recent
أخبار ساخنة

ما هو لون iPhone 14 الأفضل لك

ما هو لون iPhone 14 الأفضل لك

 يأتي iPhone 14 و iPhone 14 Plus من Apple بست نكهات مختلفة ، ولكن أيهما يجب أن تختار؟ سنساعدك على اتخاذ القرار، في حين أن المواصفات الفنية لجهاز iPhone مهمة ، فإن اختيار أفضل لون iPhone أمر ضروري أيضا، نظرا لأنك تنفق بالفعل مبلغا كبيرا على جهاز iPhone ، يجب عليك اختيار اللون الذي يناسب أذواقك الشخصية واحتياجاتك العملية.

يأتي طرازا iPhone 14 و 14 Plus بستة ألوان: منتصف الليل ، ضوء النجوم ، (المنتج) الأحمر ، الأزرق ، الأرجواني ، والأصفر، لذا ، دعنا نذهب من خلال كل منهم الآن ومساعدتك على اتخاذ القرار.

1. منتصف الليل Midnight 


يمكنك دائما توقع أن يكون اللون الأسود أحد ألوان iPhone المتاحة، بالنسبة إلى iPhone 14 و 14 Plus ، يسمى هذا اللون منتصف الليل، على غرار iPhone 13 ، فإن Midnight ليس أسود الحبر بالكامل، كما يوحي اسمها ، ستلاحظ ظلا أزرق كحليا خفيا تحت الضوء الساطع.

يتزاوج لون iPhone 14 الكلاسيكي مثل Midnight جيدا مع العديد من حافظات الهاتف، الجانب السلبي الرئيسي لهذا اللون الداكن من iPhone هو لطخات بصمات الأصابع، ولكن لا يزال بإمكانك حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق تنظيف جهاز iPhone الخاص بك بانتظام.

Midnight هو اللون الداكن الوحيد المتوفر في تشكيلة iPhone 14 و 14 Plus لذا،  إذا كنت تبحث عن التطور الخالد ، فلا يمكنك أن تخطئ في منتصف الليل.


2. ضوء النجوم

ايفون 14 و 14 بلس في ضوء النجوم حقوق الصورة/ أبل

اللون الأبيض هو الون القياسي الذي تقدمه Apple لهاتفها الذكي الشهير، يسمى هذا الظل الخفيف المثالي Starlight لجهاز iPhone 14 و 14 Plus.

الجزء الجيد في Starlight هو أن لطخات بصمات الأصابع أقل وضوحا، يختار العديد من الأشخاص أيضا ألوان iPhone على وجه التحديد مثل Starlight لأنها تجعل تصميمات حافظة الهاتف الشفافة تبرز أكثر.

لذلك ، إذا كنت قلقا بشأن الأوساخ أو الخدوش التي تدمر مظهر جهاز iPhone 14 الأبيض ، فما عليك سوى التركيز على اختيار حافظة هاتف صلبة أو ناعمة جيدة لحماية جهازك لأن Starlight سيقترن بالتأكيد بشكل رائع مع جميع ألوان الغلاف.

يعد Starlight خيارا ممتازا بسيطا ولكنه رائع إذا كنت تحب المظهر الكلاسيكي الخالد لجهاز iPhone 14 أو 14 Plus.


3. (المنتج) أحمر


يسمى خيار لون iPhone الأحمر هذا (PRODUCT) RED لأنه جزء من شراكة Apple مع (RED) ، وهي منظمة توجه العائدات إلى الصندوق العالمي للمساعدة في القضاء على الإيدز والسل والملاريا، تعرف على تأثير وانتقادات (PRODUCT) RED لاكتساب المزيد من التبصر في هذه المبادرة الاجتماعية.

  • بالانتقال إلى اللون نفسه ، في حين أن ظل (PRODUCT) RED ليس بالتأكيد مظلما مثل منتصف الليل ، فإن لطخات بصمات الأصابع ستكون حتما أكثر وضوحا من خيارات الألوان الفاتحة الأخرى.
  • ومع ذلك ، ستحصل على تباين ألوان مثير للاهتمام عند إقران جهاز iPhone (PRODUCT) RED مع حافظات الهاتف الملونة لأنه سيكون هناك "إطار" أحمر في مقدمة جهاز iPhone الخاص بك، يضيف لمسة فريدة لأولئك الذين يحبون هذا النمط.
  • جريئة وملفتة للنظر وحيوية ، قم ببيان الموضة مع جهاز iPhone 14 أو 14 Plus باللون الأحمر (المنتج).

4. أزرق


بالنسبة لطرازات iPhone القياسية ، كانت النغمات الزرقاء التي تم إصدارها حتى الآن أقرب إلى الأزرق السماوي أو الأزرق الهادئ، هذه المرة ، تقدم Apple iPhone 14 و 14 Plus بلون فاتح يبدو مطابقا تقريبا ل Sierra Blue ، وهو أحد الألوان المتاحة ل iPhone 13 Pro و Pro Max.

لا ينبغي أن تكون لطخات بصمات الأصابع مشكلة كبيرة ، نظرا لنغمة الضوء، لذا ، إذا كنت تشعر أن Midnight و Starlight شائعان جدا ، ومع ذلك فإن (PRODUCT) RED مبالغ فيه للغاية ، فإن اللون الأزرق هو لون iPhone 14 جيد للذهاب إليه!


5. الأرجواني


اللون الأرجواني هو لون iPhone عصري وجديد نسبيا، بينما عرض iPhone 12 و 12 mini مزيجا من نكهة البرسيم والخزامى ، يعود iPhone 14 و 14 Plus الآن إلى النغمة الفاتحة لجهاز iPhone 11 الأرجواني ، حيث يبدو أبيض تقريبا تحت البرق الساطع.

مرة أخرى ، لن تضطر إلى القلق كثيرا بشأن لطخات بصمات الأصابع عندما يتعلق الأمر بعرض iPhone 14 و 14 Plus هذا، وإذا كنت قلقا بشأن تدهور الغطاء الشفاف المفضل لديك بسرعة ، فهناك خطوات لمنع غطاء هاتفك الذكي الشفاف من التحول إلى اللون الأصفر بحيث يستمر لفترة أطول.

هل تحب الألوان اللطيفة والناعمة؟ هذه هي إشارتك لاحتضان جمالية الباستيل والحصول على iPhone 14 أو 14 Plus الأرجواني.


6. الأصفر

ايفون 14 و 14 بلس اصفر حقوق الصورة  أبل

بعد الإعلان عن التشكيلة الأولية في سبتمبر ، أصدرت Apple لونا جديدا في مارس 2023: أصفر.

إنه ليس أول جهاز iPhone أصفر. ومع ذلك ، على عكس iPhone 11 الأصفر الباهت و iPhone XR الأصفر الكاسترد ، فإن خيار ألوان Apple لطرازي iPhone 14 و 14 Plus أقرب إلى أصفر عصير الليمون.

إذا كنت لا تحب حقا درجات اللون الأزرق والأرجواني الأكثر برودة وتفضل لونا أكثر دفئا بمهارة بدلا من اللون الأحمر البارز (PRODUCT) ، فإن اللون الأصفر هو بديل جيد لجهاز iPhone 14 أو 14 Plus الجديد.


اختيار لون iPhone 14 و 14 Plus المثالي

يعد اختيار أفضل لون iPhone جزءا مثيرا من شراء جهاز جديد،  لذلك ، إذا لفت انتباهك خيار لون معين ، ففكر في الحصول على حافظة هاتف مطابقة (أو متباينة) لتتماشى معها.

وإذا كنت تحصل على حافظة شفافة ، فستحتاج إلى الالتزام بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك بين الحين والآخر، بهذه الطريقة ، فإن لون iPhone 14 أو 14 Plus الذي تختاره في النهاية سوف يناسبك بلا شك.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent