recent
أخبار ساخنة

كيفية البحث عن اسم مستخدم لشخص ما عبر جميع المنصات الاجتماعية

كيفية البحث عن اسم مستخدم لشخص ما عبر جميع المنصات الاجتماعية

كيفية البحث عن اسم مستخدم لشخص ما عبر جميع المنصات الاجتماعية

قد يكون العثور على فرد عبر الإنترنت أمرًا صعبًا ، خاصةً إذا كانت لديك معلومات محدودة فقط، ربما تحاول التواصل مع شخص قابلته، ربما توقف صديق قديم على Facebook عن استخدام النظام الأساسي ، وتريد أن تعرف أين يترددون عبر الإنترنت هذه الأيام، مهما كان السبب ، إذا كنت بحاجة إلى برنامج لمساعدتك في تعقب شخص ما على الإنترنت ، فإن Social Analyzer هو الخيار الأفضل.

ما هو محلل التواصل الاجتماعي؟

  • Social Analyzer هي أداة للتحليل والعثور على ملف تعريف الشخص عبر أكثر من 1000 موقع ومواقع تواصل اجتماعي. مع توفير الحد الأدنى من المعلومات ، مثل اسم المستخدم ، يمكنك التحقق من المواقع التي يمتلكها الفرد حسابًا أو ملفًا شخصيًا. 
  • يمكن تثبيت Social Analyzer إما كتطبيق Python الذي يتم تشغيله في الجهاز أو كتطبيق ويب يمكن الوصول إليه من خلال متصفحك.
  • باستخدام Social Analyzer ، يمكنك العثور على ملف تعريف باستخدام تقنيات متعددة وتصفية نتائجك بسهولة.

كيفية تثبيت Social Analyzer

سيتم تشغيل Social Analyzer على أنظمة Windows و macOS و Linux ، بما في ذلك على Raspberry Pi ، على الرغم من أنك ستحصل على أفضل النتائج عند تشغيل Social Analyzer كتطبيق ويب باستخدام Docker و docker-compose.
أسهل طريقة لتثبيته على الأنظمة الأساسية الثلاثة هي حزمة Python ، لذا تأكد من تثبيت Python PIP قبل البدء ، ثم:

على نظام Windows

قم بتنزيل واستخراج https://github.com/qeeqbox/social-analyzer/archive/main.zip ، ثم قم بتشغيل هذا الأمر:

pip3 install social-analyzer

على نظامي macOS و Linux

أولاً ، اكتب:

pip3 install social-analyzer

يمكنك بعد ذلك تشغيل Social Analyzer باستخدام الأمر:

python3 -m social-analyzer --username "username-you-want-to-find" --metadata

نظرًا لأن Social Analyzer يتفاعل مع آلاف المواقع والخدمات ، فقد يستغرق البحث عدة دقائق ليكتمل، عند الانتهاء ، سيعرض لك Social Analyzer ملخصًا نصيًا لنتائجها ، بما في ذلك نوع الموقع ؛ الاسم الحقيقي المرتبط بالحساب ، إن وجد ؛ لغة الموقع وتقدير لموقع المستخدم.

كيفية البحث عن اسم مستخدم لشخص ما عبر جميع المنصات الاجتماعية
عند اكتشاف ملف تعريف ، سترى حقل "معدل" بين 0 و 100 أو حالة. وكلما ارتفعت القيمة ، زاد احتمال أن يكون ملف التعريف شرعيًا.

تثبيت واستخدام Social Analyzer مع Docker

يأتي Social Analyzer حقًا بمفرده عند استخدامه كتطبيق ويب مع عامل إرساء، لاستخدامه بهذه الطريقة ، ستحتاج إما إلى نظام Linux أو نظام Windows الفرعي لنظام Linux .

قم أولاً بتثبيت docker على نظامك ، ثم قم بتثبيت docker-compose .
استنساخ مستودع Github Social Analyzer ، وانتقل إليه:
git clone "https://github.com/qeeqbox/social-analyzer.git"rel="noopener noreferrer nofollow"title="https://github.com/qeeqbox/social-analyzer.git">https://github.com/qeeqbox/social-analyzer.git cd social-analyzer
 
... وإحضار الحاوية مع:

docker-compose -f docker-compose.yml up --build -d

ستستغرق العملية بضع دقائق عند تشغيلها لأول مرة، عند الانتهاء ، يمكنك الوصول إلى Social Analyzer كصفحة ويب في متصفحك المفضل على http : // localhost : 9005 / app . أتش تي أم أل .

  1. انقر فوق الترس في أعلى يمين الشاشة لتعيين بعض الخيارات. يمكنك اختيار مواقع الويب التي تريد كشطها وتجاهلها ، وتعيين وكيل ، وحتى تعيين سلسلة وكيل مستخدم ، بحيث تعتقد مواقع الويب التي تقوم بكشطها أنك تستخدم متصفحًا معينًا.
  2. مرة أخرى في الواجهة الرئيسية ، اكتب اسم المستخدم الذي تريد البحث عنه في مربع اسم المستخدم ، ثم اختر بعض الخيارات من القائمة المنسدلة. 
  3. إذا كنت تبحث عن ملف تعريف شخص تعرفه ، فقد تجد أنه من المفيد أن تقوم Social Analyzer بإحضار وعرض لقطات شاشة للملفات الشخصية - على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى إبطاء عملية البحث.
تتضمن الخيارات المفيدة الأخرى في القائمة خريطة مرئية تستند إلى البيانات الوصفية المستخرجة ، وتقسيم الكلمات الفردية ، وإيجاد الأعمار في الأسماء أو الكلمات، لا يوجد نقص في الخيارات ، ولكن إذا كنت تفضل أن تقوم Social Analyzer بعملها لك ، فانقر فوق الزر Fast Options .

4. عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق تحليل ، ودع Social Analyzer يعمل.
كيفية البحث عن اسم مستخدم لشخص ما عبر جميع المنصات الاجتماعية

في النهاية ، سيقدم لك Social Analyzer قائمة بأسماء المستخدمين ، وعناوين URL ، ومدى ثقته في التطابق ، وجميع التفاصيل التي ستحصل عليها إذا قمت بتشغيله من سطر الأوامر، إذا حددت لقطات شاشة للملف الشخصي ، فسترى تلك أيضًا، الروابط قابلة للنقر ، لذا يمكنك الانتقال مباشرة إلى ملف التعريف.

لماذا يمكنك استخدام محلل التواصل الاجتماعي؟

وفقًا لمطوره ، "يتم استخدام المشروع حاليًا من قبل بعض وكالات إنفاذ القانون في البلدان التي تكون فيها الموارد محدودة" ، ولكن ما لم تكن صائدًا للمكافآت ، فمن المحتمل ألا يكون هذا مفيدًا لك.

  • حيث يمكن أن يكون Social Analyzer مفيدًا حقًا للمستخدم العادي في تعقب الحسابات القديمة والمهجورة، يقوم معظم مستخدمي الإنترنت بإنشاء العشرات على مر السنين ، وفي معظم الحالات يستخدمون نفس أسماء المستخدمين. 
  • يمكن استغلال الحسابات المهجورة في هجمات التصيد الاحتيالي ، خاصةً إذا تم إنشاؤها في الأيام التي كانت فيها متطلبات كلمة المرور أقل صرامة، يمكنك استخدام Social Analyzer لتعقب آثار الماضي وحذفها.
  • وإذا قام أي شخص بوضع يدك على منصة لم تستخدمها بعد ، فمن الجيد أن تتخذ خطوات استباقية للتأكد من أنها لا تقلدك على الإنترنت.
من الواضح أن هناك احتمالًا لسوء استخدام Social Analyzer، من فضلك لاتقم بعمل ذلك.

يساعدك محلل التواصل الاجتماعي في العثور على أصدقائك عبر الإنترنت

تتحرك وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة ، وما كان يومًا منصة جديدة ساخنة أصبح الآن قديمًا ومتعبًا ويتم التخلي عنه للشيء الكبير التالي، يساعدك Social Analyzer في العثور على أصدقائك عبر الإنترنت إذا تخلوا عن السفينة الغارقة الحالية ، ويتأكد من أنك لن تفقدهم وهم يندفع
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent