recent
أخبار ساخنة

كيفية التسجيل في سناب شات بالبريد الإلكتروني بعد تحديث 2023 - دليل مفصّل

كيفية التسجيل في سناب شات بالبريد الإلكتروني بعد تحديث 2023 - دليل مفصّل
كيفية التسجيل في سناب شات بالبريد الإلكتروني بعد تحديث 2023 - دليل مفصّل

كيفية التسجيل في سناب شات بالبريد الإلكتروني بعد تحديث 2023 - دليل مفصّل

كيفية التسجيل في سناب شات بالبريد الإلكتروني بعد تحديث 2023 - دليل مفصّل، snapchat سناب شات طريقة تسجيل الدخول الى  (Snapchat) من البريد، هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يعتبر واحدًا من أشهر التطبيقات في عالم التكنولوجيا، حيث يمنح المستخدمين القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بشكل ممتع وبسيط، يشتهر التطبيق بميزة القصص (Stories) والتي تسمح للمستخدمين بنشر محتوى لمدة 24 ساعة قبل أن يختفي بشكل تلقائي، كما يمكن للمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات بمؤقت ليتم عرضها لبضع ثوانٍ قبل أن تختفي.


لكن بعد التحديث الأخير الذي أصدرته الشركة في عام 2023، اعتبر البعض أنّه أصبح أكثر تعقيدًا للتسجيل في التطبيق باستخدام أرقام الهواتف، ومن هنا ظهرت رغبة كثير من المستخدمين في التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني بدلاً من ذلك، وفي هذا المقال، سنقدّم لك دليلًا مفصّلاً يشرح كيفية التسجيل في سناب snapchat  باستخدام البريد الإلكتروني بعد التحديث الأخير للعام 2023.


الخطوة 1: تنزيل تطبيق سناب شات

قبل أن تبدأ في عملية التسجيل، يجب أن تقوم بتنزيل تطبيق snapchat سناب شات من متجر التطبيقات الخاص بجهازك الذكي، إذا كنت تستخدم هاتفًا آيفون iOS، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر آب ستور، أما إذا كنت تستخدم هاتفًا أندرويد Android، فقم بتنزيله من متجر جوجل بلاي.

رابط تحميل تطبيق سناب 2023 اخر تحديث

الخطوة 2: فتح التطبيق والتسجيل

بعد تنزيل التطبيق snapchat وتثبيته على جهازك، افتح التطبيق عن طريق النقر على أيقونته الموجودة على شاشة الهاتف/ في شاشة الترحيب، ستجد خيارين لتسجيل الدخول إما باستخدام حساب اسم snapchat سابق إذا كنت قد أنشأت حسابًا سابقًا، أو تسجيل حساب جديد إذا كنت ترغب في إنشاء حساب جديد.


الخطوة 3: إنشاء حساب جديد

اختر خيار "تسجيل حساب جديد"، وعلى الشاشة التالية قد يطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه لهذا الحساب snapchat ،  أدخل البريد الإلكتروني بدقة وتأكد من أنه صحيح قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.


الخطوة 4: إكمال التسجيل

  • عندما تدخل عنوان البريد الإلكتروني، أدخل تاريخ ميلادك وانقر على زر "التالي". 
  • في الخطوة التالية، اختر اسم مستخدم (Username) الذي ترغب في استخدامه على snapchat  سناب شات، وتذكر أن يكون الاسم فريدًا لتستطيع الاحتفاظ به، 
  • بعد ذلك، قم بإنشاء كلمة مرور قوية وآمنة واحتفظ بها بسرية، فستحتاج إلى استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابك في المرات القادمة.

طريقة التسجيل في سناب شات بالبريد الالكتروني بعد تحديث 2023
طريقة التسجيل في سناب شات بالبريد الالكتروني بعد تحديث 2023



الخطوة 5: تأكيد البريد الإلكتروني

snapchat قد يطلب منك التطبيق تأكيد سوف عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال رسالة تأكيد يتم إرسالها إلى عنوان بريدك الإلكتروني، افحص صندوق الوارد الخاص ببريدك واتبع الإرشادات المرفقة لتأكيد حسابك بنجاح.


الخطوة 6: بدء استخدام حسابك الجديد

بعد تأكيد البريد الإلكتروني، يمكنك الآن البدء في استخدام تسجيل حسابك الجديد على snapchat سناب شات باستخدام البريد الإلكتروني بدلاً من رقم الهاتف، يمكنك الآن استكشاف جميع الميزات والوظائف التي يقدمها التطبيق والتمتع بتجربة استخدام فريدة.


استفد من سناب شات بشكل أفضل

مع هذا الدليل المفصّل حول طريقة التسجيل في snapchat سناب شات باستخدام البريد الإلكتروني، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة استخدام سناب شات بدون رقم الهاتف، قم بتطبيق الخطوات بدقة واستفد من مميزات هذا التطبيق الشهير في عالم التواصل الاجتماعي، استمتع بمشاركة اللحظات اليومية بأسلوب مبتكر وتفاعلي مع الأصدقاء والمتابعين، ستكون تجربة استخدامك لسناب شات الآن أكثر سلاسة وخصوصية، فلا تفوّت الفرصة وابدأ الآن في التسجيل والاستمتاع بكل مميزات هذا التطبيق المذهل.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent