recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام جهاز iPhone الخاص بك كماوس لاسلكي

كيفية استخدام جهاز iPhone الخاص بك كماوس لاسلكي

هل تعلم أنه يمكنك استخدام iPhone كماوس لاسلكي مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows أو Linux؟

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول ، فقد تفضل استخدام الماوس معه بدلا من لوحة التتبع الخاصة به، ولكن إذا كنت أثناء التنقل ، فقد يكون تعبئة الماوس مرهقا أو يسهل نسيانه، لحسن الحظ ، إذا كان لديك جهاز iPhone ، فقد يكون لديك ماوس لاسلكي عليك دون أن تدرك ذلك.

بفضل تطبيقات معينة ، يمكنك جعل جهاز iPhone الخاص بك ماوس لاسلكيا لجهاز كمبيوتر Mac أو Windows أو Linux. لمعرفة كيفية تحقيق هذا التحول ، تابع القراءة - سنرشدك خلال الخطوات في أي وقت من الأوقات.

الخطوة 1: احصل على تطبيق لجعل جهاز iPhone الخاص بك ماوس لاسلكيا

أسهل طريقة لتحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى ماوس لاسلكي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك هي تثبيت تطبيق يقوم بذلك نيابة عنك، تعمل هذه الطريقة مع أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة كمبيوتر Linux ، وهو نظام عملي للغاية بمجرد تثبيت كل شيء.


هناك عدد قليل من التطبيقات التي تقدم هذا الخيار، تحتاج فقط إلى تثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحتاج إلى جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر على نفس شبكة Wi-Fi لجعل التطبيق يعمل.

سنستعرض بعض تطبيقات iPhone إلى الماوس المفضلة لدينا أولا ، ثم ننتقل إلى خطوات التثبيت التي يجب أن تغطي تقريبا كل تطبيق يمكنك استخدامه لهذا الغرض في القسم التالي.

الماوس عن بعد

يقوم Remote Mouse بعمل رائع في تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى ماوس لاسلكي ، لكنه لا يتوقف عند هذا الحد، كما أنه يحول جهاز iPhone الخاص بك إلى لوحة تتبع ، مما يتيح لك استخدام إيماءات اللمس المتعدد (مثل إيماءات لوحة تتبع Mac) للتمرير والتكبير / التصغير والمزيد، لذلك ، نحب هذا التطبيق بشكل خاص لاستخدام iPhone كماوس على جهاز Mac - إنه سهل الاستخدام لمستخدمي MacBook.


يمكن أن يتيح لك أيضا استخدام لوحة مفاتيح iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا كنت ترغب في القيام بذلك، يتضمن ذلك منحك مفاتيح الوظائف ولوحة الأرقام ، إذا لم تكن لوحة مفاتيح الكمبيوتر تحتوي عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Remote Mouse على لوحات تحكم متخصصة تتيح لك القيام بأشياء مثل التبديل بسرعة بين التطبيقات المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمفضلة أو الإشارات المرجعية في متصفحك، كما يتيح لك الإملاء على ميكروفون iPhone الخاص بك وكتابة كلماتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب أن تحصل على اشتراك لوظائف مثل مشغل الوسائط والتحكم في مستوى الصوت عن بعد ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن Remote Mouse مجاني للاستخدام وسهل الإعداد، إنه متوفر على iPhone و Android ، ويمكنه العمل مع أجهزة كمبيوتر Mac و Windows و Linux - وهو تطبيق عالمي حقا.

تحميل: الماوس عن بعد لنظام iOS | أندرويد | ماك | ويندوز | Linux 

جهاز التحكم عن بعد للماوس المحمول


مثل Remote Mouse ، يتيح Mobile Mouse Remote لجهاز iPhone الخاص بك العمل كلوحة تتبع متعددة اللمس لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى كونه ماوس لاسلكيا له، كما يتيح لك استخدام لوحة مفاتيح iPhone كلوحة مفاتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع مفاتيح الاختصار القابلة للبرمجة لاتخاذ إجراءات سريعة.


يستخدم التطبيق أيضا الجيرو سكوب في جهاز iPhone الخاص بك للسماح لك بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحريك هاتفك ، بالإضافة إلى لمس شاشته. 
يتيح لك Mobile Mouse Remote فتح التطبيقات وإنهائها والتبديل بينها بسرعة، يمكنك أيضا تصفح ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد متى احتجت إلى القيام بذلك.

يعمل التطبيق على أجهزة iPhone و iPad و Mac و Windows يجب على المستخدمين الذين يرغبون في استخدام iPhone الخاص بهم كماوس لاسلكي لنظام Mac ملاحظة أنه يعمل حاليا فقط مع أجهزة Mac من Apple Silicon، على الأقل ، هناك أيضا إصدار Apple Watch يتيح لك التحكم في العروض التقديمية والأشياء مباشرة من معصمك.

تحميل: جهاز التحكم عن بعد للماوس المحمول لنظام iOS | ماك | ويندوز


الخطوة 2: مزامنة تطبيق الماوس اللاسلكي مع جهاز iPhone والكمبيوتر

بمجرد تحديد تطبيق لاستخدامه ، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز iPhone الخاص بك، أولا ، سترغب في تثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك، توجه إلى متجر التطبيقات وابحث عن التطبيق الذي تريده، سيكون كل من Remote Mouse و Mobile Mouse Remote موجودين ، ولكن هناك طرق للعثور على تطبيقات App Store غير المدرجة إذا كان ذلك ضروريا لك.

كيفية استخدام جهاز iPhone الخاص بك كماوس لاسلكي

  1. اضغط على زر Get أو Buy في صفحة التطبيق، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإدخال رمز الدخول أو استخدام Face ID لتأكيد التثبيت، يجب أن تشاهد شريط حالة يعرض التنزيل الخاص بك ، ويجب أن يصبح الزر Get بعد ذلك زر فتح.

  2. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل خادم التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتم ذلك بشكل عام من خلال موقع التطبيق على الويب ، ولكن إذا كنت تأمل في استخدام جهاز iPhone الخاص بك كماوس لجهاز Mac ، فيمكنك أيضا الانتقال إلى Mac App Store.


  3. حدد نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقع التطبيق وقم بتنزيل ملف التثبيت، بالنسبة لمعظم أجهزة Mac ، ستحصل على ملف DMG. 
  4. بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، ستحصل على ملف EXE ، وبالنسبة لنظام التشغيل Linux ، يمكن أن يكون ملف TAR. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي قمت بتنزيله وقم بتشغيل المثبت للحصول على الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا مررت عبر Mac App Store ، فيمكنك الضغط على الزر Get ، ثم زر التثبيت للحصول على الخادم على جهاز Mac الخاص بك.

أنت الآن بحاجة إلى التأكد من أن جهاز iPhone والكمبيوتر الخاص بك على نفس شبكة Wi-Fi، بمجرد أن يتم ذلك ، يمكنك فتح التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يطلب جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول إلى Bluetooth للتطبيق ، وللحصول على إذن للبحث عن الأجهزة المحلية للاتصال بها. انقر فوق موافق لكليهما - بدون تمكينهما ، لن يعمل التطبيق.


على جهاز Mac ، قد تحتاج إلى تشغيل أذونات الأمان لاستخدام تطبيقك أيضا، لتشغيل هذه الأذونات:


  1. توجه إلى تفضيلات النظام > الأمان والخصوصية، انقر فوق علامة التبويب الخصوصية وحدد قائمة إمكانية الوصول.
  2. انقر فوق رمز القفل وأدخل كلمة المرور الخاصة بك أو استخدم Touch ID لإجراء تغييرات هنا.
  3. قم بالتمرير إلى تطبيق الماوس وحدد المربع الموجود بجانبه للسماح للتطبيق بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق القفل مرة أخرى لحفظ التغييرات.


بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، يجب أن ترى خيارات في تطبيق iPhone الخاص بك للكمبيوتر أو الجهاز الذي تريد الاتصال به كماوس، حدد الكمبيوتر الذي قمت بتثبيت الخادم عليه ويجب أن تكون قادرا على البدء في استخدام شاشة iPhone كماوس على الفور!


ستكون التعليمات الفعلية لتطبيقات الماوس اللاسلكي مختلفة قليلا لكل منها ، ولكن يمكنك استخدامها بشكل عام عن طريق سحب إصبعك على شاشة iPhone لتحريك المؤشر والنقر على شاشتك للنقر، لإيقاف استخدام iPhone كماوس، أغلق تطبيق الماوس اللاسلكي على iPhone وأغلق التطبيق على الكمبيوتر.


استخدم iPhone كماوس لاسلكي في أي مكان وفي أي وقت

من الرائع وجود تطبيقات يمكنها تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى ماوس لاسلكي لجهاز كمبيوتر Mac أو Windows أو Linux، سواء كنت أثناء التنقل أو جالسا على مكتب، فلديك هذه الخيارات إذا فشل الماوس أو إذا كنت تحتاج فقط إلى عدد أقل من الأسلاك في حياتك.

نأمل أن يساعدك الدليل أعلاه في العثور على التطبيق المناسب لجهاز iPhone والكمبيوتر الخاص بك ، وأن يساعدك في الإعداد بحيث يكون لديك خيار ماوس لاسلكي في جميع الأوقات بشكل أساسي، سواء كنت تفضل الفئران الأخرى أم لا ، فهو خيار رائع للتعرف عليه.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent