recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء خلفيات لهاتف Samsung بسهولة

كيفية إنشاء خلفيات  لهاتف Samsung بسهولة

اصنع على الفور خلفياتك البسيطة لهاتف Samsung Galaxy الخاص بك باستخدام هذه الميزة المدمجة، ربما يكون تغيير خلفية هاتفك هو أبسط طريقة لجعله يشعر بأنه جديد مرة أخرى ، ولكن الاضطرار إلى تنزيل تطبيقات الخلفية أو العثور على خلفيات جيدة عبر الإنترنت قد يكون غير مريح بعض الشيء.

لحسن الحظ ، إذا كان لديك هاتف Samsung ، فيمكنك إنشاء خلفيات ملونة خالصة خاصة بك دون الحاجة إلى القيام بأي من ذلك، دعنا نتحقق من كيف.

كيفية إنشاء خلفيات صلبة خاصة بك على هاتف Samsung

واحدة من أسهل الطرق لتخصيص هاتف Samsung الخاص بك هي استخدام خيارات خلفية الألوان الصلبة المحملة مسبقا وتخصيصها بالألوان والأسلوب الذي تريده.

على عكس الصور أو الفن التجريدي ، تبدو الخلفيات ذات الألوان الصلبة أنظف بكثير ، وتسلط الضوء بشكل أفضل على تطبيقاتك وأدواتك ، وهي أكثر ملاءمة للحد الأدنى، دعونا نرى كيف يمكنك إنشاء خلفيات صلبة مخصصة على هاتف Samsung الخاص بك.

ضع في اعتبارك أننا نستخدم أحدث إصدار من One UI 5 من برنامج Samsung لهذا العرض التوضيحي ، لذلك قد تحتاج إلى تحديث هاتف Galaxy الخاص بك قبل المتابعة، بمجرد الانتهاء ، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات > الخلفية والنمط > تصفح خلفياتي > الألوان وحدد نمط لون من اختيارك.
  2. على الشاشة المنبثقة، اختر ما إذا كنت تريد تطبيق الخلفية الجديدة على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية أو كليهما، اضغط على معاينة للمتابعة.
    كيفية إنشاء خلفيات  لهاتف Samsung بسهولة


  3. في شاشة المعاينة، انقر فوق الألوان لاستعراض ألوان مختلفة وضبط السطوع باستخدام شريط التمرير.
  4. كيفية إنشاء خلفيات  لهاتف Samsung بسهولة
    لمزيد من التنوع ، يمكنك الاختيار من بين حوامل ألوان مختلفة أو الوصول إلى طيف الألوان وتغيير مستوى التشبع باستخدام المنزلق. بمجرد اختيار اللون الذي تريده ، انقر فوق تم.
  5. انقر فوق النمط للتحقق من كيفية ظهور اللون المحدد بأنماط مختلفة، بمجرد تحديد النمط الذي يعجبك ، انقر فوق تم للإنهاء.
    كيفية إنشاء خلفيات  لهاتف Samsung بسهولة


وانت انتهيت! بعد تغيير ورق الحائط الخاص بك ، يمكنك أيضا الاختيار من بين لوحات ألوان Material You المختلفة لتغيير مظهر واجهة المستخدم بأكملها.

خصص خلفيات بساطتها على هاتف سامسونج الخاص بك

يعد إنشاء خلفيات مخصصة مجرد واحد من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها على هاتف Samsung الخاص بك لتغيير مظهره ومظهره العام، يمكنك تنزيل سمة جديدة ، وتطبيق حزمة أيقونات ، وتخصيص الشاشة التي تعمل دائما ، وتغيير طريقة ظهور الإشعارات ، وغير ذلك الكثير.

إذا كنت ترغب في نقل الأشياء إلى المستوى التالي ، فيمكنك أيضا تنزيل تطبيق Samsung Good Lock الذي يمنحك تحكما غير محدود في واجهة مستخدم هاتفك.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent