recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 ألعاب محمولة لعام 2023

أفضل 10 ألعاب محمولة لعام 2023

أفضل 10 ألعاب محمولة لعام 2023

وصلت ألعاب الهاتف المحمول إلى آفاق جديدة في عام 2022 بفضل هذه الألعاب الرائعة، تحقق مما إذا كانت لعبتك المفضلة قد وصلت إلى قائمتنا، لطالما تجاوزت الألعاب المحمولة الألعاب الكلاسيكية مثل Snake و Tetris، في العامين الماضيين ، ازدهرت الصناعة المحمولة لتصبح وحشًا خاصًا بها داخل مساحة الألعاب.

يتم إطلاق المئات من ألعاب الهاتف المحمول الرائعة باستمرار ، مما يثير السؤال: أيها هو الأفضل؟
إذا كنت تتنقل بلا هدف عبر App Store أو Play Store بحثًا عن هوسك المحمول التالي ، فلا تنظر إلى أبعد من هذه القائمة، هذه هي أفضل الألعاب المحمولة لعام 2023.

1. Diablo Immortal


لطالما كان امتياز Diablo مصدرًا موثوقًا للملحمة ، و Diablo Immortal ليس استثناءً، إنها تلعب مثل مغامرة ديابلو الكلاسيكية ، فقط على شاشة أصغر،  لديك مجموعة من الفئات للاختيار من بينها قبل الشروع في مغامرة من أعلى إلى أسفل لقتل بعض الشياطين.

لعبة Diablo Immortal مجانية ، مما يعني ، مثل العديد من الألعاب ، أن هناك معاملات دقيقة متضمنة، يمكنك التعامل مع العملات والأحجار الكريمة والعناصر الأخرى داخل اللعبة مقابل أموال حقيقية في Diablo Immortal ، ولكن هذا اختياري. يمكنك جمع هذه العناصر مجانًا مقابل وقتك وتفانيك في لعب اللعبة.
ولكن بغض النظر عن تكتيكات الدفع للفوز ، فإن لعبة تقمص الأدوار MMO هذه هي عنوان الانتقال إذا شعرت بالحاجة إلى إطلاق بعض الإحباط المكبوت على حشد من الشياطين.

تنزيل: Diablo Immortal لنظام iOS | Android 


2. Vampire Survivors


إذا كنت تستطيع أن تتخيل أنك محاط بمصاصي دماء جائعين يرتدون نمط فن البكسل الحنين إلى الماضي ومزينًا ببعض عناصر roguelite ، فلديك فكرة جيدة عما يقدمه Vampire Survivors.

  • إذا لم تكن جحافل الأعداء في Diablo Immortal كافية ، فإن Vampire Survivors لديها بالتأكيد موجات لا نهاية لها من الوحوش لخدش تلك الحكة.
  • إذا كنت تستطيع أن تتخيل أنك محاط بمصاصي دماء جائعين يرتدون نمط فن البكسل الحنين إلى الماضي ومزينًا ببعض عناصر roguelite ، فلديك فكرة جيدة عما يقدمه Vampire Survivors.
  • Vampire Survivors هو عنوان ممتع مدمن ومخادع لا يعاني من نفس تكتيكات الدفع للفوز التي يستسلم لها العديد من الهواتف المحمولة هذه الأيام، لذلك ، إذا كنت تبحث عن لعبة محمولة جديدة لن تميل إلى التفاخر بها ، فإن Vampire Survivors سيكون خيارًا رائعًا.

تنزيل: Vampire Survivors لنظام iOS | Android (مجاني)

3. Marvel Snap


إذا كانت ألعاب الورق أكثر سرعتك ، فإن Marvel Snap هو الأفضل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الهواتف المحمولة في عام 2022، وهذا ليس مفاجئًا ، بالنظر إلى أن أحد مصممي اللعبة ، Ben Brode ، هو أحد مؤسسي لعبة البطاقات الرقمية الناجحة Hearthstone.

يتيح لك Marvel Snap إنشاء مجموعة أحلامك من الأبطال من مجموعة ضخمة من شخصيات Marvel، سيقاتل فريقك بعد ذلك ضد لاعب آخر أو ضد منظمة العفو الدولية للقتال من أجل ملكية عدة مواقع قبل انتهاء اللعبة.
Marvel Snap بسيط للغاية وسهل الالتفاف حوله ، مما يجعله رائعًا للمبتدئين للقفز في أي وقت والاستمرار في مواجهة منافسيهم.

تنزيل: Marvel Snap لنظام iOS | Android

4. 20 Minutes Till Dawn


مثل Vampire Survivors ، 20 Minutes Till Dawn هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة مع موجات لا نهاية لها من الأعداء لإبقائك مذبحًا لساعات متتالية. الفرضية بسيطة، البقاء على قيد الحياة جحافل الأعداء حتى بزوغ الفجر ، والتي عادة ما تكون حوالي 20 دقيقة.
لديها أسلوب فني فريد بشكل لا يصدق ، أحادي اللون تقريبًا يلهم نفس الشعور بالرهبة الوجودية مثل طريقة اللعب، إنه إدمان خطير ومثالي لأولئك الذين لا يمانعون في أن تطغى عليهم الوحوش الشريرة تمامًا.

تنزيل0 Minutes Till Dawn لنظام iOS | أندرويد


5. ني نو كوني: عبر العوالم


تستمر رحلة Ni No Kuni في لعبة الهاتف المحمول Ni No Kuni: Cross Worlds، إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فمن المرجح أن تتعرف على أسلوب الفن غريب الأطوار على أنه ليس سوى عمل استوديو جيبلي.

  • يعتمد العالم على نفس الشيء الذي ظهر في Ni No Kuni: Dominion of the Dark Djinn و Ni No Kuni: Wrath of the White Witch، لذا ، إذا كنت من محبي هذه العناوين ، فيجب أن تكون Ni No Kuni: Cross Worlds مغامرة مألوفة بالنسبة لك.

  • ألعاب Ni No Kuni عبارة عن ألعاب RPG صلبة مع آليات ترويض الوحوش التي تسبب الإدمان وأسلوب فن الرسوم المتحركة على مستوى عالمي. 
  • إذا كنت تحب أفلام Studio Ghibli وتبحث عن عنوان جديد للهاتف المحمول ، فإن Ni No Kuni: Cross Worlds سيكون حقًا في زقاقك.

تنزيل: Ni No Kuni: Cross Worlds لنظام iOS | Android


6. Yu Gi Oh! Master Duel


يو غي أوه! Master Duel هي أحدث لعبة محمولة بواسطة Konami في لعبة Yu Gi Oh! الامتياز التجاري، العنوان مجاني للعب ، لكنك مدعو لدفع نقود حقيقية للحصول على بطاقات أفضل لبناء مجموعتك بشكل أسرع من أولئك الذين يختارون القيام بذلك بشكل طبيعي.

يمكن أن يكون الفرق بين الألعاب المجانية والألعاب المجانية أمرًا مربكًا ، ويمكن أن يقدم هذا العنوان بعض تكتيكات الدفع للفوز المحبطة لأنك تتطابق مع لاعبين تفرغوا للحصول على تشكيلات أفضل. 

ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن Master Duel هو تكرار ممتع بشكل لا يصدق لـ Yu Gi Oh! لعبة الورق التي نعرفها جميعًا ونحبها منذ التسعينيات.

تتميز اللعبة بالفعل بأكثر من 10000 Yu Gi Oh! البطاقات ويتلقى أيضًا التحديث العرضي لتخزين القائمة، إن إعادة إنشاء منصة طفولتك القديمة لترى كيف أسعارها في الوقت الحاضر هي إمكانية ممتعة وجذابة هنا.

تنزيل: Yu Gi Oh! Master Duel لنظام iOS | Android 

7. Tomb Raider Reloaded


Tomb Raider Reloaded هي أحدث مغامرة لارا كروفت على الهاتف المحمول، تجري اللعبة في سلسلة من المعابد يمكنك العمل من خلالها من خلال تطهير كل الأعداء في كل غرفة لفتح المنطقة التالية. 
تم إعادة تحميل Tomb Raider مجانًا للعب ، ولكن يمكنك دفع المال مقابل الترقيات والعملة داخل اللعبة إذا اخترت القيام بذلك.

  • أثناء وجود الخيار ، لا يزال Tomb Raider Reloaded تجربة ممتعة دون تسليم أي من أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. 
  • إنها أيضًا لعبة لاعب واحد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الوقوع وراء الحزمة وعدم المطابقة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت إذا اخترت لعبها بشكل طبيعي.
  • Tomb Raider هو امتياز محبوب ، ومن المؤكد أن Reloaded ستخدش الحكة أثناء انتظار لعبة AAA الكبيرة التالية من Square Enix.

تنزيل: تحميل Tomb Raider لنظام iOS | Android 

8. الأبراج المحصنة من Dreadrock


إذا كنت تحب ألعاب Zelda ولكنك ترغب في لعبها على هاتفك المحمول ، فسيتم كتابة اسمك في لعبة Dungeons of Dreadlock، يتم تقديم مجموعة زاحف الأبراج المحصنة هذه بأسلوب فني جميل يشبه البكسل مشابه لألعاب مثل Crypt of the Necromancer.

ترى Dungeons of Dreadlock أختًا مخلصة تعبر مئات المستويات من زنزانة خطيرة بحثًا عن شقيقها، يتم تنظيم هذه المستويات في نمط شبيه بالشبكة وهي مليئة بالوحوش والفخاخ المتفجرة والعناكب وأي شيء آخر غير سار تقريبًا يمكنك تخيله مختبئًا في أعماق زنزانة مميتة.

تعد لعبة Dungeons of Dreadrock من بين أكثر الألعاب المحمولة متعة التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال ، إنها مغامرة غريبة الأطوار وممتعة ، وأفضل جزء هو أنها مجانية! هناك إعلانات ، ولكن بسعر 1.99 دولارًا صغيرًا ، يمكنك التخلص منها للحصول على تجربة متواصلة.

تنزيل: Dungeons of Dreadrock لنظام iOS | Android 


9. ديزني ميرورفيرس


تبدو Disney Mirrorverse تقريبًا مثل حلم كل طفل، يمكنك اختيار ثلاثة أوصياء من بين 44 من أبطال ديزني واستخدامهم لمحاربة قوة شريرة خبيثة تهدد وجود الحياة كما نعرفها.

تمنح Disney Mirrorverse هؤلاء الأوصياء مكانًا لإطلاق بدسهم الداخلي، بدلاً من الأبطال المروضين الذين نعرفهم ونحبهم من أفلام ديزني ، يراهم Mirrorverse وهم يحتضنون جانبهم الأكثر جرأة لأنهم ملزمون في معركة لإنقاذ العالم.

تقدم Disney Mirrorverse عددًا كبيرًا من الصناديق المسروقة ، ولكن يمكنك الابتعاد عنها إذا كنت ترغب في ذلك، لا تزال اللعبة توفر تجربة قوية وممتعة دون إنفاق أي أموال.

تنزيل: Disney Mirrorverse لنظام التشغيل iOS | Android


10. أبيكس ليجيندز موبايل


Apex Legends هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale في السوق ، وقد وجدت طريقها إلى الأجهزة المحمولة في عام 2022، إذا كنت تستمتع بألعاب مثل Fortnite ، فمن المحتمل أن تنضم إلى قوى عشاق Apex Legends/ Apex Legends Mobile مجاني للتنزيل واللعب ولكنه يقدم جلود وصناديق نهب مقابل المال.


  • تعرض شراء الجلود وصناديق الغنائم في الألعاب مقابل أموال حقيقية مؤخرًا لانتقادات شديدة ، بل وقد تمت مقارنته بالمقامرة.
  • ما هي المقامرة الجلدية ولماذا يجب عليك تجنبها شيء يجب أن تكون على دراية به عند لعب Apex Legends Mobile ، ولكن طالما أنك لا تنجرف بعيدًا ، فهو عنوان محمول قوي.
  • حققت Apex Legends Mobile نجاحًا كبيرًا بعد إصدارها وتم ترشيحها أيضًا لأفضل لعبة محمولة في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2022. 
  • فهو يجمع بين ميكانيكا المعركة الملكية وإطلاق النار من منظور الشخص الأول لإنشاء مباريات إدمانية سريعة الوتيرة تجعلك تعود للحصول على المزيد.

تنزيل: Apex Legends Mobile لنظام التشغيل iOS | Android 

أفضل عام 2022 عامًا رائعًا للاعبين على الأجهزة المحمولة

تقدمت ألعاب الهاتف المحمول بشكل كبير خلال العامين الماضيين ، وشهد عام 2022 إصدار بعض من أفضل الألعاب وقد حصرنا لكم  40 لعبة من أفضل ألعاب أندرويد (بدون انترنت) التي سيتم طرحها على النظام الأساسي حتى الآن، من المؤكد أن هذه الألعاب المذهلة ستوفر للاعبين ساعات طويلة من الترفيه ، ونحن متشوقون لمعرفة ما تخبئه لنا مساحة الألعاب المحمولة وكيف ستستمر في التطور في المستقبل.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent