثال ، في مكالمة جماعية ، قد تتم مناقشة العديد من الموضوعات التي لا تتعلق بجميع المشاركين، في مثل هذه الحالة ، يمكن للمستخدمين الانضمام إلى مكالمة فقط عند الحاجة إليها ، أو عندما يمكنهم الاستفادة من المحادثة أو المساهمة فيها.

كيفية إنشاء رابط اتصال على WhatsApp

  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.
  2. اضغط على زر المكالمات .
  3. الآن اضغط على إنشاء رابط اتصال .
  4. حدد نوع المكالمة واختر بين مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.
  5. الآن اضغط على رابط المشاركة أو نسخ الرابط ، إذا ذهبت باستخدام Share Link ، فيمكنك اختيار أي شخص في قائمة جهات اتصال WhatsApp لإرساله إليه ببساطة عن طريق البحث عن اسمه في شريط البحث . 
  6. إذا اخترت استخدام خيار نسخ الرابط ، فسيتعين عليك لصق الرابط في الدردشة معهم على نظام أساسي مختلف أو عبر البريد الإلكتروني.
الآن كل ما عليك فعله هو بدء المكالمة وانتظار الشخص أو الأشخاص الذين دعوتهم للانضمام، يعد الانضمام إلى مكالمة أمرًا بسيطًا مثل النقر على "الانضمام إلى المكالمة" أسفل الرابط ، ثم زر " الانضمام " في معاينة المكالمة.
لا يلزم تسجيل الدخول ، كما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى للمكالمات الجماعية ، مثل Zoom و Skype، يجعل الانضمام إلى محادثة أسرع وأسهل ، خاصة عند الانضمام متأخرًا.

نصائح لاستخدام روابط مكالمات WhatsApp

قد لا يكون بعض مستخدمي WhatsApp على دراية بروابط الاتصال ، لذا من الأفضل إخبارهم مسبقًا بأنك سترسل لهم رابط اتصال ، والغرض من ذلك ، وكيفية الانضمام إلى مكالمة باستخدام واحد.
  • بالطبع ، لا تهمل إخبارهم بالوقت الذي سيحتاجون فيه للانضمام إلى المكالمة والمدة التي قد تستغرقها المكالمة تقريبًا، سيساعدهم ذلك على مسح جدولهم بدلاً من ترك مكالمتك دون إجابة لأنهم مشغولون.
  • وبالمثل ، إذا قمت بدعوة أشخاص إلى مكالمة فيديو WhatsApp ، فأخبرهم مسبقًا حتى يتمكنوا من الاستعداد وفقًا لذلك.
  • أخيرًا ، شارك رابط مكالمتك فقط مع الأشخاص الذين تعرفهم وتثق بهم، على سبيل المثال ، لا تشاركه علنًا في حالة WhatsApp الخاصة بك أو على قصصك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، هذا لتجنب الجهات الفاعلة السيئة والغرباء من الانضمام إلى مكالمتك ، مما قد يؤدي إلى تعطيلها وجعل الجميع يشعرون بعدم الارتياح.

أصبحت المكالمات أسهل على WhatsApp

كيفية إنشاء رابط اتصال على WhatsApp

WhatsApp هو تطبيق رائع للتواصل مع أحبائك، وأصبح من الأسهل اللحاق بالركب باستخدام ميزة روابط الاتصال في WhatsApp.
ابدأ في التواصل مع زملائك وأقاربك دون الضغط عليهم للإجابة عندما لا يستطيعون ذلك، أرسل لهم روابط الاتصال ، حتى يتمكنوا من إجراء مكالمة عندما يكونون متاحين للدردشة.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent