recent
أخبار ساخنة

كيفية تقييد شخص ما أو حظره على Instagram

كيفية تقييد شخص ما أو حظره على Instagram

إذا كنت بحاجة فقط إلى استراحة أو تحتاج إلى الانفصال تماما ، فإليك كيفية تقييد شخص ما أو حظره على Instagram ، انستقرام عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مبهرة للأشخاص الذين يستمتعون بالنظر إلى الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن مثل أي منصة وسائط اجتماعية ، لديها مرسلو البريد العشوائي والمتصيدون.

 والخبر السار هو أنه يمكنك حظر أوتقييد Instagrammer آخر، في هذه المقالة ، نوضح لك كيف ...

تقييد المتابعة مقابل الحظر على Instagram

تقدم ميزات كتم الصوت والحظر أنواعا مختلفة من الحلول للتخلص من المحتوى المزعج أو المستخدمين على موجز Instagram الخاص بك.

إذا كنت تتابع شخصا وقريب منك تعرفه في الحياة الواقعية يقوم بالنشر أو مشاركة محتوى وأنت غير مهتم به ، فقد يكون زر كتم الصوت هو الخيار الأفضل،  بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إلغاء متابعة الملف الشخصي أو حظره ، لكنك لن ترى الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها، كتم الصوت هو النهج الأكثر ليونة للمستخدم الذي قد تجده مزعجا بعض الشيء ولكن لا تريد إلغاء المتابعة.

وفي الوقت نفسه ، من الأفضل استخدام خيار الحظر على Instagram عندما يقوم شخص ما بمضايقتك أو إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو قصفك برسائل مباشرة لا تريد تلقيها، ضع في اعتبارك أنه إذا قمت بحظر شخص ما ، فقد يلاحظ أنك قمت بحظره.

الحظر هو الخيار الأفضل للمستخدمين الذين لا تهتم بالتواصل معهم والذين تريد منعهم من الاتصال بك.

إذا كنت محبطا بشكل أساسي من تشبع خلاصتك بالمحتوى ، وتريد تنظيف Instagram الخاص بك ، فهناك طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك بسهولة خارج كتم صوت المستخدمين وحظرهم.

كيفية إخفاء شخص ما على Instagram

يعد كتم صوت شخص ما على Instagram طريقة جيدة لإبقاء المحتوى الخاص به مخفيا من خلاصتك ، ولكنه يترك لك مساحة لا تزال تزور ملفه الشخصي وتظل متابعا، إذا قام الحساب بالإشارة إليك في منشور، فستظل تتلقى إشعارا، حتى إذا تم كتم صوته.


إذا كتمت كتم صوت قصص Instagram الخاصة بالملف الشخصي، فلن تظهر قصصه بعد ذلك في الجزء العلوي من خلاصتك للعرض، ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك عرض قصصهم بالانتقال إلى ملفهم الشخصي والنقر على الصورة الرمزية الخاصة بهم.

عند كتم صوت حساب ، لن يتم إخطارهم، أيضا ، يمكنك إلغاء كتم صوت الحساب إذا غيرت رأيك.

لقطة شاشة لملف تعريف Instagram  لقطة شاشة لخيارات ملف تعريف Instagram  لقطة شاشة إينستاجرام قائمة كتم الصوت  لقطة شاشة لكتم صوت Instagram

لكتم صوت شخص ما على Instagram:

  1. انتقل إلى الملف الشخصي الذي تريد كتم صوته.
  2. انقر فوق الزر "متابعة" في الجزء العلوي الأيمن من ملفهم الشخصي.
  3. حدد خيار كتم الصوت.
  4. قم بالتبديل بين ميزات كتم الصوت للمنشورات والقصص، حسب تفضيلاتك.

إذا قررت إلغاء كتم صوت الحساب، يمكنك النقر فوق الزر "متابعة" وإيقاف تشغيل مفاتيح التبديل لرؤية قصصهم ومنشوراتهم مرة أخرى.


كيفية حظر شخص ما على Instagram

يعد زر الحظر طريقة رائعة للحفاظ على سلامك، نقترح استخدام خيار الحظر عندما يتم قصفك بالرسائل أو إذا كنت لا ترغب في التواصل مع Instagrammer بشكل أكبر.

عندما تحظر شخصا ما على Instagram، فلن يتمكن من العثور على ملفك الشخصي أو قصصك أو منشوراتك على Instagram، ستتم إزالة جميع إبداءات الإعجاب والتعليقات من حسابك ولا توجد طريقة لاستردادها، ومع ذلك ، لن يعرفوا أنك قمت بحظرهم.

إذا قمت بحظر حساب ، فسيظل بإمكانه رؤية أي تعليقات أو إعجابات تتركها على الحسابات التي يتابعونها أو الحسابات العامة، سيظل بإمكانك رؤية رسائل Instagram Direct التي أرسلوها إليك قبل حظرها.

لقطة شاشة لملف تعريف Instagram لقطة شاشة لقائمة Instagram لقطة شاشة لحساب حظر Instagram

لحظر حساب على Instagram:


  1. انتقل إلى الملف الشخصي للحساب الذي ترغب في حظره.
  2. اضغط على النقاط الأفقية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  3. حدد حظر.
  4. لإنهاء قرارك، انقر على حظر مرة أخرى.
إذا قررت أنك تريد التفاعل مع حساب Instagram هذا مرة أخرى ، فيمكنك إلغاء حظره بالعودة إلى النقاط الثلاث في ملفه الشخصي والنقر فوق إلغاء الحظر.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، فإن هذه المقالة حول كيفية إلغاء حظر شخص ما على Instagram تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها.

استخدم حظر الأشخاص بعناية
تمنحنا خيارات كتم الصوت والحظر على Instagram بالتأكيد مزيدا من التحكم في ما نراه ومن نتفاعل معه على Instagram، ومع ذلك ، إذا اخترت حظر شخص ما ، فضع في اعتبارك أنه على الرغم من أنه قد لا يتلقى إشعارا ، فقد يلاحظ أنك قمت بحظره.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent