recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy S23 تاريخ الإصدار والموديلات والأسعار

Samsung Galaxy S23 تاريخ الإصدار والموديلات والأسعار

على الرغم من أن هناك بضعة أشهر متبقية ، إلا أن الشائعات حول Samsung Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra بدأت بالفعل في الظهور، سيصل المنافس الرئيسي لـ iPhone 15 في بداية العام المقبل ، بثلاثة طرز مختلفة تمامًا والالتزام بطراز Ultra كأفضل رائد في تاريخ Samsung.

هناك بالفعل معلومات ذات صلة حول هذه الهواتف الثلاثة ، لذلك سنقوم بتجميع كل ما هو معروف عن Samsung Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra الجديد ، حيث يطمحون إلى السيطرة على نظام Android العام المقبل .


ما هي موديلات Samsung Galaxy S23؟

في العام الماضي ، كانت هناك ثلاثة طرز في عائلة S22: Samsung Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra، من المتوقع أن تصل S22 FE قريبًا ، لكنها نماذج تصل لاحقًا ومنفصلة تمامًا عن العائلة الرئيسية، لذلك ، من المتوقع هذا العام ، ثلاث سيارات S23 أخرى ، بنفس جوهر الجيل الأخير.


  1. Samsung Galaxy S23 : أصغر طراز من الثلاثة منافس لـ iPhone 15.
  2. Samsung Galaxy S23 + : الطراز متوسط ​​الحجم ، مع مواصفات S22 ، ولكنه أكبر.
  3. Samsung Galaxy S23 Ultra : الأكثر اكتمالا من بين الثلاثة ، يطمح إلى أفضل نظام Android لعام 2023.
  4. Samsung Galaxy S23 FE (2024) : النطاق العلوي المتوسط.
ستكرر Samsung الاستراتيجية التي رأيناها العام الماضي ، حيث تقدم من Samsung Galaxy S23 صغير الحجم الذي ينافس أصغر iPhone ، إلى S23 Ultra المتجدد بشاشة 7 بوصات تقريبًا.

كيف سيكون تصميم Samsung Galaxy S23؟


تم بالفعل تسريب تصميم Samsung Galaxy S23 بالكامل على يد OnLeaks، على جانب الطراز الأكثر طموحًا ، Samsung Galaxy S23 Ultra ، يبدو أنه سيكون نسخة كربونية لما رأيناه من الجيل الأخير، تقول شركة Samsung وداعًا لوحدات الكاميرا وتحافظ على العدسات بارزة مباشرة من جسم الجهاز.

هناك حديث عن أبعاد 163.4 × 78.1 × 8.8 ملم ، وهذا هو الطراز في العائلة مع عدد أقل من الحواف، سيكون كل من الجزء الخلفي والأمامي متطابقين مع الطراز السابق، هذا هو خط التصميم الجديد من Samsung ويبدو أنهم سيستمرون في استخدامه لمدة عام آخر.

سامسونج جالاكسي اس 23

فيما يتعلق بجهاز Samsung Galaxy S23 ، ستحدث تغييرات في التصميم ، هذا الجيل ، على عكس الجيل السابق ، لن يحتوي على وحدة كاميرا ، وبالتالي يرث فلسفة طراز Ultra، تبلغ أبعاد هاتف Samsung Galaxy S23 146.3 × 70.8 × 7.6 ملم ، بينما يصل حجم هاتف Plus إلى 157.7 × 76.1 × 7.6 ملم. كلاهما أصغر بكثير من Ultra .

يُتوقع استخدام الزجاج والألمنيوم كمواد بناء ، دون اتخاذ خطوة نحو التيتانيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، يسمح لنا هذا القرار باحتواء وزن هذه النماذج ، التي ما زلنا نفتقر إلى أرقام لها.

ما هي الميزات التي سيحتويها Samsung Galaxy S23

Samsung Galaxy S23 ، وفقًا للمعلومات المتوفرة لدينا حاليًا ، من المتوقع حدوث تطور مستمر للغاية في هذه النماذج الثلاثة ، سيكون S23 هو الأصغر في العائلة ، بشاشة 6.1 بوصة ، Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز. 


  1. نفس التقنية لجهاز S23 + ، والتي قد تصل إلى 6.6 بوصة، كلاهما Super AMOLED ، كيف يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك في Samsung.
  2. من المتوقع أن تعود الذاكرة الأساسية إلى 256 جيجا بايت ، وبالتالي التخلص من 128 جيجا بايت في الطراز الأغلى (كما في الجيل الأخير)، من المتوقع أيضًا أن يتم إصدار كلا الإصدارين 512 جيجابايت و 1 تيرابايت.

  3. سيكون S23 Ultra هو الوحيد الذي يتمتع بدقة 2K (QHD +) وكاميرات إضافية، القفزة الكبيرة التي يتوقعها هذا الجيل هي وداع معالجات Exynos ، خبر طال انتظاره، ستراهن على أحدث جيل من كوالكوم ، المعالجات التي كانت سابقة تاريخياً على تلك الخاصة بشركة Samsung.

  4. ومن المتوقع أيضًا القفز إلى 200 ميغا بكسل ، مع أحد أكثر أجهزة الاستشعار طموحًا للعلامة التجارية وتغييرًا أخيرًا في خوارزميات المعالجة. 
  5. قامت Samsung بتلميع معالجة الصور في السنوات الأخيرة ، وكل شيء يشير إلى أن المستشعر الجديد سيساعد النتائج في التنافس أخيرًا على المركز الأول في التصوير الفوتوغرافي.

كاميرا هاتف Samsung Galaxy S23

  • حول الكاميرا ، سربت Ice Universe الصورة الأولى ، وهي عبارة عن محصول يبدو أنه تم التقاطه في وضع 200 ميجابيكسل، يتم تقدير المزيد من الحدة مقارنةً بـ S22 Ultra ، على الرغم من أن المعالجة لا تزال مصطنعة مثل الجيل الأخير. 
  • يبقى أن نرى ما إذا كان هذا المستشعر 200 ميجابكسل يوفر المزيد من الخيارات ، مثل التكبير البصري مع اقتصاص المستشعر أو ملف RAW أفضل.

متى سيتم تقديم Samsung Galaxy S23؟


إنه رسمي، سيتم تقديم Samsung Galaxy S23 في 1 فبراير الساعة 7:00 مساءً في شبه الجزيرة الإسبانية، يمكننا انتظار النماذج الثلاثة التي تحدثنا عنها ، دون توقع الكثير من مفاجآت الأجهزة الإضافية.

بنفس الطريقة ، لا تستغرق Samsung وقتًا طويلاً لعرضها للبيع ، لذا باستثناء بعض مشاكل التوزيع ، يجب أن يكون Galaxy S23 قادرًا على الشراء في نفس شهر فبراير ، بين منتصف ونهاية نفس الشهر .

ما هو سعر Samsung Galaxy S23؟

من المبكر معرفة أسعار Samsung Galaxy S23 ، ولكن إذا أرادت Samsung أن تكون أكثر قدرة على المنافسة من غيرها ، فلن تكون قادرة على تحمل زيادة الأسعار ، وهو أمر يبدو أنه لا مفر منه نظرًا لمركز اليورو الضعيف والتضخم الحالي ، لاحترام أسعار العام الماضي ، ستكون هذه هي أرقام S23.

  • Samsung Galaxy S23: من 859 يورو
  • Samsung Galaxy S23 +: من 1059 يورو
  • Samsung Galaxy S23 Ultra: يبدأ من 1،259 يورو
هذا هو السيناريو الأكثر تفاؤلاً (وغير المحتمل)، سيكون ارتفاع حوالي 100 يورو لكل نموذج أكثر واقعية ، وهو أن رؤية أعلى نطاق يتراوح بين 1300 و 1400 يورو سيكون اتجاهًا شائعًا في العام المقبل.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent