recent
أخبار ساخنة

كيفية تفعيل Xiaomi خلفيات سوبر مع أو بدون MIUI

كيفية تفعيل Xiaomi خلفيات سوبر مع أو بدون MIUI

Xiaomi Super Wallpaper عبارة عن خلفيات متحركة أو "خلفيات حية" في MIUI، فهي تقوم بتكبير مذهل على الكواكب أو المناظر الطبيعية عند فتح هاتف Xiaomi الذكي الخاص بك وتحظى بشعبية كبيرة، ولكن مع هذه الطريقة البسيطة للغاية، يمكنك تثبيت Super Wallpaper مجانا على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android.

ضمن MIUI 13، أحدث إصدار من تراكب Android من Xiaomi ، هناك 5 خلفيات Super افتراضية ويمكنك تثبيتها جميعا عن طريق تنزيل APK الخاص بها على Samsung أو Oppo أو OnePlus أو Sony أو الهواتف الذكية الأخرى.

تحميل سوبر خلفيات APK المثبت

ابدأ بتنزيل Super Wallpaper APK من أحد الأنظمة الأساسية المعترف بها (APKMirror أو APKPure أو غيرها) التي تثق بها، اختر أحدث إصدار للتأكد من أن لديك جميع الخلفيات الفائقة المتاحة.

يوجد حاليا العديد من الإصدارات ولكن الأكثر اكتمالا وأمانا هي إصدارات مطور مستقل يسمى linuxct، يقدم اثنين منهم ، Super Earth و Super Mars، لكن كل واحد يحتوي على عدة خلفيات. لذلك ستكون دائما نفس الصورة التي يتم عرضها على شاشة القفل ، إما الأرض أو المريخ.

ولكن يمكنك تغيير خلفية الشاشة المعروضة عند فتح هاتفك الذكي ويتم تكبير Super Wallpaper، يواصل linuxct أيضا تحديث ملفات APK الخاصة به بقوائم لتغيير نوع الخلفية المعروضة ، على سبيل المثال:

شاومي سوبر الأرض خلفية حية
Xiaomi سوبر المريخ خلفية حية



تطبيق خلفيات سوبر عبر جوجل للجدران

بمجرد تنزيل ملفات APK وتثبيتها ، يمكنك تعيين Super Wallpaper كخلفية مباشرة عبر إعدادات هاتفك الذكي ، مثل خلفية حية كلاسيكية، ولكن ليس كل أجهزة التراكب تسمح بذلك، أنا شخصيا أجريت الاختبار على OnePlus 10 Pro تحت OxygenOS 12.1 واضطررت إلى المرور عبر خلفيات Google.

إذا كان هاتفك الذكي لا يسمح لك بإعداد Xiaomi Super Wallpaper مباشرة، فسيتعين عليك استخدام تطبيق Google Wallpapers المجاني.

  1. افتح خلفيات جوجل.
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على خلفيات متحركة.
  3. قم بتطبيق Super Wallpaper من اختيارك، Super Earth أو Super Mars أو Faraway Rings (Super Saturn).

تغيير خلفية سوبر

كما هو موضح أعلاه ، يقدم المطور linuxct تطبيقات APK لمنفذ Super Wallpapers الخاص به، كما هو الحال في التطبيق الكلاسيكي ، يمكنك تغيير الخلفية المعروضة على شاشتك الرئيسية ، بمجرد إلغاء قفل هاتفك الذكي، إنه لطيف للغاية ويسمح لك بتغيير الجو قليلا.

عليك فقط التبديل بين الإصدارات المتاحة، Super Earth، Super Mars، أو Faraway Rings، من Google Wallpapers، ثم الوصول إلى التطبيق المقابل للاختيار من بين 5 خلفيات متاحة.
MIUI خلفيات سوبر


خلفيات فائقة من Xiaomi: ما هي الهواتف الذكية المتوافقة؟

لا يكفي أن يكون جولات Xiaomi يعمل بنظام MIUI 13 للحصول على Super Wallpapers افتراضيا، في الواقع ، أوضحت Xiaomi أن هواتفها الذكية فقط المزودة برقائق Snapdragon المتطورة ، لذا فإن هواتفها الذكية الرائدة ، تقدم خلفيات فائقة افتراضيا.

مع الحيلة التي قدمتها للتو ، يجب أن تعمل Super Wallpapers على جميع الهواتف الذكية تقريبا التي تعمل بنظام Android 8.1 Oreo على الأقل، لكن احذر من عمر البطارية لأن هذه الميزة متعطشة للطاقة تماما ويمكن أن تتسبب أيضا ، على الهواتف الذكية متوسطة المدى أو منخفضة المستوى ، في تباطؤ الأداء.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent