recent
أخبار ساخنة

تحديث واتساب يأتي بميزة الحسابات المتعددة

تحديث واتساب يأتي بميزة الحسابات المتعددة

تحديث واتساب يأتي بميزة الحسابات المتعددة 

مع تزايد استخدام تطبيق واتساب كأداة اتصال شخصي وتجاري، يتطلع الكثيرون إلى الحصول على حسابات متعددة لفصل الحياة الشخصية عن الحياة المهنية، ومع ذلك، كان واتساب غير قادر على دعم وظيفة الحسابات المتعددة حتى الآن، ولكن هناك أخبار سارة لمستخدمي واتساب، حيث يبدو أن هذا الأمر قد يتغير قريبًا.


تطورات جديدة في واتساب

تم رصد دعم الحسابات المتعددة على أحدث إصدار من تطبيق واتساب لنظام Android، ويُعتقد أن هذا التحديث سيتم نشره قريبًا للنسخة العادية من التطبيق، ومن المتوقع أن يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حسابات واتساب متعددة من نفس الهاتف.


ميزة الحسابات المتعددة في واتساب: التبديل السهل بين حساباتك

في عالم التواصل الحديث، يعتبر واتساب أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا وشيوعًا بين المستخدمين، وبناءً على استخدامه الشخصي أو التجاري، قد يرغب البعض في فصل حياتهم الشخصية عن الحياة المهنية، ومع ذلك، لم يدعم واتساب وظيفة الحسابات المتعددة حتى الآن، مما يجبر الأشخاص على استنساخ التطبيق على نفس الهاتف واستخدام أرقام هواتف مختلفة.


أخبار مثيرة من شركة واتساب 
يبدو أن واتساب بدأت أخيرًا في تطوير ميزة الحسابات المتعددة، تم رصد دعم هذه الميزة على أحدث إصدار لتطبيق واتساب الأعمال (WhatsApp Business) لنظام أندرويد. 

  • ومن المتوقع أن يتم تمكين المستخدمين قريبًا من تسجيل الدخول إلى حسابات واتساب متعددة من نفس التطبيق، ومن المؤكد أن هذه الميزة ستكون مفيدة للغاية لأولئك الذين يستخدمون SIM مزدوجة على هواتفهم ولديهم رقمين مختلفين. 
  • ستسمح لهم ميزة الحسابات المتعددة بإدارة محادثاتهم عبر كلا الحسابين من خلال تطبيق واحد، كما ستسهل إدارة الإشعارات ومشاركة الملفات.
  • من المثير للاهتمام أن هذه الميزة تمت مشاهدتها في إصدار تجريبي لتطبيق واتساب الأعمال (WhatsApp Business) على نظام Android، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة في التطبيق العادي لواتساب في المستقبل.
بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقدم واتساب مزيدًا من الميزات الجديدة، مثل قفل الدردشة وتحرير الرسائل والقنوات، وغيرها، بهدف تعزيز تجربة المستخدم وتلبية احتياجاته.

بالإضافة الى ذلك ، تختبر الشركة أيضا ميزة تسهل عملية اتخاذ إجراء بشأن المكالمات الفائتة على ويندوز، يظهر زر "معاودة الاتصال" الجديد بجوار مطالبة المكالمات الفائتة للاتصال بالمستخدم مرة أخرى في لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo، احد مطوري واتساب في الإصدار التجريبي الذي تم وضع علامة عليه ك - 2.2323.1.0 هو إصدار مؤهل وتم فحص الاستقرار.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent