recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات للهواتف الذكية لاستخدامها كجهاز مراقبة للأطفال

أفضل 5 تطبيقات للهواتف الذكية لاستخدامها كجهاز مراقبة للأطفال

ليست هناك حاجة لإنفاق الأموال على جهاز مراقبة الأطفال باهظ الثمن عندما يمكنك تثبيت أحد هذه التطبيقات على جهاز iPhone أو Android القديم، أدوات مراقبة الأطفال باهظة الثمن، وهذا هو السبب في أن استخدام تطبيق على جهاز iPhone أو Android احتياطي يعد بديلا رائعا، بدلا من إنفاق مئات الدولارات على جهاز مراقبة الطفل ، يمكنك دفع رسوم شهرية صغيرة والحصول على تجربة مماثلة.

ستجد أدناه أفضل تطبيقات Android و iOS التي يمكنك استخدامها لمراقبة طفلك، يقدم بعضها نسخة تجريبية مجانية ، لذا يمكنك تجربتها مباشرة قبل إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.


1. Annie Baby Monitor


يسمح لك جهاز مراقبة الطفل Annie بتوصيل هاتف مراقبة طفلك بأجهزة متعددة، إذا أراد أفراد الأسرة الآخرون مساعدتك في مراقبة الطفل ، فيمكنك توصيل جهاز مراقبة الطفل Annie وتثبيته على أجهزتهم أيضا.

يحتوي هذا التطبيق على ميزة الإضاءة الليلية التي يمكنك استخدامها على جهاز المراقبة لمساعدتك في مراقبة الطفل عندما يكون الظلام، إذا استيقظ طفلك في منتصف الليل ، فلن تضطر دائما إلى الذهاب إلى غرفته، يمكنك تهدئة طفلك ببساطة عن طريق تشغيل الميكروفون والتحدث إليه.

عند استخدام تطبيق Annie Baby Monitor ، لن تحتاج حتى إلى استخدام نفس النوع من الهاتف. يعمل تطبيق Annie Baby Monitor على منصات هواتف مختلفة ، يمكنك العثور على هذا التطبيق على iOS و Android، من أجل الاستمتاع بهذا التطبيق ، تحتاج إلى اشتراك. يمكنك الاختيار بين خطة أسبوعية مقابل 5.99 دولارا ، أو خطة شهرية مقابل 10.99 دولارا ، أو خطة سنوية مقابل 59.99 دولارا ، أو خطة مدى الحياة مقابل 149.99 دولارا.

تحميل: آني – جهاز مراقبة الطفل لنظام iOS | أندرويد (الاشتراك مطلوب)


2. Luna 

صفحة تطبيق مراقبة الطفل Luna
يمكن استخدام جهاز iPhone الخاص بك كأداة لتسهيل الأبوة والأمومة بالنسبة لك، يتيح لك تطبيق Luna  خيار مشاهدة طفلك بشكل مباشر أثناء قيامك بأشياء أخرى على جهاز iPhone الخاص بك، يعمل التطبيق في الخلفية ويرسل لك إشعارات عندما يستيقظ طفلك.

إذا لم تكن مشغولا بالتطبيقات الأخرى على هاتفك، يمكنك مشاهدة لقطات البث المباشر لطفلك أو الاستماع إلى الصوت. يتيح لك الوضع البيئي الفريد من Luna مراقبة طفلك دون استخدام الكثير من البطارية أو البيانات، يتوفر Luna فقط على متجر تطبيقات iOS و iPadOS لأجهزة iPhone و iPad.

تحميل: Luna لنظام iOS (مجانا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)


3. BabyCam


يمكن استخدام BabyCam كجهاز مراقبة آمن للأطفال في منزلك، لا يتطلب BabyCam عملية معقدة لتوصيل أجهزتك، كل ما عليك فعله هو التأكد من أن أجهزتك متصلة بنفس شبكة Wi-Fi.

يتضمن BabyCam ميزات تسمح لك بتهدئة طفلك حتى عندما لا تكون في الغرفة، يمكنك تشغيل تهويدة مثل الهمس أو تشغيل الميكروفون للتحدث إلى طفلك بشكل مباشر، إذا فقد الاتصال بين جهاز مراقبة الأطفال والجهاز الأصلي ، فسيرسل لك الجهاز الأصلي إشعارا.

BabyCam متاح فقط على متجر Google Play لأجهزة Android.


تحميل: BabyCam لنظام Android 

4. Baby Monitor TEDDY

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لمراقبة طفلك، فإن هذا التطبيق مناسب لك، يمكنك استخدام Baby Monitor Teddy ببساطة عن طريق تنزيل التطبيق وتوصيل أجهزتك ، دون الحاجة إلى التسجيل.

يتيح لك جهاز مراقبة الطفل تيدي أن تعيش بالبخار من أي مكان ، حتى لو كنت بالخارج للقيام بمهمة سريعة، يمكنك أيضا سماع أي صوت يصدر في الغرفة يراقب طفلك ، وإذا كنت بحاجة إلى حضور شيء ما على جهازك ، تشغيل التطبيق في الخلفية كشاشة صوتية.

إذا كنت ترغب في تجربة التطبيق دون أي التزامات ، لحسن الحظ ، يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني للحصول على تجربة التطبيق. هذا التطبيق متاح على كل من Android و iPhone.

تحميل: جهاز مراقبة الطفل تيدي لنظام iOS | Android 

5. Nancy Baby Monitor: Video Cam

يسمح لك جهاز مراقبة الطفل نانسي بمراقبة طفلك والعناية به بغض النظر عن مكان وجودك، يحتوي هذا التطبيق على خيار الوضع الليلي الذي يمكنك الوصول إليه إما باستخدام فلاش هاتفك أو سطوعه، يتيح لك ذلك مراقبة طفلك عندما لا يكون هناك الكثير من الضوء في الليل.

يوفر هذا التطبيق أيضا جودة فيديو وصوت عالية الدقة ، مما يعني أنك ستتمكن من رؤية وسماع حركات طفلك بوضوح، يمكنك أيضا التحدث أو الغناء لطفلك لتهدئته عندما يكون صعب الإرضاء.

يمكنك الوصول إلى نسخة تجريبية مجانية على هذا التطبيق وتوصيل جهازك باستخدام رمز مكون من خمسة أرقام ستتلقاه في التطبيق.

تحميل: جهاز مراقبة الطفل نانسي لنظام iOS | Android

ابحث عن طرق لجعل الأبوة والأمومة أسهل
يعد ترك طفلك ينام بمفرده خطوة مهمة نحو نموه، ومع ذلك ، نظرا لأنهم صغار جدا ، ما زلت بحاجة إلى التأكد من أنهم بخير، لحسن الحظ ، لديك التطبيقات المذكورة أعلاه لمساعدتك في القيام بذلك، الآن بعد أن أصبحت قادرا على مشاهدة طفلك أثناء نومه ، يجب أن تجد أدوات أخرى لتخفيف عبء الأبوة والأمومة.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent