recent
أخبار ساخنة

كيفية كسب المال من التصوير بكاميرا هاتفك الذكي

كيفية كسب المال من التصوير بكاميرا هاتفك الذكي

 بفضل العدد الهائل من التطبيقات ومواقع التصوير الفوتوغرافي ، أصبح بيع صورك مقابل بعض النقود الإضافية أسهل من أي وقت مضى، ماذا تفعل بصور هاتفك الذكي؟ ربما تحتفظ بها كذكريات في ألبومات صور هاتفك، ربما ، كنت تضعهم في مواجهة الأفضل في مسابقات التصوير الفوتوغرافي، أو ربما ، أنت شخص يستخدم مهاراته في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية بشكل جيد من خلال جني الأموال منها على مواقع التصوير الفوتوغرافي.

العقبة هي مستوى المهارة، إنه أمر صعب لأنه مبدع ، والجميع تقريبا مصور هواتف ذكية، ولكن كما أثبت الكثيرون بالفعل ، يمكنك أيضا القيام بذلك، لذلك دعونا أولا نفهم من سيشتري صورك.

من سيشتري صوري؟

من الأرخص للعلامات التجارية والشركات شراء الصور من خدمات التصوير الفوتوغرافي مقارنة بالمحترفين، وذلك لأن المشترين يبحثون عن الصور بإبداع وواقعية بدلا من الصور المرحلية من الوكالات التقليدية.

  • يمكن أن يصبح التصوير الفوتوغرافي مملا أيضا بعد فترة ، وتوقف عن قول تلك الكلمات ال 1000 التي تريدها، قد لا تكون محلية بما يكفي لتعكس الثقافة والمهرجانات. 
  • قد لا تكون في الوقت المناسب بما يكفي لالتقاط حدث إخباري عاجل أو حتى شيء عادي مثل مباراة كرة قدم جامعية. 
  • غالبا ما تفضل العلامات التجارية اليوم الصور التي ينشئها المستخدمون والتي يتم التقاطها من الحياة اليومية، على سبيل المثال ، الأطفال ، صور العطلات العائلية ، الأشخاص الذين يعملون في البيئات الطبيعية ، وما إلى ذلك.
  • تتطلع منافذ التصوير الفوتوغرافي التقليدية أيضا إلى ما هو أبعد من SLRs الرقمية، لم تعد الكاميرا مهمة بعد الآن - أي شيء به عاطفة يبيع.


ابحث عن المكالمات من Adobe Artist Hub ، حيث تطلب العلامات التجارية الرائدة محتوى موسميا، يحتوي Shutterstock على مركز المساهمين وتطبيق Shutterstock Contributor للمساهمين الذين يرغبون في اكتشاف ما يريده العملاء، سيشتري أي موقع جيد للتصوير الفوتوغرافي صورك إذا كانت جيدة بما فيه الكفاية.

إذا كنت لا ترغب في بيع لقطاتك ، فإن مواقع مثل Pics4Learning ستقبل بكل سرور لقطات هاتفك الذكي للاستخدام التعليمي.


بيع إبداعك مع 7 تطبيقات التصوير الفوتوغرافي فون

هناك مواقع التصوير الفوتوغرافي، وبعد ذلك ، هناك تطبيقات تصوير متخصصة مع مجتمع وراءها، هذه التطبيقات هي حل النافذة الواحدة لالتقاط صورة ، والحصول على المصادقة عليها تلقائيا ، ثم إرسالها للبيع.

1. توينتي 20


يستخدم العديد من مصوري الأجهزة المحمولة Twenty20 (المعروف سابقا باسم Instacanvas) لاستكشاف التصوير الفوتوغرافي وكسب النقود من صورهم، يحسب سوق الصور الذي تديره Envato علامات تجارية مثل Google و Hulu و Vice و Amazon بين مشتركيها.

استخدم تطبيق Twenty20 iPhone المجاني للانضمام كمصور، يمكن لأولئك الذين ليس لديهم iPhone استخدام موقع الويب حيث لا يوجد تطبيق Android حتى الآن.

يوفر الموقع Twenty20  شرح جيد ومفصل لنوع الصور التي يتم بيعها.

كيف أبيع صورة؟

  1. قم بتحميل صورك عالية الدقة مع أوصاف مفصلة وكلمات رئيسية، هذا يجعل اكتشافها أسهل.
  2. المشاركة في التحديات حول مواضيع محددة. يتم نشر تحد جديد كل يوم للجوائز التي تصل إلى 200 دولار.
  3. أرسل صورك إلى مجموعات التوقيع. يتم ترشيح هذه الصور من قبل المجتمع مع اختيار نهائي من المحررين.

كم يمكنني أن أكسب؟

تمنح Twenty20 عمولة بنسبة 80٪. يمكن بيع صورة واحدة مقابل 20 دولارا أو 40 دولارا أو 80 دولارا ، اعتمادا على حجم الصورة المشتراة ، تكسب 80٪ من سعر البيع على كل عملية شراء.

تعتمد نقاط السعر الأخرى على نوع الإدراج، ويوجد عدة طرق لكسب المال من صورك على Twenty20.

تحميل: Twenty20 لنظام iOS (مجانا)


2. سناب واير

Snapwire عبارة عن منصة متصلة لأكثر من 200 مصور ومشتري يبحثون عن صور مخصصة. يتابع المصورون الطلبات والتحديات من العلامات التجارية والتصميمات والشركات الصغيرة التي تحتاج إلى ترخيص صور مخصصة أصلية.

الطلبات مفتوحة فقط للمصورين المعتمدين من مستوى Shooter أو أعلى، التحديات مفتوحة للجميع، الطلبات تدفع أكثر من التحديات.

يتبع موقع التعهد الجماعي نظام تسوية يكافئ المصورين بناء على أدائهم، لديها سبعة مستويات: المستكشف ، مطلق النار ، متقدم ، خبير ، النخبة ، المحترف ، والماجستير، لكل منها امتيازاته.

كيف أبيع صورة؟

  1. اتبع الملخصات الإبداعية للتحديات والطلبات، قم بتحميل صورك.
  2. يرشح المشترون أفضل الصور ، ويتم منح المصورين نقاطا، يتم الدفع للمصورين مقابل صورهم الفائزة.
  3. يمكن لكل من المشترين والمصورين مثل الصور، يمكن أن تصبح الصور غير المباعة أيضا جزءا من Snapwire Marketplace لعمليات الشراء المستقبلية.
كم يمكنني أن أكسب؟

يدفع Snapwire 100٪ من كل صورة تباع على التحديات و 50٪ عند بيع صورك في السوق، أنت تحتفظ بحقوق الطبع والنشر لصورتك.

تحميل: Snapwire لنظام iOS (مجانا) | أندرويد (مجاني)

3. فواب Foap 

Foap هي واحدة من أبسط الأماكن لبيع صور هاتفك المحمول، يعد سوق التصوير الفوتوغرافي لأجهزة iPhone و Android أحد أركان الويب العديدة التي يمكنك اللجوء إليها للوظائف الصغيرة في وقت فراغك، يمكن لبعض العلامات التجارية في العالم مثل MasterCard و Hyatt و Volvo Group وأيضا Absolut Vodka شراء صورك.

العائد ليس رائعا (10 دولارات لكل صورة إذا فزت بمهمة) ، ولكن يمكن أن تضيف الدولارات إذا كنت مساهما منتظما، واحدة من الفوائد هي أنه يمكنك بيع نفس الصورة عدة مرات كما تريد.

لدى Foap بوابة مجتمعية ممتازة، إليك دليل موجز حول كيفية البيع بشكل جيد هنا.

كيف أبيع صورة؟

  1. اتبع بعثات Foap ، التي تستخدم مواضيع محددة لتشجيع المساهمات.
  2. قم بإنشاء مجموعة من أفضل صورك لعرض أفضل للمشترين، ضع علامة عليه جيدا.
  3. قيم الصور الأخرى حتى أثناء تحميل صورك الخاصة، بعد ذلك ، استكشف الصور التي يتم بيعها وبوابة مجتمع Foap للحصول على نصائح من الداخل.

كم يمكنني أن أكسب؟

يبلغ سعر كل صورة 10 دولارات، يدفع Foap 5 دولارات في كل مرة يتم فيها بيع إحدى صورك، يمتلك المصور الصور. تقدم البعثات أيضا محافظ جوائز أكبر تبدأ من 100 دولار.

تحميل: Foap لنظام التشغيل iOS (مجانا) | أندرويد (مجاني)


4. Alamy

تطبيق Alamy's Stockimo

يمكنك حتى بيع صور بزاوية 360 درجة في سوق علمي، بالطبع ، يقبل موقع الأسهم الصور والمتجهات ومقاطع الفيديو كالمعتاد، يمكنك بيع صور هاتفك المحمول عبر تطبيق Stockimo الخاص بهم ، وهو متاح فقط لجهاز iPhone، لم يتم تحديث التطبيق منذ فترة ، لذا يمكنك تحميلها على الموقع وبيع صورك. 

لكن التطبيق لا يزال أسرع طريقة لتحميل الصور المجردة أو اللقطات الغريبة أو الأخبار العاجلة الحية من الشوارع لتكسب من التصوير الفوتوغرافي لهاتفك الذكي.

تدفع لك Alamy كل شهر إذا تم بيع صورك ، وتجاوزت الأرباح 10 دولارات.


كيف أبيع صورة؟

  1. قم بتسمية توضيحية ووضع علامة على صورك قبل تحميلها عبر تطبيق Stockimo.
  2. يشير البث المباشر لا عجابات العملاء إلى شعبية الصور التي تم تحميلها.
  3. يتم طرح الصور المعتمدة التي حصلت على تصنيف 2 أو أكثر (من 4) للبيع للمعلنين والمصممين والناشرين في السوق.
  4. الصور مفتوحة لمراجعة الأقران والتعليقات من المستخدمين الآخرين.
  5. شارك في المسابقات على الموقع.

كم يمكنني أن أكسب؟

يكسب المصورون 50٪ من كل عملية بيع، يمكن أن يختلف سعر بيع الصور على الرغم من أن متوسط رسوم الترخيص هو 30 دولارا. يحصل الطلاب على 100٪ من العائدات إذا كانوا

تحميل: Stockimo لنظام iOS (مجانا)


5. Contributor by Getty Images

Getty Image هو واحد من أكبر مواقع التصوير الفوتوغرافي على الويب. مع هذا الاسم تأتي توقعات عالية من الجودة، يجب أن تصبح مساهما في Getty أولا لبيع الصور ومقاطع الفيديو على Getty أو iStock، تمر جميع تطبيقات الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية عبر تطبيق المساهم من Getty Images.


كيف أبيع صورة؟

  1. قم بتنزيل تطبيق Getty Contributor لنظام iOS أو Android.
  2. أرسل من ثلاث إلى ست صور أو مقاطع فيديو عبر التطبيق وانتظر حتى يتم تأكيدك كمساهم رسمي.
  3. اعتمادا على المتطلبات ، ستنشر الخدمة صورك إما على Getty أو موقع iStock.

كم يمكنني أن أكسب؟

يمكن أن ينتهي الأمر بصورك إما على Getty أو iStock ، لذلك يمكن أن تختلف أرباحك، يدفع Getty قسطا أعلى بنسبة 20٪ للصور الثابتة الخالية من حقوق الملكية و 25٪ لمقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية.

على iStock ، تبدأ معدلات الإتاوات من 15٪ للصور و 20٪ لمقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية، يمكن للمساهمين الحصريين أن يتوقعوا كسب ما بين 25٪ و 45٪ ، لا يمكن للمساهمين الحصريين إرسال الصور في مكان آخر ، لكنهم يكسبون إتاوات أعلى هنا.


تحميل:Contributor by Getty Images لنظام iOS (مجانا) | أندرويد (مجاني)


6. EyeEM 

EyeEM هو تطبيق صور مرشح إبداعي أولا وموقع تصوير فوتوغرافي ثانيا، سوق EyeEM هو فرع من المجتمع وراء التطبيق، يمكنك استخدام كاميرا EyeEM ومرشحاتها ال 24 لالتقاط الصور وتحميلها إلى Marketplace، يمكنك أيضا تحميل أي صورة أخرى من ألبوم الكاميرا.


لدى EyeEM خيار يسمى Open Edit ، والذي يساعدك على تعلم حيل التحرير من أفضل مصوري EyeEmن لاحظ رمز فتح تحرير في بعض الصور، يمكنك أيضا جني الفوائد من أرشيف EyeEM التعليمي.


كيف أبيع صورة؟

  • متابعة الطلبات وتحميل الصور.
  • شارك في مسابقات الصور المجتمعية للحصول على الجوائز والتعرض.
  • شارك في مهام الصور هذه وتعلم وأطلق النار على المهام عبر التطبيق.

كم يمكنني أن أكسب؟

تبدأ الأسعار من 20 دولارا، يتم تقسيم الإيرادات بنسبة 50/50 بين المصور والشركة، يمكنك بيع نفس الصورة لعملاء مختلفين. تسمح لك الحقوق غير الحصرية أيضا باستخدام الصور وبيعها في أي مكان آخر.

تحميل: EyeEM لنظام iOS (مجانا) | أندرويد (مجاني)


7. ميبيك miPic 

miPic

miPic ليس موقع تصوير فوتوغرافي. لكن فكر في الأمر على أنه مكان يلتقي فيه Etsy بتطبيق صور قياسي، باستخدام تطبيق miPic ، يمكنك تحميل أفضل صورك عالية الدقة وتحويلها إلى مطبوعات على منتجات مختلفة مثل الخلفيات وحافظات الهاتف وحتى أقنعة الوجه، تتعامل المنصة مع التصنيع والتسليم والدفع.


إنه يعمل مثل خدمة الطباعة عند الطلب التي تسمح للمصورين والمصممين من جميع الأنواع بكسب المال، يمكن للعملاء أن يشترو الصور الأصلية أو يمكنهم تحويلها إلى سلع مطبوعة.

كيف أبيع صورة؟

  1. قم بتنزيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى miPic.
  2. يتحقق الفريق من الصور والتصاميم التي تم تحميلها للتأكد من جودتها.
  3. تتم طباعة الصور والتصاميم على المنتجات أو عرضها للزوار للاختيار من بينها.
كم يمكنني أن أكسب؟

يتم إضافة العمولات المكتسبة من بيع الصور أو المنتج إلى منصة PayPal من خلال محفظة miPic، تعتمد الرسوم التي تقوم بها على حجم الطباعة والمنتج الذي تم شراؤه، يمكن أن تتراوح الأرباح بين 12-20٪ من قيمة بيع المنتج.

تحميل: miPic لدائرة الرقابة الداخلية (مجانا)

ماذا عن انستغرام؟

مجتمع إنستغرام (بالأرقام)

دعونا لا ننسى مجتمع صور الهواتف الذكية الذي بدأ كل شيء. على الرغم من عدم وجود طريقة مباشرة لكسب المال على Instagram ، إلا أن بعض الوقت والجهد يمكن أن يسفر عن نتائج جميلة، تكمن الخلطة السرية في "المشاركة" - يمكن أن يفتح المزيد من المتابعين على Instagram فرصا ، حتى بين مليارات الصور على الشبكة الاجتماعية. سأبقيها مختصرة ، لكن انظر إلى المنصتين أدناه:

المطبوعات المحمولة: استخدم صور Instagram الخاصة بك على MobilePrints.com لعمل وبيع المطبوعات المؤطرة والمطبوعات القماشية وبطاقات المعايدة والمزيد، يمكن للمشترين استخدام تطبيق Pixels.com لنظامي التشغيل iOS و Android لتصور العمل الفني قبل الشراء.


The Mobile Media Lab: وكالة إبداعية مصدر الصور من Instagrammers المؤثرين في جميع أنحاء العالم. يربط العلامات التجارية بـ Instagrammer المناسب لحملات محددة.


تعلم من هذه النصائح حول كيفية الحصول على ملاحظة على Instagram، الرقم # 3 في القائمة هو الذي يجب تذكره دائمًا: استخدم فقط أفضل صورك.

تنويهات مشرفة لتطبيقات التصوير الجماعي الأخرى

يتشابه نموذج العمل الخاص بتطبيقات الصور السبعة، يعتمد إرسال كل صورة على المهام والموضوعات والمسابقات، إليك بعض الأشياء الأخرى التي تستحق الاهتمام:

ماذا تفعل بصور هاتفك الذكي؟

يمكن للهواتف الذكية التقاط صور رائعة ؛ عليك التركيز على ما هو أبعد من صور السلفي والعمل على عينك الإبداعية، النبأ السيئ هو أن عدد الصور التي يتم تحميلها كل يوم يفوق عدد الأشخاص الذين يشترونها، والخبر السار هو أن الناس يكسبون مبلغًا لا بأس به من المال من صور هواتفهم الذكية بدلاً من تركها تصبح ذاكرة بايت للمستقبل.

اختر التطبيق المناسب أو أكثر من تطبيق وجرب حظك. قد يكون تطبيق مثل Foap مناسبًا للمبتدئين في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية، قد يتطلب Snapwire عينًا فوتوغرافية أكثر حرصًا، ولكن ، حتى إذا كنت لا تبيع صورة واحدة ، فكن مطمئنًا أن التصوير الفوتوغرافي الخاص بك سوف يتحسن يومًا بعد يوم حيث تجمع بين التعلم وحكمة الجماهير.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent