recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة خلفية الصورة باستخدام ملحق AI لإزالة خلفية Luminar Neo

كيفية إزالة خلفية الصورة باستخدام ملحق AI لإزالة خلفية Luminar Neo

كيفية إزالة خلفية الصورة باستخدام ملحق AI لإزالة خلفية Luminar Neo

ستجعل إضافة الذكاء الاصطناعي الخاصة بإزالة الخلفية في Luminar Neo سير عمل التحرير أسهل كثيرً، إليك كيفية استخدامه، يجعل Luminar Neo من السهل إزالة الخلفيات من الكائنات باستخدام امتداد يسمى Background Removal AI، في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك أين يمكنك الحصول على الامتداد وكيفية استخدامه.


من أين تحصل على إزالة الخلفية AI

Background Removal AI هو امتداد Luminar Neo مدرج في الاشتراك السنوي البالغ 59 دولارًا، إذا اشتريت Luminar Neo كعملية شراء لمرة واحدة ، فيمكن شراء Background Removal AI بشكل منفصل مقابل 59 دولارًا.


كيفية الوصول إلى إزالة الخلفية AI في Luminar Neo

إذا كنت قد اشتريت Background Removal AI ولم تقم بتثبيته بعد ، فستجد الامتداد بالنقر فوق أيقونة Extras، سيتم عرض أي ملحقات تمتلكها في القائمة المنبثقة، سيقول كل ملحق إما شراء أو تثبيت أو تثبيت.


  1. بمجرد التثبيت ، يمكن الوصول إلى بعض الملحقات من قائمة الكتالوج على الجانب الأيمن، تتطلب كل من الإضافات مثل HDR Merge و Focus Stacking و Upscale سحب الصور إليها لاستخدامها.

  2. ولكن هناك بعض الإضافات ، مثل Background Removal AI ، الذي يتطلب صورة ليتم فتحها في قائمة Edit وسيتم عرضها في الأدوات، إزالة الخلفية يوجد AI في لوحة Layer Properties ضمن Masking .
  3. إزالة الخلفية يجب عدم الخلط بين الذكاء الاصطناعي وأداة إزالة الخلفية المنفصلة للصور في Luminar Neo .

كيفية إزالة خلفية صورة باستخدام إزالة الخلفية AI


بمجرد فتح صورة في لوحة التحرير ، يمكنك اختيار استخدام Background Removal AI، كما ذكر أعلاه ، انتقل إلى Layer Properties ثم إلى Masking .

ثم انقر فوق Background Removal AI وانتظر Luminar Neo لفحص الصورة، سلسلة من النقاط العائمة والخطوط المتصلة تملأ الشاشة.

حدد Luminar Neo القبعة وجزء من لوح التزلج ككائنات،من أجل هذا المثال ، لنفترض أننا أردنا الاحتفاظ بكليهما، ببساطة انقر فوق إزالة.


انتظر بضع لحظات حتى يتمكن Luminar Neo من معالجة الطلب، هذه المرة سترى فقط نصًا يقول " إزالة " .

تمت إزالة الخلفية، لكن ستلاحظ في الصورة أدناه أن التحديد ليس مثاليًا.



في مثل هذه الحالات ، انقر فوق فرشاة التنقية، سيقوم Luminar Neo بعد ذلك بتقسيم التحديدات إلى Transition و Object و Background .

تكون الخيارات الثلاثة للتنقية مرمزة بالألوان ، حيث تكون منطقة الانتقال بيضاء ، ويكون الكائن بنيًا ، والخلفية زرقاء.

في المثال أعلاه ، أجزاء مفقودة من لوح التزلج، نحتاج إلى النقر فوق الكائن والطلاء فوق لوح التزلج لتحديد الباقي منه.


يمكنك استخدام منزلق الحجم لزيادة أو تقليل حجم الفرشاة، بمجرد أن تصبح سعيدًا باختيارك ، ما عليك سوى النقر فوق شريط أدوات Layer Properties.

إذا كنت ترغب في الاستمرار في تحسين التحديد ، فيمكنك العودة إلى قائمة خصائص الطبقة وتنقيح كل خيار من الخيارات الثلاثة بشكل أكبر إذا لزم الأمر، أو يمكنك تصدير الصورة واستبدال الخلفية بأخرى.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام جميع الميزات ، فإننا نتحدث عن كل ما تحتاج لمعرفته حول Luminar Neo لتبدأ.

قم بإزالة خلفية الصورة بسهولة باستخدام إزالة الخلفية AI

يجعل Luminar Neo من السهل إزالة الخلفيات من الكائنات باستخدام Background Removal AI، جربه وشاهده لأن هذا الامتداد يجعل سير عمل التحرير أسهل، ويمكنك إزالة الخلفية للكائن من خلال موقع كانفا الذي بق وتحدثنا عنه.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent