recent
أخبار ساخنة

كم يدفع YouTube لكل مشاهدة

كم يدفع YouTube لكل مشاهدة

كم يدفع YouTube لكل مشاهدة

 يعد YouTube مصدر دخل محتمل لأولئك الذين يرغبون في تحقيق الدخل من شغفهم ، ولكن ما مقدار ما ستجنيه قناتك لكل مشاهدة، هناك العديد من المسارات التي يجب اتباعها إذا كنت تتطلع إلى كسب المال من الإنترنت، ولكن ربما يكون أول ما يحدث لمعظم الأشخاص هو بدء قناة على YouTube، أن تصبح من مستخدمي YouTube هو وسيلة تبدو سهلة للوهلة الأولى ، ولكن بصراحة ، فقط نسبة صغيرة من أولئك الذين يسلكون هذا المسار ينجحون.

يعد إنشاء قناة ناجحة على YouTube مهمة صعبة ، وستحتاج عادة إلى الالتزام بتحميل مقاطع الفيديو باستمرار لفترة طويلة، ومع ذلك ، إذا انطلقت قناتك ، فستتم مكافأتك بتدفق دخل إضافي، في هذه المقالة ، سنناقش المبلغ الذي يدفعه YouTube مقابل المشاهدات.

كم يدفع YouTube لكل مشاهدة؟


لكسب المال على YouTube ، عليك أولا أن تصبح مؤهلا لتحقيق الدخل ؛ يتطلب ذلك ما لا يقل عن 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة، بعد ذلك ، عليك أن تدرك أنه لا يوجد شيء مثل راتب ثابت لمستخدمي YouTube.

تحقق كل قناة على YouTube مبلغا مختلفا من المال ، اعتمادا على حجمها وعدد المشاهدين لديهم، دعونا نرى العوامل التي تؤثر على المبلغ الذي يدفعه YouTube لمستخدمي YouTube قبل مناقشة المبلغ الذي تدفعه المنصة لكل مشاهدة.

العوامل المؤثرة على دفع يوتيوب

كبداية ، لا يتم احتساب كل مشاهدة يحصل عليها الفيديو الخاص بك على أنها تحقق الدخل ؛ يحتاج المشاهد إلى مشاهدة الإعلان لمدة 30 ثانية على الأقل لاحتسابه كمشاهدة، هذا عامل مهم لأنه يعني أنك لا تحصل على أموال مقابل كل مشاهدة يحصل عليها الفيديو الخاص بك.

  • يجب على المشاهدين الاستمرار في مشاهدة الإعلان لمدة 30 ثانية على الأقل (أو كل الإعلان إذا كانت مدتها أقصر من 30 ثانية) حتى تحصل قناتك على أموال مقابل ذلك. 
  • ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به في هذا الجانب باستثناء الأمل في أن يعرض YouTube إعلانات مسلية لجمهورك حتى يشاهدوا جزءا كبيرا منه.

  • العامل الثاني هو أن YouTube لديه تكلفة لكل ألف ظهور مختلفة لجماهير مختلفة، تشير التكلفة لكل ألف ظهور إلى التكلفة لكل مشاهدة وتمثل هذه النسبة المبلغ الذي يدفعه المعلن مقابل كل 1000 مشاهدة للإعلان. 
  • يعتمد هذا الاختلاف في التكلفة لكل ألف ظهور على المنطقة، وتدفع مشاهدات الإعلانات من بلدان مختلفة مبالغ مختلفة، على سبيل المثال ، النرويج وألمانيا دولتان لهما ارتفاع CPM.


أخيرا ، كلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها ، زاد احتمال مشاهدة المزيد من الأشخاص للإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وبالتالي زادت الأموال التي ستحصل عليها من YouTube، مع وضع هذه العوامل في الاعتبار ، دعنا نحسب المبلغ الذي يدفعه YouTube لكل مشاهدة في المتوسط.


المبلغ الذي يدفعه YouTube لكل مشاهدة: الرياضيات المبسطة

يتقاضى YouTube من المقاولين 0.18 دولارا لكل مشاهدة في المتوسط. يدفع YouTube 68٪ من هذا السعر لمستخدمي YouTube من خلال Google AdSense، هذا معدل جيد جدا ، لأنه يعني أنه ، من الناحية النظرية ، ستحصل على 0.12 دولار لكل مشاهدة - وبالتالي 122 دولارا لكل 1000 مشاهدة.

  • على المستوى الأكثر دقة ، لا تكون الأرقام دائما بهذه البساطة، يستخدم بعض الأشخاص أدوات حظر الإعلانات ، وجزء كبير من أولئك الذين يرون الإعلانات يتخطون في الثواني القليلة الأولى. 
  • نظرا لهذه الأسباب ، من بين أمور أخرى ، فإن الدفع الفعلي لكل مشاهدة فيديو على YouTube يتراوح بين 0.003 دولار و 0.005 دولار، هذا يعني أن مستخدم YouTube يجني من 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل 1,000 مشاهدة تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة به.

يمكنك استخدام حاسبة أرباح AdSense للحصول على تقدير تقريبي للمبلغ الذي يمكنك تحقيقه كل عام من YouTube، يمكن أن يكون التقدير من حاسبة Google مغريا للغاية ، لذا تأكد من مراعاة إيجابيات وسلبيات أن تصبح من مستخدمي YouTube قبل أن تقرر أن تصبح مستخدم YouTube بدوام كامل بالتأكيد، يمكن أن تكون رحلة صعبة ، والفشل ليس مستحيلا تماما.


المزيد من المشاهدات ، المزيد من المال (معظم الوقت)

يدفع YouTube مبلغا ثابتا من المال لكل مشاهدة ، ولكن على الرغم من ذلك ، لا يجني مستخدمو YouTube نفس المبلغ بأنفسهم، وذلك لأن المبلغ الإجمالي الذي يحصل عليه مستخدم YouTube من خلال YouTube يعتمد على عدد المشاهدات التي يحصل عليها ومن أين يأتي المشاهدون.

لا يمكن حساب المبلغ الدقيق للدفع لكل مشاهدة، لأن المشاهدين من بلدان ومناطق مختلفة، ومع ذلك ، فإن متوسط التقدير هو أن YouTube يدفع 0.003 دولار إلى 0.005 دولار لكل مشاهدة.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent