recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير إعدادات كاميرا iPhone الافتراضية

كيفية تغيير إعدادات كاميرا iPhone الافتراضية 

 هل سبق لك أن حاولت التقاط صورة على جهاز iPhone الخاص بك ، فقط لتدرك أن جميع إعداداتك المفضلة قد تغيرت منذ آخر مرة فتحت فيها تطبيق الكاميرا؟ بحلول الوقت الذي تقوم فيه بتعيين وضع الكاميرا الصحيح ، والتكبير ، وإضافة مرشح ، وتشغيل الفلاش ، وإيقاف تشغيل Live Photos ، تكون اللحظة قد مرت وفاتتك اللقطة.

إذا كنت لا ترغب في العبث بإعدادات الكاميرا عندما يجب أن تلتقط صورة العمر ، فإليك كيفية تعيين إعدادات الكاميرا الافتراضية على iPhone.

الحفاظ على الإعدادات iPhone 

كيفية تغيير إعدادات كاميرا iPhone الافتراضية

إذا كان لديك وضع الكاميرا المفضل أو إعداد الإضاءة أو تريد إزالة Live Photos نهائيا ، فتوجه إلى الإعدادات > Camera > Keep Settings ، وقم بتمكين وضع الكاميرا لجعل الوضع الأخير المستخدم هو الوضع الافتراضي الجديد.

قم بتمكين عناصر التحكم الإبداعية (تسمى الفلاتر والإضاءة على iPhone X والموديلات الأقدم) للقيام بنفس الشيء مع أي فلاتر أو نسبة عرض إلى ارتفاع أو إضاءة أو إعدادات عمق استخدمتها آخر مرة، قم بتمكين ضبط التعرض (فريد ل iPhone 11 والإصدارات الأحدث) للحفاظ على إعدادات التعرض التي قد ترغب في الاحتفاظ بها.


لا تحب الصور الحية؟ قم بتعطيل Live Photo لضمان عدم تشغيل الإعداد مرة أخرى بمجرد إيقاف تشغيله في تطبيق الكاميرا.


تعيين إعدادات افتراضية جديدة على ايفون


بمجرد تعيين خياراتك ، حان الوقت للانتقال إلى تطبيق الكاميرا وتعيين تفضيلات الكاميرا، باستخدام الأزرار الموجودة أعلى الشاشة ، وإذا كان لديك iPhone 11 أو أعلى ، فإن الرموز المخفية في إعدادات إضافية خلف السهم لأسفل ، يمكنك تشغيل الفلاش أو إيقاف تشغيله ، وتمكين أو تعطيل Live Photos ، وتعيين مؤقت ، وإضافة عوامل تصفية ، والتكبير أو التصغير.


  • بالنسبة لأولئك الذين لديهم iPhone 11 أو أعلى ، يمكنك أيضا إدارة الوضع الليلي لظروف الإضاءة المنخفضة وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وتغيير التعرض. 
  • إذا كنت تريد تعيين Portrait كوضع افتراضي ، فيمكنك أيضا تعيين إضاءة افتراضية وتغيير عمق المجال.
  • هذه المرة ، عند إغلاق تطبيق الكاميرا ، سيتم حفظ إعداداتك المفضلة ولن تحتاج بعد الآن إلى تبديلها مرة أخرى.


تغيير إعدادات دقة الفيديو لكاميرا ايفون

لتغيير إعدادات الفيديو في هاتفك، افتح الإعدادات > الكاميرا واختر تسجيل الفيديو أو تسجيل الحركة البطيئة لتغيير إعدادات دقة الفيديو الافتراضية. 

  1. اضبط الفيديو لتسجيل 720 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية أو 1080 بكسل بمعدل 30 أو 60 إطارا في الثانية أو 4K بمعدل 24 أو 30 أو 60 إطارا في الثانية. 
  2. يمكن ضبط مقاطع الفيديو البطيئة الحركة على 1080 بكسل بمعدل 120 إطارا في الثانية أو 240 إطارا في الثانية.
  3. من شاشة إعدادات الكاميرا، قم بتمكين الشبكة لإضافة شبكة إلى محدد المناظر بالكاميرا، مما قد يساعد في تحسين تكوين صورك. 
  4. تشمل الخيارات الأخرى HDR و View Outside the Frame و Scene Detection و Lens Correction ، إذا كان هاتفك يحتوي على هذه الخيارات.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent