recent
أخبار ساخنة

ما هو اشتراك TikTok LIVE وكيف يعمل؟

ما هو اشتراك TikTok LIVE وكيف يعمل؟

يمكنك الآن الحصول على اشتراك شهري لمنشئي TikTok المفضلين لديك ، مما يتيح لك فتح الامتيازات والشارات والوصول الحصري والمزيد، إذا كنت نشطًا على TikTok ، سبق و لاحظت مجموعة من المبدعين يروجون لشيء يطلق عليه TikTok LIVE وتساءلت عما يدور حوله.

جزء مما يجعل TikTok مميزًا هو أنه يسمح للمبدعين بعرض شخصياتهم ، مما يسهل التواصل معهم، تساعد منصة مشاركة الفيديو منشئي المحتوى ومعجبيهم على تعزيز الروابط أكثر جدوى، يسمح الاشتراك المباشر في TikTok (وهو في مرحلة تجريبية) للجماهير بدعم المبدعين من خلال الاشتراكات الشهرية، إذن ، كيف يعمل الاشتراك المباشر في TikTok؟ هيا نكتشف.


ما هو الاشتراك المباشر في TikTok؟

ما هو الاشتراك المباشر في TikTok؟

LIVE Subscription
عبارة عن ميزة بث مباشر قدمتها TikTok في مايو 2022، إنها فرصة للمعجبين لوضع أموالهم في مكانها من خلال شراء اشتراك شهري لإظهار الدعم لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم.
تم الإعلان عن الميزة في منشور مدونة TikTok ، والذي نصه:
نقدم اليوم اشتراكًا مباشرًا ، وهو اشتراك شهري على TikTok للناس لإظهار تقديرهم لمنشئي المحتوى الحي المفضلين لديهم، سيكون الاشتراك المباشر متاحًا مبدئيًا للمبدعين المدعوين فقط هذا الشهر وسيصبح متاحًا على مستوى العالم خلال الأشهر القادمة.


يضيف هذا إلى ميزات تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهيرة الموجهة نحو مساعدة منشئي المحتوى على تحقيق الدخل من منصاتهم، في وقت سابق من مايو 2022 ، أطلقت TikTok برنامج Pulse ، وهو برنامج لمشاركة الإيرادات يساعد المبدعين على جني الأموال من خلال الإعلانات.

على عكس صندوق منشئي المحتوى في TikTok ، والذي يكافئ المبدعين على نشر المحتوى الأصلي ، يتيح الاشتراك المباشر لهم كسب دخل شهري.
من المعروف أن تطبيقات الوسائط الاجتماعية تقدم ميزات مستوحاة من TikTok، في هذه الحالة ، يأخذ TikTok صفحة من كتاب Twitch باستخدام ميزة الاشتراك المباشر ، والتي تضع نفسها كمنافس لـ Twitch.


كيف يعمل الاشتراك المباشر في TikTok

تشبه ميزة الاشتراك المباشر في TikTok إصدارًا يركز على الهاتف المحمول من Twitch، يسمح للمبدعين ومشتركي TikTok بالمشاركة بشكل أكثر أصالة. 

هذه الميزة تفيد كلاً من المبدعين والمشتركين على حد سواء، يحصل منشئو المحتوى على مشتركين على TikTok ويكسبون دخلًا ثابتًا ، بينما يستمتع المشتركون بالامتيازات التي تمنحهم حصرية ووضوح أكبر أثناء البث المباشر.

على سبيل المثال ، عند الاشتراك في الاشتراك المباشر لمنشئ المحتوى ، ستحصل على شارة يتم عرضها بجوار مقبض TikTok الخاص بك في البث المباشر لمنشئ المحتوى، تقوم TikTok بترقية شارتك عندما تصل إلى مراحل معينة في اشتراكك.
كيف يعمل الاشتراك المباشر في TikTok

يمكن لمنشئي المحتوى تشغيل الدردشات الخاصة بالمشتركين فقط حتى يتمكن المشتركون فقط من التعليق أثناء البث المباشر، هذا يجعل المحادثات بين المنشئين والمشتركين أقل تشوشًا، يمكن أن تشجع جاذبية الدردشات الحصرية المعجبين على الدفع مقابل اشتراك منشئ المحتوى.

يحصل المشتركون أيضًا على إمكانية الوصول إلى العواطف الحصرية ، وهي ملصقات يختارها منشئو المحتوى ويخصصونها لهم لاستخدامها في الدردشات المباشرة، بالإضافة إلى ذلك ، والذي يمكنهم تلقي الكثير من المحتوى الحصري قد لا يحمّله المنشئون إلى ملفاتهم الشخصية.

كشف العديد من المبدعين في تيك توك أن الميزة سوف تسمح للمشتركين بأن يتحكموا في كاميراتهم ، على الرغم من أن TikTok لم تؤكد ذلك، عند إعداد اشتراكاتهم ، حيث يمكن لمنشئي المحتوى تضمين سيرة ذاتية لتقديم أنفسهم لمشتركيهم وملاحظة للترحيب بهم.


من يمكنه الحصول على ميزة الاشتراك المباشر في TikTok؟

من يمكنه الحصول على ميزة الاشتراك المباشر في TikTok؟

لكي تكون مؤهلاً للاشتراك المباشر كمنشئ ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر ، مع 1000 متابع على الأقل ، ويجب ألا ينتهك المحتوى الخاص بك إرشادات مجتمع TikTok .

يمكن منع أولئك الاشخاص الذين يخالفون قواعد تيك توك مرارًا وتكرارًا من خلال البرنامج، تنطبق نفس القواعد على جميع المشتركين ، باستثناء شرط عدد المتابعين.

كيفية الاشتراك في TikTok

كيفية الاشتراك في TikTok

من الصعب بعض الشيء الاشتراك في TikTok، لا يبدو أنه يمكنك الاشتراك مباشرة من الملف الشخصي لمنشئ المحتوى ، لذا عليك انتظار بثه على الإنترنت وتأمل أن يكون مؤهلاً.

قفز إلى مقطع الفيديو المباشر لمنشئ المحتوى. ابحث عن شارة بجانب أسماء الأشخاص في البث المباشر ، وهي إشارة إلى أنهم اشتركوا، (ينطبق هذا فقط إذا كان المنشئ مؤهلاً للاشتراك المباشر.)

اضغط على الشارة ثم اضغط على زر اشتراك في النافذة المنبثقة، اتبع التعليمات التي سوف تظهر لك من خلال الشاشة لإكمال العملية.


تمنح TikTok منشئيها ومشتركيها قيمة أكبر

تواصل TikTok إضافة ميزات تمنح مجتمعها قيمة أكبر تتجاوز القدرة على إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية واستهلاكها، يعد الاشتراك المباشر إحدى هذه الميزات ، وكل هذا يسمح للمبدعين ببناء مجتمع قوي من المميزين.

والأهم من ذلك ، أنه يمنحهم مصدرا ثابتًا للدخل غير طريقة الحملات والاعلانات، ويمكن المشتركين فرصة للشعور بالقرب ومتابعة الاشخاص المبدعين المفضلين لديهم والمساهمة في نموهم ونجاحهم على TikTok.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent