recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2022

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2023

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2023

فيما يلي أهم عشر ألعاب Android متعددة اللاعبين من متجر Google Play، يتم تضمين الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت و Facebook و WiFi و Bluetooth والمحلية في القائمة، يشار إلى الألعاب متعددة اللاعبين عمومًا على أنها ألعاب للاعبين عن بُعد ، حيث يلعب اللاعبون نفس اللعبة من خلال اللعب عن بُعد باستخدام تقنية الشبكة، هذا يعني لعبة يمكن لعبها بواسطة عدة لاعبين في نفس الوقت، بشكل عام ، تعمل الألعاب متعددة اللاعبين على توصيل اللاعبين من خلال خادم متعدد اللاعبين. 


الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت

  • يقوم الخادم متعدد اللاعبين بإعادة توجيهك إلى جميع الألعاب المتاحة عبر الإنترنت حتى تتمكن من الانضمام إلى الألعاب الموجودة، بدلاً من ذلك، يمكنك السماح للاعبين ببدء لعبة جديدة والسماح للاعبين الآخرين بالانضمام. 
  • تحتاج أيضًا إلى أن تكون في نفس منطقة اللعب ، وليس فقط في نفس اللعبة، تعد شبكات الكمبيوتر جزءًا لا يتجزأ من توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه الألعاب. 
  • يمكن للاعبين اللعب ضد المنافسين، والتعاون مع الحلفاء البشريين للفوز بمواقع طال انتظارها، وإدارة الانحرافات للاعبين المختلفين، الشيء الأكثر جاذبية في الألعاب متعددة اللاعبين هو أنه يمكنك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، إنه يخلق مساحة يمكنك من خلالها الاستمتاع بتجربة مشتركة مع أصدقائك.


أفضل ألعاب متعددة اللاعبين لعام 2022

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2022

تتطلب هذه الألعاب الحماس الكامل والمشاركة العميقة وأفضل شركة لتطوير الألعاب في فلوريدا، يمكن للاعبين الهروب من الواقع أثناء لعب اللعبة. 
  • تحتوي كل لعبة على ميزة محددة تقوم بفحص جميع المربعات اللازمة لتدريب الدماغ الناجح. 
  • تعلم هذه الألعاب اللاعبين على التركيز والتفكير بشكل أسرع وتحسين التطور المعرفي، يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك على Facebook وجهات الاتصال الشخصية الأخرى إلى اللعبة. 
  • تتلقى ألعاب Android متعددة اللاعبين حاليًا أعلى التقييمات، هذا لأن العديد من الألعاب تدعم كلاً من اللعب الجماعي غير المتصل بالإنترنت، لقد وضعنا أفضل 10 ألعاب Android متعددة اللاعبين لعام 2022.

1. Call of Duty


Call of Duty

وضعت هذه اللعبة العقيدة التجارية لألعاب FPS على جهاز الكمبيوتر و PlayStation، نظرًا لأن ألعاب FPS متعددة اللاعبين مثل Bar G اكتسبت شهرة ، كان من الشائع أن تقوم Activision بشحن إصدارات محمولة من سلسلة ألعابها المعروفة، معروف جدًا في سوق الألعاب، اللعبة ليست مذهلة في تفاعلها وتجربة اللعب.


2. Among Us

لقد جعلتها قدراتها المتعددة اللاعبين المثيرة مشهورة في عالم الألعاب. تدور اللعبة حول الحصول على قاتل أحد اللاعبين الذين يلعبون حاليًا. يمكن لعب اللعبة بين 410 لاعبين ويمكن لعبها عبر الإنترنت أو شبكة WiFi

من الممتع العثور على قاتل والحصول عليه، في اللعبة ، العب كفريق على مركبة فضائية أو حاملة طائرات أو معسكر قاعدة سماوية أو قاعدة كوكبية ، وتغلب على جميع العقبات ومحاولة إعادة قاربك إلى الأرض.


3. كلاش رويال

باعتبارها واحدة من أشهر الألعاب متعددة اللاعبين ، تفتخر Clash Royale بمكانتها في الأغلبية، كلما وصلت إلى مستويات مختلفة ، كانت اللعبة أفضل. 

  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل ميزات Clash Royale هي الواجهة والاستجابة السلسة للاستمتاع باللعب على شاشة الهاتف المحمول. من خلال الرسوم التوضيحية الجذابة وعناصر التحكم البسيطة وموضوعات اللعبة الجذابة ووضع اللاعب الفردي الممتاز ، ربما تكون هذه اللعبة هي أفضل لعبة يمكن لعبها تحت مظلة Android
  • يمكنك أيضًا تشغيل الإصدار المجاني الذي يمكن الوصول إليه من خلال العروض الترويجية المضمنة.


4. Modern Combat القتال الحديث 


أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2022

Modern Combat 5
هي واحدة من الألعاب القليلة الرائعة التي تدعم اللعب الجماعي، مصممة بشكل صريح للاعبين المغامرين، يمكن لأربعة لاعبين لعب اللعبة على أجهزة مماثلة، يُلهم التصميم الممتاز للعبة العملاء ويحثهم على الاستمرار في التحرك في اللعبة، بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على تخزين سحابي ونسخ احتياطي لجهاز Android TV، هذه الميزات العديدة تجعل هذه اللعبة تبرز في فئة الألعاب المحلية متعددة اللاعبين.


5. أسفلت 9: أسطورة

Asphalt 9

هذه هي أحدث نسخة من سلسلة ألعاب سباقات Gameloft، تأخذ هذه اللعبة العناصر اليائسة غير العادية من السلسلة السابقة إلى مستوى آخر من خلال طريقة اللعب عالية الطاقة هذه، في الألعاب متعددة اللاعبين ، يمكنك القفز في الهواء أو القفز من المدرج أو الجلوس في مركبة لأداء الأعمال المثيرة في الهواء، تم تخطيط أنواع مختلفة من السيارات والشاحنات بتصميمات متطورة وطريقة لعب رائعة لإغراق اللاعبين في اللعبة.


6. Skullduggery

Skullduggery

عندما تلعب Skullduggery ، تجمع لعبة Semi Natural Independent Skull معدل العائد الداخلي، يتقدم وضع اللاعب الفردي أيضًا من خلال 24 مستوى مخيف، في وضع تعدد اللاعبين ، قم بالتبديل إلى تحديد مجال صعب، مع غرفة مخفية وصندوق سري ، أثار فضول اللاعب وتم اختياره كواحدة من أفضل ألعاب Android متعددة اللاعبين.


7. ماين كرافت

Minecraft هي لعبة رائعة متعددة اللاعبين حيث يمكنك اصطحاب لاعبيك إلى عالم مختلف تمامًا وغير واقعي أو القيام بأشياء أخرى خارج هذا العالم. تتميز اللعبة بخيارات لاعب واحد ومتعدد اللاعبين لمساعدة اللاعبين على تخصيص خوادمهم والترحيب بالأصدقاء والشركاء في اللعبة، يمكن للاعبين أيضًا شراء الخادم من Microsoft.



8. 8 Ball Pool

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2022

تُعرف 8 Ball Pool بأنها واحدة من أفضل ألعاب Android متعددة اللاعبين، توفر ألعاب البلياردو للاعبين العديد من الميزات البارزة التي تجعلهم مختلفين عن الألعاب الأخرى بنفس طريقة اللعب، من اللعب الفردي إلى الرسوم التوضيحية الرائعة المتاحة للعملاء ، وخيارات اللعب متعددة اللاعبين المخصصة عبر الإنترنت ، يحتوي 8 Ball Pool على كل ما تحتاجه لمفاجأة عملائك وهو مدرج في قائمة أفضل ألعاب Android متعددة اللاعبين. 

يحتوي على — قائمة بمجموعات اللعب، بالإضافة إلى ذلك ، هناك رمز ترحيب يمكن للاعبين إرساله إلى زملائهم اللاعبين، يحتوي 8 Ball Pool على ميزات رائعة تميزه عن الألعاب المماثلة الأخرى ، من لاعب واحد إلى لاعبين متعددين.


9. Doodle Army 2

ينتمي إلى فئة ألعاب القتال الشرسة، يمكن لعب اللعبة بواسطة 6 أشخاص على الإنترنت و 12 شخصًا على شبكة WiFi، يجب على اللاعب إطلاق النار على الهدف للمضي قدمًا، يمكن أن تساعد الاستعدادات الأخرى اللاعبين على تحسين مهاراتهم أثناء العمل على تحقيق أهدافهم،  تساعد الممارسة اللاعبين على تحسين مهاراتهم للبقاء على قيد الحياة أثناء اللعبة.


10 مغامرة كويست 3D

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد في عام 2022

Adventure Quest 3D
هي لعبة مغامرة، يحتاج اللاعبون للقتال مع الخصوم، يمكن استخدام عدة تقنيات لهذا الغرض، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين التحكم في القتال المستمر وألعاب تقمص الأدوار الأخرى مثل تصفيف الشعر والنهب ومستحضرات التجميل وتغيير الأزياء، ومع ذلك ، يجب على اللاعبين اتباع الإرشادات المحددة لجعل اللعبة ممتعة والفوز دون خسارة المسار.

لماذا تعتبر الألعاب متعددة اللاعبين جذابة للغاية؟
الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت

  1. ترتبط الألعاب متعددة اللاعبين بأنواع مختلفة من إدمان الألعاب، يستمتع اللاعبون من هذا النوع من الإدمان بإنشاء شخصيات عبر الإنترنت وتولي دور الشخصيات عبر الإنترنت مؤقتًا. 
  2. تعد الألعاب متعددة اللاعبين مثيرة لأنها تلعب ضد لاعبين بشريين آخرين بدلاً من الروبوتات / الذكاء الاصطناعي
  3. يمكن أن تكون الأمور أكثر تنافسية ، والرغبة في الفوز بالمباريات مع أناس حقيقيين تجعل الأمر أكثر إدمانًا. 
  4. نادرًا ما تُستخدم موسيقى الخلفية في الألعاب متعددة اللاعبين. 
  5. غالبًا ما تكون الشخصيات متعددة اللاعبين مجرد قذائف، تسمح ألعاب اللاعب الفردي بتطوير الشخصية بشكل أكثر تفصيلاً والتفاعل، هناك فوائد إضافية للعب اللعبة بنفسك للتأكيد على الفردي في لاعب واحد.

استنتاج

  • بفضل الألعاب المحمولة ، يمكنك تجربة الإثارة والإثارة أثناء الجلوس على مقعدك، يستمتع الكثير من الأشخاص بألعاب الهاتف المحمول لأنها طريقة بسيطة للاستمتاع. 
  • توفر الألعاب المذكورة أعلاه واجهة ممتازة والطريقة الصحيحة لتحسين مهاراتك أثناء لعب نفس اللعبة. 
  • تحتوي القائمة أعلاه على بعض أفضل ألعاب android متعددة اللاعبين التي تحظى بشعبية لدى المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لذلك ، جرب إحدى هذه الألعاب وقم بتثبيت اللعبة التي تناسب احتياجاتك بشكل مثالي.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent