recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام تطبيق Voila الذكاء الاصطناعي Artist لتحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري

كيفية استخدام تطبيق Voila الذكاء الاصطناعي Artist لتحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري

كيفية استخدام تطبيق Voila الذكاء الاصطناعي Artist لتحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري

يعد تطبيق Voila الذكاء الاصطناعي Artist طريقة ممتعة وسهلة لتحويل شخص ما إلى رسم كاريكاتوري، كيفية القيام بذلك، هل تساءلت يوما كيف ستبدو كشخصية كرتونية؟ أو كيف سيبدو المشاهير المفضلون لديك في لوحة عصر النهضة؟ إذا كان لديك ، يجب أن تجرب Voila الذكاء الاصطناعي Artist.

Voila الذكاء الاصطناعي Artist هو تطبيق ممتع وسهل الاستخدام يمكنه تحويل أي صورة إلى عمل فني مذهل، الشرط الوحيد هو صورة ذات وجه مرئي فيها، يمكنك استخدام التطبيق ببساطة للحصول على المتعة ، أو استخدام الصورة التي تم إنشاؤها كملصقات.

ما هو رسام الذكاء الاصطناعي Voila؟

Voila الذكاء الاصطناعي Artist هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء أنماط مختلفة من الرسوم المتحركة والفن من صورك، يمكنك الاختيار من بين أنماط مختلفة بما في ذلك 3D أو 2D Cartoon و Renaissance و Be a Star، يمكنك حتى تحويل حيوانك الأليف إلى رسوم متحركة.

كل نمط له سحره وشخصيته، بمجرد اختيار نمط ، يمكنك ضبط الصورة وتغيير الخلفية للحصول على المظهر الذي تريده، Voila الذكاء الاصطناعي Artist ليس تطبيقا لتوليد الصور لأنه لا ينشئ صورا من لا شيء، بدلا من ذلك ، يحول صورك إلى فن.

هناك الكثير من الخدمات التي يمكن أن تحول صورك إلى رسوم متحركة، لكل منها توابلها الخاصة ، لكن Voila الذكاء الاصطناعي Artist تتضمن الكثير من الأساليب للاختيار من بينها، كما أنه مجاني للاستخدام ، فلماذا لا تستمتع ببعض المرح مع صورك؟

كيف تحول نفسك إلى رسم كاريكاتوري باستخدام فنان فويلا الذكاء الاصطناعي

دعنا نوضح لك كيفية استخدام تطبيق Voila الذكاء الاصطناعي Artist لتحويل نفسك إلى رسم كاريكاتوري.

1. قم بتنزيل Voila الذكاء الاصطناعي Artist من متجر التطبيقات أو Google Play.

قم بتنزيل التطبيق من App Store أو Google Play لبدء استخدام Voila الذكاء الاصطناعي Artist، التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، لكنه يحتوي على إعلانات، في الواقع ، إنها مليئة بالإعلانات، إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق دون أي انقطاع ، فيمكنك إزالة الإعلانات وفتح المزيد من الميزات من خلال الاشتراك في الإصدار المتميز.

تحميل: فويلا الذكاء الاصطناعي الفنان للأندرويد | iOS 

2. حدد نمطا والتقط صورة

بمجرد تثبيت التطبيق ، افتحه على هاتفك، داخل التطبيق ، اسحب لأسفل لرؤية الأنماط المختلفة المتاحة، يجب أن تعطيك الصورة المصغرة فكرة جيدة عن شكل النمط.


حدد النمط الذي تريده من خلال النقر عليه. يمكنك اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك ، أو التقاط صورة شخصية بالكاميرا ، أو اختيار صورة المشاهير من الإنترنت، انقر على المشاهير وأدخل اسما للبحث عن صور المشاهير، سيقوم التطبيق تلقائيا باكتشاف الوجه واقتصاصه ليناسب الإطار، اضبط تكبير الصورة وتدويرها إذا لزم الأمر.


ستبدأ Voila في معالجة الصورة (وتشغيل إعلان إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني)، بعد ذلك ، سترى معاينة للأنماط الفرعية، تعرض معاينة Voila جميع الأنماط الفرعية، يمكنك النقر على أي نمط فرعي تريده لتحديده.


3. ضبط الصورة وتغيير الخلفية

بعد تحديد نمط ، يمكنك ضبط الصورة وتغيير الخلفية، هذه هي تعديلات الصورة الأساسية مثل السطوع والتباين، تحتوي بعض الأنماط مثل Be a Star أيضا على تراكبات يمكنك الاختيار من بينها.


يمكنك تغيير الخلفية أو تعطيلها بالكامل، بدلا من ذلك ، يمكنك إزالة الخلفية من أجزاء معينة باستخدام أداة الممحاة.


4. حفظ أو مشاركة الفن الخاص بك

الآن بعد أن أجريت جميع التعديلات ، يمكنك المضي قدما ومشاركة النتائج، يمكنك أيضا حفظ الصورة على هاتفك ومشاركتها لاحقا.


اضغط على أيقونة التحميل في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، هناك ثلاث صور للاختيار من بينها ، اثنتان منها تعرضان الصورة الأصلية بجوار العمل الفني، بعد ذلك ، اختر تطبيقا لمشاركة صورتك معه، يمكنك النقر فوق حفظ لتخزين الصورة على جهازك.

دع Voila ترسم لك

في هذه الأيام ، يقوم عدد أقل من الأشخاص بتكليف فنانين حقيقيين برسمهم كرسوم متحركة أو بأسلوب عصر النهضة، لماذا تهتم عندما يمكنك استخدام تطبيق بسيط لتحويل صورك إلى لوحات؟

Voila الذكاء الاصطناعي Artist هو أحد هذه التطبيقات، إنه سهل الاستخدام ويتيح لك تحويل الصور بنقرتين على شاشة هاتفك. يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء والعائلة أو حفظها في معرض الصور الخاص بك.

فلماذا لا تجرب Voila الذكاء الاصطناعي Artist وتستمتع ببعض المرح؟ ربما ستكون صورة ملفك الشخصي التالية رسما كاريكاتوريا من فويلا، يمكنك حتى تحويل صديقك إلى رسم كاريكاتوري وطباعته على كوب كهدية عيد ميلاد.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent