recent
أخبار ساخنة

أفضل 25 موقعًا على الويب أعلى الوظائف عن بُعد

أفضل 25 موقعًا على الويب أعلى الوظائف عن بُعد

أفضل 25 موقعًا على الويب أعلى الوظائف عن بُعد

 25 موقعا للعثور على وظائف، اعمل من أي مكان في العالم، يمنحك القيام بعمل عن بعد أو العمل الحر منظورا مختلفا للحياة، إن امتلاك مرونة العمل من المنزل أو في أي مكان تريده له العديد من الفوائد، يوفر العمل عن بعد الكثير من الوقت والمال على التنقل، يمكنك استخدام هذا الوقت والمال لبدء عملك الخاص أو تنويع مصدر دخلك، وهذا يمكنك من خلق دخل سلبي أو ترك وظيفتك تماما، مهما كان دافعك ، فإن تجربة أشياء جديدة في الحياة أمر جيد دائما.


المزيد والمزيد من الناس يريدون العمل عن بعد أو لحسابهم الخاص، ولكن لا يعرف الجميع أين يجدون وظائف عن بعد، لقد أعدت قائمة بأفضل 25 موقعا إلكترونيا للوظائف عن بعد، سواء كنت ترغب في تغيير الموقف أو الناقل أو مجرد طريقة للعمل ، يجب عليك التحقق من ذلك لأنك ستجد شيئا مثيرا للاهتمام.

1. Virtual Vocations

Virtual Vocations هي شركة تزيل صداع العثور على عمل من خلال تزويدك بعملاء محتملين عن بعد يتم فحصهم يدويا بأجر فعلي مقابل وظائف حقيقية. لديهم مجموعة واسعة من المواقف، من إدارة الحساب إلى الكتابة ، تقدم جميع الوظائف الشاغرة شكلا من أشكال العمل عن بعد أو الافتراضي.

2. بانجيان Pangian 

تقدم Pangian أكثر بكثير من بعض الوظائف العليا مع شركات ذات سمعة طيبة، لديهم أيضا مجتمع متميز وحتى توفير الموارد، لذا فإن موقع الويب هو محطة واحدة للجميع - فهو يوفر وظائف ممتازة ومجتمعا وتدريبا مجانيا على العمل عن بعد ومدونات.

3. ARC

تم إنشاء ARC لوظائف المطورين المبتدئين عن بعد والتدريب الداخلي، ابحث عن خطوتك المهنية التالية من خلال لوحة وظائف المطورين عن بعد، لديهم أكثر من 1500 شركة توظف في الوقت الحالي ، لذلك ليس عليك الذهاب إلى أي مكان آخر!

أفضل 25 موقعًا على الويب أعلى الوظائف عن بُعد

4. Remote 

Remote هي شركة جديدة تأسست في عام 2019 لتبسيط كيفية توظيف الشركات للمواهب العالمية، إنهم في مهمة مليئة بالمغامرات لجعل العمل متاحا للجميع عبر البلدان والصناعات من خلال منصتهم السلسة! لديهم ميزات مذهلة على الموقع.

5. Flexjobs 

Flexjobs هي واحدة من الشركات الأكثر رسوخا في السوق، أنها توفر جميع أنواع الوظائف ، بما في ذلك عن بعد، بسبب سمعتهم ، يعملون مع بعض من أفضل الشركات التي تقدم مجموعة متنوعة من المناصب، لديهم أيضا دعم وتدريب ممتازين.

6. JustRemote 

موقع JustRemote مخصص للعثور على وظائف عن بعد، وتتمثل مهمتها في مساعدتك في العثور على العمل الذي تحبه وتمكينك من القيام بذلك يوميا من أي مكان، يبدو موقع الويب بسيطا للغاية ولكنه يوفر الكثير من المعلومات والميزات.


7. نحن نعمل عن بعد

نحن نعمل عن بعد هو مجتمع العمل عن بعد الذي كان الوجهة الأولى للباحثين عن عمل والشركات، مع أكثر من 3 ملايين زائر شهريا ، ليس من المستغرب أن يصبح هذا الموقع ما يفعله - مما يساعد الناس على العثور على فرص ممتازة للتعاون من المنزل.


8. Remotive

Remotive هو المكان الذي تصل فيه أفضل المواهب بسهولة إلى فرص العمل عن بعد النشطة والكاملة من شركات التكنولوجيا التي تم فحصها، موقع الويب سهل التنقل ويحتوي على العديد من الخيارات، لقد أنشأوا مجتمعا رائعا ومدونة والعديد من الموارد.



9. تخطي محرك الأقراص SkipTheDrive

يبحث الباحثون عن عمل دائما عن طرق لجعل حياتهم أسهل، يبسط SkipTheDrive عملية البحث عن وظيفة ويوفر قوائم تمت تصفيتها مسبقا تتيح لك فرص العمل من المنزل! لا يوجد تسجيل مطلوب ، والخدمة مجانية!


10. Remote OK

تقدم Remote OK مثل هذا الاختيار الشامل للوظائف المختلفة في جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار الوظيفة حسب الفئة أو البلد أو المجموعة الديموغرافية! أيضا ، هناك العديد من الشركات العالمية المعترف بها للعمل بها.


11. WorkingNomads

WorkingNomads هو موقع يتميز بعروض العمل عن بعد الأكثر إثارة للاهتمام في العديد من المجالات المهنية المهنية، يربط WorkNomad المهنيين الذين يرغبون في العمل عن بعد مع الشركات المبتكرة التي تقدم وظائف مستقلة وساعد المئات في العثور على موقف أحلامهم!


12.Jobspresso 

Jobspresso هو أفضل مكان للعثور على وظائف عالية الجودة عن بعد في التكنولوجيا والتسويق ودعم العملاء، يتم اختيار 100٪ من قوائمنا بعناية من قبل محترفين خبراء لديهم خبرة لمدة أسابيع أو حتى أشهر مع شركات مختلفة - ويتم مراجعتها جميعا يدويا بالكامل أيضا!


13. Outsourcely

تتطلع الآلاف من الشركات الناشئة إلى ملء وظائف بعيدة المدى على المدى الطويل. 

  • البعض يتطلب منك أن تكون في مدينة معينة ، في حين أن البعض الآخر ليس لديه متطلبات الموقع! ابحث عنها على موقع الاستعانة بمصادر خارجية.
  • من المثير أن تتضمن وظيفتك العمل عن بعد لأن هناك الكثير من الطلب على المواهب عبر الصناعات - مما سيجعل الأمور أكثر جاذبية من أي وقت مضى.


14. باورتوفلاي

PowerToFly هي منظمة تقودها النساء وتسعى جاهدة لإنشاء أماكن عمل متنوعة وشاملة، إنهم يربطون المواهب الممثلة تمثيلا ناقصا بصناع القرار في الشركات البارزة من خلال مهمتهم اليومية المتمثلة في رفع المهارات والتواصل في الأحداث عبر الإنترنت وفي المواقع في جميع أنحاء أمريكا!


15.LandingJobs

تقدم LandingJobs حلولا للمواهب التقنية في جميع أنحاء العالم، يقدم الفريق الدعم في أي عمل تفضله - من المكتب أو عن بعد أو الهجين، سوف يساعدونك في أي نقل ودعم التأشيرة، يوفر موقع الويب موارد ومدونات وأحداث مختلفة للحصول على دعم إضافي.


16. AuthenticJob

وقد خدمت AuthenticJobs المبدعين، عند البحث عن وظائف كمصمم أو مطور أو محترف مبدع ، فإن أول مكان تذهب إليه غالبا ما يكون هذا الموقع ، لذلك إذا كنت مبدعا وتبحث عن منصب مثير ، فعليك التحقق من ذلك.



17. Dribble

Dribble هي قلب مجتمع التصميم ، وهي المكان الذي يتصل فيه المصممون، لقد أصبحت أداة أساسية في سوق اليوم لاكتشاف مواهب جديدة ومواكبة الوظائف المتاحة في جميع أنحاء العالم!


18.AngelList المواهب
مجتمع الشركات الناشئة هو بيئة فريدة ومزدهرة للعثور على المواهب التقنية عن بعد أو المحلية، انضم إلى AngelList Talent لجعل شركتك الجديدة تبرز في هذا السوق التنافسي!

19. Carrier Vault

يوفر Carrier Vault العمل عن بعد في أي بلد وقارة، ينشرون مئات العروض الجديدة في مجالات مختلفة كل يوم، بفضل الفلاتر ، سترى العروض النشطة فقط.

20. توبتال Toptal 

  • الطلب على المواهب عالية الجودة هو في أعلى مستوياته على الإطلاق، وقد أثبتت Toptal نفسها كمكان للذهاب للعثور على هذا المرشح المثالي.
  • وهي تلبي في المقام الأول احتياجات المصممين والمطورين والخبراء الماليين وخبراء AWS 
  • وقد ضمنت سمعتهم العديد من الشركات المؤثرة التي تتعاون معهم.

21. Freelancer

Freelancer هو أهم سوق للعمل الحر والتعهد الجماعي في هذا السوق العالمي الذي نما بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة لربط 61 مليون صاحب عمل في جميع التخصصات من حوالي 247 دولة أو منطقة أو إقليم في جميع أنحاء العالم!

22. Freelancermap

Freelancermap هو موقع ويب مفيد آخر للمستقلين، لكنها لا تقدم فقط العروض في جميع أنحاء العالم ولكن أيضا الدعم والمدونة، يمكنك تصفح العديد من أحدث المشاريع والعثور على المشروع المصمم لك.

23. The Muse

  • من خلال مساعدة شركات أبحاث القوى العاملة المستقبلية والمهن ، يعد The Muse وجهة مثالية للمهنيين الذين يتطلعون إلى الفوز في حياتهم المهنية. 
  • أكثر من 75 مليون شخص كل عام يثقون بنا لمساعدتهم على النجاح في العمل من خلال بناء المهارات أو العثور على عمل. 
  • كما أنها توفر رؤى ثاقبة لثقافة الشركة وقصص الموظفين التي ترسم صورة دقيقة لما يشبه العمل هناك.

24. CareerBuilder

لدى CareerBuilder المنصة الأكثر تقدما وابتكارا للتوظيف، يستخدمون التكنولوجيا القائمة على البيانات ، مثل الأدوات المخصصة ، للمساعدة في مطابقة أصحاب العمل مع المرشحين الرائعين بناء على الرغبات أو الاحتياجات الفردية، هدفنا هو لكل من يزورنا للعثور على نسخته من النجاح!

25.Idealist 

Idealist هي منظمة غير ربحية تعمل على خلق عالم متساو وعادل لنا جميعا، لقد بدأوا كشخص واحد لديه أحلام كبيرة ، والآن يلهمون الآخرين في كل مكان لتخيل ما يمكن أن يكون إذا عملنا معا!

هل تعرف أي مواقع ويب توفر وظائف عن بعد اكتب لنا اسم في التعليقات؟
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent