recent
أخبار ساخنة

كيفية تمكين وتعطيل التشغيل التلقائي على يوتيوب

كيفية تمكين وتعطيل التشغيل التلقائي على يوتيوب

كيفية تمكين وتعطيل التشغيل التلقائي على يوتيوب

يمكن أن يكون التشغيل التلقائي ل YouTube مفيدا ومزعجا، إليك كيفية تمكين هذه الميزة أو تعطيلها ببضع نقرات فقط، يمكن أن يكون التشغيل التلقائي أداة مفيدة جدا على YouTube، على سبيل المثال ، إذا وضعت أغنية معينة في الخلفية وتريد أن تستمر في تشغيل موسيقى مماثلة، أو إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون النوم وهم يشاهدون مقاطع الفيديو ويحتاجون فقط إلى شيء لمواصلة اللعب في الخلفية.


لكن التشغيل التلقائي يمكن أن يجذبك أيضا، دون أن تلاحظ ، يمكن أن يجذبك إلى ساعات من مقاطع الفيديو التي لم تكن تنوي مشاهدتها، يمكنك بسهولة تعطيل هذا الخيار ببضع خطوات فقط.

كيفية تمكين أو تعطيل التشغيل التلقائي على YouTube على سطح المكتب

أولا ، يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي يدويا في نهاية كل فيديو، بمجرد الانتهاء من مقطع فيديو ، ستظهر لك الشاشة ما سيتم تشغيله بعد ذلك، يمنحك التشغيل التلقائي حوالي عشر ثوان قبل أن ينتقل إلى هذا الفيديو ، وعند هذه النقطة يمكنك اختيار إلغاء لإيقافه.


ومع ذلك ، إذا كنت تريد إيقاف التشغيل التلقائي تماما ، فهناك أيضا طريقة سهلة للقيام بذلك، في الجزء السفلي من أي فيديو تفتحه ، يوجد زر تبديل بجوار زر التسميات التوضيحية المغلقة على YouTube.


إذا قمت بتبديله إلى اليسار ، إيقاف التشغيل التلقائي، إذا كان إلى اليمين ، تشغيله مرة أخرى، لن يتغير هذا الخيار إلا إذا قررت تغييره بنفسك ، حتى عند تسجيل الخروج من حسابك ومع ذلك ، فهو صالح فقط للجهاز المحدد الذي تستخدمه.

كيفية تمكين أو تعطيل التشغيل التلقائي على YouTube على سطح المكتب

لذلك إذا كنت ترغب في إيقاف التشغيل التلقائي على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أيضا ، فعليك القيام بذلك بشكل منفصل.

كيفية تمكين أو تعطيل التشغيل التلقائي على YouTube على الهاتف المحمول

فيما يلي خطوات تمكين ميزة التشغيل التلقائي أو تعطيلها على جهازك المحمول:

  1. قم بتشغيل تطبيق YouTube.
  2. اضغط على فيديو عشوائي.
  3. سيظهر زر التبديل في الجزء العلوي من الفيديو، قم بالتبديل إلى اليسار لإيقاف تشغيله أو إلى اليمين لإعادة تشغيله.


إيقاف التشغيل التلقائي لتطبيق YouTube

كملاحظة جانبية ، يجب أن تعلم أنه حتى إذا كان لديك التشغيل التلقائي ، فلن يعمل إلى الأبد، إذا كنت متصلا ببيانات الجوال، فستتوقف بعد 30 دقيقة من عدم النشاط. وإذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi ، فستتوقف بعد أربع ساعات.

أيضا ، قد يعرف الآباء بالفعل ما هو YouTube Kids ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا النظام الأساسي يتيح لك أيضا التحكم في التشغيل التلقائي ، حتى لا يشاهد أطفالك الكثير من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.


السيطرة على يوتيوب

عند تشغيل التشغيل التلقائي على YouTube ، من السهل جدا أن تضيع في مئات الساعات من مقاطع الفيديو، ومع ذلك ، إذا تأكدت من إيقاف التشغيل التلقائي ، فمن الأسهل أخذ فترات راحة والقيام بشيء آخر بدلا من ذلك. لحسن الحظ ، يمكنك تمكين أو تعطيل التشغيل التلقائي بنقرة واحدة فقط ، بحيث يمكنك دائما الاستفادة من هذه الميزة عندما يكون لديك الوقت.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent