recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت متجر تطبيقات أمازون على ويندوز Windows 11

كيفية تثبيت متجر تطبيقات أمازون على ويندوز Windows 11

كيفية تثبيت متجر تطبيقات أمازون على ويندوز Windows 11

 هل أنت مستعد لتشغيل تطبيقات Android على Windows 11؟ إليك كيفية تثبيت متجر تطبيقات أمازون، عندما أعلنت Microsoft عن Windows 11 ، أعلنت عن الدعم الأصلي لتطبيقات Android عبر Amazon Appstore، ومع ذلك ، عندما تم إصدار نظام التشغيل في النهاية ، لم يتم العثور على الميزة في أي مكان - قالوا إنه سيتم إصدارها في تحديث مستقبلي، بعد بضعة أشهر ، أصدروا في النهاية تحديثا سمح للمستخدمين بتنزيل سوق Android، يجب أن يجعل التحديث متجر تطبيقات أمازون قابلا للتنزيل على متجر Microsoft.


ومع ذلك ، فوجئ بعض المستخدمين، هذا لأنه حتى لو قاموا بتثبيت آخر تحديث ، فلا يزال يتعذر عليهم العثور عليه، إذن إليك ما عليك القيام به لجعل سوق Android في Amazon يظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. تأكد من أن أجهزتك يمكنها تشغيله


يجب أن تفي ببعض المتطلبات الدنيا قبل أن تتمكن من تثبيت Amazon Appstore، إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على هذه المواصفات ، فلن تتمكن من تنزيله من Microsoft Store.

تختلف هذه المتطلبات عن متطلبات نظام Windows 11 الأساسي، لذلك حتى إذا كان بإمكانك تشغيل نظام التشغيل لويندوز 11 ، فقد لا يكون لديك المتطلبات و الأجهزة اللازمة لتشغيل تطبيقات Android، هذه هي متطلبات متجر التطبيقات:

المعالج: الجيل الثامن من Intel Core i8 أو أعلى / سلسلة AMD Ryzen 3 أو أعلى / Qualcomm Snapdragon 3000c أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة: 8 جيجابايت (كحد أدنى) / 16 جيجابايت (مستحسن)
  • نوع النظام: x64 / ARM64
  • إصدار نظام التشغيل: Windows 11 الإصدار 22000.0 أو أعلى
  • التخزين: اس اس دي
  • البلد أو المنطقة: الولايات المتحدة
  • منصة الجهاز الظاهري: ممكن
  • متجر مايكروسوفت: الإصدار 22110.1402.6.0 أو أعلى
إذا لم تستوف أي متطلبات للأجهزة ، فسيتعين عليك ترقية جهازك أولا، ولكن إذا لم يكن لديك النظام الأساسي للجهاز الظاهري الصحيح أو لم تكن في البلد المناسب، فيمكنك بسهولة تغيير ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للتحقق من مواصفات الأجهزة الخاصة بك ، اضغط على زر البدء ، ثم انقر فوق الإعدادات، ضمن النظام، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد حول. يجب أن تشاهد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي المثبتة ونوع النظام ضمن مواصفات الجهاز، وفي الوقت نفسه ، يمكنك العثور على نظام التشغيل تحت مواصفات Windows.

إذا لم يكن إصدار نظام التشغيل الخاص بك هو أحدث إصدار ، فيمكنك تحديثه بالانتقال إلى Windows Update في نافذة الإعدادات، بمجرد أن تكون هناك ، انقر فوق التحقق من وجود تحديثات وسيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا بتحديث نفسه.

التحقق من المواصفات في حول الكمبيوتر
للتحقق مما إذا كان لديك SSD ، ارجع إلى النظام. من هناك ، انقر فوق التخزين > إعدادات التخزين المتقدمة، في القائمة التي ستظهر ، اختر الأقراص ووحدات التخزين، انظر إلى الأقراص المتاحة لديك ومعرفة ما إذا كان هناك قرص تم وضع علامة عليه على أنه SSD.

بعد ذلك ، تحتاج إلى العودة إلى نافذة الإعدادات ، ثم اختيار الوقت واللغة > اللغة والمنطقة، ضمن المنطقة، حدد البلد أو المنطقة واختر الولايات المتحدة في القائمة المنسدلة، بعد الانتهاء من ذلك ، يجب عليك التأكد من تمكين النظام الأساسي للجهاز الظاهري.

للقيام بذلك ، اضغط على مفتاح Windows واكتب لوحة التحكم. انقر على الأيقونة التي ستظهر، في نافذة لوحة التحكم ، افتح البرامج والميزات. في النافذة التالية ، انقر فوق تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيلها. ستظهر ميزات Windows بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى النظام الأساسي للجهاز الظاهري، تأكد من وجود علامة اختيار بجانبها، ثم اضغط على موافق.

خيار Virtual Machine Platform ،

أخيرا ، تحقق من إصدار التطبيق من متجر Microsoft، يمكنك رؤية إصدار التطبيق الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك ثم اختيار إعدادات التطبيق، في نافذة إعدادات التطبيق ، ابحث عن حول هذا التطبيق وتحقق من رقم الإصدار، إذا لم يتم تحديثه ، فانتقل إلى رمز المكتبة في العمود الأيمن وانقر فوق الزر "الحصول على التحديثات" في الزاوية العلوية اليسرى.


2. احصل على متجر تطبيقات أمازون من متجر مايكروسوفت

ابحث عن متجر تطبيقات أمازون في متجر مايكروسوفت

بمجرد التحقق من أن جميع متطلبات النظام الخاصة بك مرتبة ، فقد حان الوقت لتنزيل Amazon Appstore، افتح متجر Microsoft ثم اكتب Amazon Appstore في شريط البحث. انقر فوق نتيجة Amazon Appstore ، ثم اختر تثبيت.


في النافذة التي ستظهر ، انقر فوق تنزيل، قد تظهر نافذة التحكم في حساب المستخدم لتأكيد ما إذا كنت تريد إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق نعم، بمجرد انتهاء التنزيل ، انقر فوق فتح Amazon Appstore لبدء استخدامه.

3. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك

تسجيل الدخول إلى حساب أمازون على متجر تطبيقات أمازون

بمجرد تحميل Amazon Appstore ، سيتم الترحيب بك من خلال نافذة تسجيل الدخول، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا كان لديك حساب بالفعل ؛ بخلاف ذلك ، اختر إنشاء حساب Amazon جديد.

بمجرد تسجيل الدخول أو إنشاء حسابك ، يمكنك الآن البدء في تنزيل وتثبيت جميع تطبيقات Android المتوفرة في سوق تطبيقات Amazon، ومع ذلك ، نظرا لأنه لا يزال قيد المعاينة ، فأنت مقيد فقط بعدد قليل من التطبيقات، ومع ذلك ، بمجرد أن تصدر Amazon النسخة الكاملة إلى متجر Microsoft ، يمكنك توقع تثبيت كل ما هو متاح هناك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. تثبيت تطبيق على متجر تطبيقات أمازون


يمكنك إما البحث عنه أو تصفح مكتبة أمازون لتثبيت تطبيق، بمجرد العثور على ما تبحث عنه، انقر عليه لرؤية صفحة التطبيق، انقر فوق Get لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد اكتمال عملية التنزيل والتثبيت ، انقر فوق الزر فتح لتشغيله.

يمكنك أيضا العثور على التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على Amazon Appstore في قائمة ابدأ الخاصة بك، لا تحتاج إلى فتح سوق Android لتشغيل تطبيقات Android التي تم تنزيلها، يمكنك تشغيل التطبيق مباشرة دون فتح تطبيق آخر أو تغيير أي إعدادات.
فتح تطبيق Android من قائمة ابدأ

شيء آخر - اعتبارا من الآن ، لا يمكنك تشغيل Amazon Appstore إذا كنت خارج الولايات المتحدة، إذا كنت ترغب في فتحه أثناء السفر ، فيجب عليك استخدام VPN ؛ خلاف ذلك ، ستتلقى رسالة الخطأ هذه: متجر Amazon Appstore غير متوفر حاليا في بلدك.

لاحظ أن هذا يؤثر فقط على متجر تطبيقات أمازون نفسه. إذا كان التطبيق الذي قمت بتنزيله مسبقا لا يحتوي على قيود على الموقع ، فلا يزال بإمكانك استخدامه.

قم بتثبيت تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11

يتيح لك Amazon Appstore أخيرا تثبيت تطبيقات Android على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، على الرغم من أن اختيار التطبيق ضئيل حاليا ، إلا أننا نتوقع أن تقوم Amazon بتوسيع هذا عند الانتهاء من اختبار أنظمتها.

تتيح ميزة Windows 11 هذه الآن للمستخدمين الاستمتاع بكل من تطبيقات Windows و Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، مما يسهل العمل على كلا الجهازين، يعد هذا التطوير فوزا مؤكدا للتوافق عبر الأنظمة الأساسية ، مما يسمح لك بأخذ كل ما تفعله من كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مباشرة إلى هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

نأمل أن نرى مطوري البرامج يستفيدون من هذا النظام مع توسع Amazon Appstore، بهذه الطريقة ، يمكننا الحصول على تجربة سلسة حتى لو لم تكن أجهزتنا من نفس الشركة.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent