recent
أخبار ساخنة

كيفية تحسين أداء هاتف Samsung الخاص بك تلقائيًا

كيفية تحسين أداء هاتف Samsung الخاص بك تلقائيًا

يعد Auto Optimization ميزة على هواتف Samsung تساعد في إصلاح التطبيقات المعطلة والواجهة المتأخرة والمزيد، إليك كيفية تمكينه، إذا كنت تمتلك هاتف Samsung ، فمن المحتمل أنك واجهت بعض المشكلات خلال حياته، ربما كانت البطارية تنفد بسرعة كبيرة ، أو كانت التطبيقات تتعطل ، أو أن الشحن السريع لا يعمل ، أو شيء من هذا القبيل.

تعد هذه المشكلات أكثر شيوعًا في هواتف Samsung متوسطة المدى وذات الميزانية المحدودة أكثر من الهواتف الرئيسية، بغض النظر ، هناك أداة موجودة في هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد يمكنك استخدامها لحل هذه المشكلات بسرعة إلى حد ما.

ما هو التحسين التلقائي على هواتف Samsung؟

التحسين التلقائي هي ميزة للعناية بالجهاز تساعد في التحقق مما إذا كان هاتف Samsung الخاص بك يعمل بشكل صحيح وتحسينه لتحسين الأداء وإزالة الأخطاء.
  • تم تقديم الميزة كطريقة لمنع مشاكل هاتف Android الشائعة مثل تعطل التطبيقات وشاشة وميض وواجهة مستخدم متخلفة وغير ذلك.
  • لتمكين ميزة التحسين التلقائي ، توجه إلى الإعدادات> العناية بالبطارية والجهاز> التحسين التلقائي وقم بالتبديل إلى إعادة التشغيل عند الحاجة . 
  • هل لاحظ أننا نستخدم هاتف Samsung يعمل على One UI 5 ؛ إذا لم يحصل جهازك على التحديث بعد ، فقد تختلف الخطوات قليلاً.
كيفية تحسين أداء هاتف Samsung الخاص بك تلقائيًا

من خلال تمكين هذه الميزة ستعمل على منح هاتفك الإذن لإجراء إعادة التشغيل تلقائيًا عندما لا يكون قيد الاستخدام، يؤدي القيام بذلك إلى إغلاق تطبيقات الخلفية ويقتل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المؤقتة التي قد تسبب المشكلة ؛ لا تقلق ، فهذا لا يؤثر على ملفاتك الشخصية أو البيانات داخل التطبيقات.
  • من الممارسات الجيدة إعادة تشغيل هاتفك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، إذا كنت تريد أن تكون أكثر حرصًا.
  • يمكنك إلقاء نظرة على سجل إعادة تشغيل هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات> العناية بالبطارية والجهاز والنقر على أيقونة تقرير الرعاية (بجانب أيقونة البحث) هناك ، يمكنك رؤية آخر مرة تم فيها إعادة تشغيل هاتفك تلقائيًا.

تحسين هاتف Samsung الخاص بك

تتحلل الهواتف الذكية تمامًا مثل أي أداة أخرى ، ومع مرور الوقت ، قد تجد أن جهازك يواجه مشكلات أكثر من ذي قبل، لتقليل هذا التدهور والاحتفاظ بقيمة جهازك لفترة أطول ، يجب أن تجعل من المعتاد الحفاظ على أجهزته وبرامجه.

على سبيل المثال ، يمكنك حذف التطبيقات والملفات المهدرة ، واتباع إرشادات صحة البطارية ، وتحديث نظام التشغيل ، والمزيد، يمكنك مراجعة دليلنا التفصيلي حول الحفاظ على هاتف Android الخاص بك للحفاظ على تشغيله بسلاسة.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent