recent
أخبار ساخنة

تشغيل صوت YouTube في الخلفية على Android باستخدام Vivaldi

 تشغيل صوت YouTube في الخلفية على Android باستخدام Vivaldi

يمكنك آخر تحديث لمتصفح Vivaldi لنظام Android من تشغيل صوت YouTube في الخلفية مجانا ، إلى جانب مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة الأخرى، Vivaldi هو متصفح الهاتف المحمول المفضل لعدد متزايد من الأشخاص، يتم تحديثه بشكل متكرر لإصلاح الأخطاء وتعزيز الأمان وإدخال وظائف جديدة.

كجزء من أحدث إصدار - Vivaldi 5.7 - تم تحديث المتصفح بالعديد من الميزات الجديدة على Android، الإضافة التي طال انتظارها هي تشغيل الصوت في الخلفية، والذي يتيح لك تشغيل الصوت من أي موقع ويب عند تصغير المتصفح.

دعنا نلقي نظرة على كيفية تمكين تشغيل الصوت في الخلفية على Vivaldi وتشغيل الصوت على مواقع الويب - بما في ذلك YouTube - في الخلفية ، ومعرفة ما يقدمه المتصفح أيضا.

كيفية تمكين تشغيل الصوت في الخلفية في Vivaldi

طرح Vivaldi وظيفة تشغيل الصوت في الخلفية على أحدث إصدار من المتصفح على Android، على هذا النحو ، تحتاج أولا إلى تحديثه على جهازك ، أو تنزيل Vivaldi من متجر Play إذا كنت جديدا على التطبيق.

بمجرد التحديث ، افتح متصفح Vivaldi على هاتفك واتبع هذه الخطوات لتمكين تشغيل الصوت في الخلفية:

  1. اضغط على أيقونة علامة التبويب في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة للوصول إلى عرض علامة التبويب.

  2. اضغط على زر القطع العمودي في الأعلى وحدد الإعدادات من القائمة.  
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى عام وقم بالتبديل إلى المفتاح بجوار السماح بتشغيل الصوت في الخلفية.
  4. عندما يطلب منك Vivaldi إعادة تشغيل التطبيق حتى يصبح التغيير ساري المفعول ، اضغط على زر إعادة التشغيل الآن.تشغيل صوت YouTube في الخلفية على Android باستخدام Vivaldi

سيقوم Vivaldi الآن بتمكين وظيفة تشغيل الصوت في الخلفية في المتصفح، يقوم بذلك عالميا ، مما يعني أنك لست مضطرا إلى تمكين الميزة لكل موقع ويب على حدة.



كيفية تشغيل صوت الخلفية أثناء تعدد المهام

يجعل تشغيل الصوت في الخلفية من Vivaldi تعدد المهام أكثر متعة، على سبيل المثال ، باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الآن الرد على الرسائل أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية أو القيام بأي شيء تقريبا أثناء الاستماع إلى البودكاست أو الأغنية المفضلة لديك في الخلفية.


ما عليك سوى الانتقال إلى موقع مشاركة الفيديو أو البث الذي تريد مشاهدة المحتوى عليه وبدء تشغيل أي فيديو، اسحب لأعلى على شريط المهام المتعددة لتصغير Vivaldi ، وسيستمر في تشغيل الصوت في الخلفية، حتى أنه يعمل على YouTube ، حيث يقتصر التشغيل في الخلفية على المستخدمين المدفوعين عند استخدام التطبيق المخصص.

ضع في اعتبارك أنه إذا بدأت تشغيل الوسائط على تطبيق آخر ، فسيتوقف Vivaldi عن تشغيل الصوت في الخلفية ، وستحتاج إلى إعادة تشغيله يدويا ، إما من التطبيق أو لوحة الإشعارات، بدلا من ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في الاحتفاظ بتشغيل الصوت في الخلفية ، فيمكنك ببساطة قفل شاشة هاتفك.

ما الجديد أيضا في فيفالدي Vivaldi 5.7؟

يعد تشغيل الصوت في الخلفية مجرد واحدة من العديد من الميزات الجديدة في ما يعد تحديثا كبيرا جدا لمتصفح Vivaldi على Android، هذه الميزات هي من بين النقاط البارزة الأخرى:

  • حظر مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيا (يتم تعطيل هذا افتراضيا ، ولكن يمكنك تمكينه إذا لزم الأمر).
  • بدء تشغيل أسرع ، حتى عندما يكون لديك مئات علامات التبويب المفتوحة.
  • واجهة مستخدم قابلة للتطوير تتكيف بشكل أفضل مع أحجام الشاشات المختلفة.
  • تذكيرات لمزامنة البيانات عبر الأجهزة بعد 10 ساعات من الاستخدام أو في المرة الثالثة التي تفتح فيها التطبيق.

متصفح فيفالدي Vivaldi هو الأفضل 

نظرا لأن Chrome و Firefox يقدمان بالفعل طريقة لتشغيل الصوت من مواقع الويب مثل YouTube في الخلفية ، فقد حان الوقت لتقديم Vivaldi حلا مشابها لمستخدميه، والمثير للدهشة أنه قدم حلا أفضل بكثير (قراءة خالية من المتاعب) - من خلال مفتاح تبديل - مقارنة بالمتصفحين الآخرين.

حتى الآن يمكنك بسهولة الاستمتاع بالمحتوى من YouTube ، على سبيل المثال ، أثناء تعدد المهام أو قفل شاشتك دون الحاجة إلى اشتراك YouTube Premium، هذا ، جنبا إلى جنب مع الميزات الأخرى في Vivaldi 5.7 ، يعزز تجربة المستخدم الإجمالية على المتصفح.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent