recent
أخبار ساخنة

كيفية تنشيط الوضع الهادئ على Instagram

كيفية تنشيط الوضع الهادئ على Instagram

كيفية تنشيط الوضع الهادئ على Instagram

إذا كنت ترغب في تعليق الإشعارات مؤقتا ، فإن الوضع الهادئ في Instagram يتيح لك إسكاتها لفترة من الوقت، إذا وجدت نفسك على Instagram 24/7 وتريد استراحة في الليل ، على سبيل المثال ، تعرف على الوضع الهادئ، يقوم بإيقاف الإشعارات مؤقتا للفترة التي تحددها ، مع السماح للمستخدمين الآخرين بمعرفة أنه وقتك الهادئ.


إليك كيفية تشغيل وإيقاف تشغيل الوضع الهادئ في Instagram حتى تتمكن من الحصول على بعض الهدوء من التنبيهات المزعجة عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

كيفية تنشيط وإلغاء تنشيط الوضع الهادئ على Instagram

قدم Instagram الوضع الهادئ للسماح لك بإيقاف الإشعارات مؤقتا، ولكن تحقق أولا من أن تطبيقك يحتوي على الميزة وتأكد من تحديثه إلى أحدث إصدار.

اتبع هذه الخطوات للعثور عليه واستخدامه:

  1. انتقل إلى قائمة ملفك الشخصي وانقر فوق الإعدادات.
  2. حدد علامة التبويب الإشعارات.
  3. ابحث عن الوضع الهادئ من قائمة الخيارات واضغط عليه.
  4. قم بتنشيط شريط تمرير الوضع الهادئ ، واختر إعدادات من وإلى ، مع الأخذ في الاعتبار أن الحد الزمني الخاص بك هو 12 ساعة.
    كيفية تنشيط الوضع الهادئ على Instagram

  5. يحفظ Instagram إعداداتك عند الخروج من لوحة الوضع الصامت - يصبح ملفك الشخصي صامتا تلقائيا خلال الإطار الزمني الذي تختاره ، مما يعني أن Instagram سيمنع الإشعارات ويعرض ملفك الشخصي كما هو الحال في الوضع الهادئ ويرد تلقائيا على الرسائل، في نهاية الإطار الزمني المحدد ، ستحصل على ملخص لما فاتك.
    كيفية تنشيط الوضع الهادئ على Instagram

  6. لتعطيل الوضع الهادئ على Instagram ، ما عليك سوى اتباع نفس الخطوات أعلاه ودفع شريط التمرير إلى وضع إيقاف التشغيل، عند الخروج ، سيحفظ Instagram إعداداتك مرة أخرى ويرسل لك تنبيهات كالمعتاد.


راقب التغييرات الأخرى إلى جانب الوضع الهادئ في Instagram

بمجرد أن تفهم كيفية تنشيط الوضع الهادئ على Instagram ، فكر في كيفية استخدام الميزة حتى لا تسيطر الرسائل المباشرة والتنبيهات على حياتك، ضع في اعتبارك متى تزعجك الإشعارات أكثر أو في أي وقت من اليوم تفضل التركيز على أنشطة أخرى، اضبط استراحتك من Instagram وفقا لذلك، ولتحفيزك قمنا بذكر مسبقا كيفية إضافة 1000 متابع مجاني على Instagram.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent