recent
أخبار ساخنة

كيفية إجراء سحب نقدي على Binance بينانس إلى البنك الذي تتعامل معه

كيفية إجراء سحب نقدي على Binance بينانس إلى البنك الذي تتعامل معه

لا تترك أموالك في البورصة، تعرف على كيفية سحب أموالك من Binance (بينانس) إلى حسابك المصرفي، سحب Binance إلى البنك واضح ومباشر، يمكنك السحب من خلال وسائل مختلفة ، ولكن التركيز هنا سيكون على سحب النقود من Binance إلى حسابك المصرفي.

كيفية سحب الأموال من Binance (بينانس) إلى حسابك المصرفي

Binance هي واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة أمانا وأمانا ، ولكن لا يزال يتعين عليك عدم الاحتفاظ بأموالك هناك لفترة طويلة، بعد كل شيء، لقد رأينا ما يكفي من العملات المشفرة وتبادل العملات المشفرة تتعطل لمعرفة أن الخيار الأفضل هو دائما الاحتفاظ بأموالك ، سواء كانت مشفرة أو ورقية ، في حوزتك.

إذن ، إليك كيفية سحب الأموال من Binance إلى حسابك المصرفي.
  1. لسحب الأموال من Binance (بينانس) إلى حساب مصرفي، يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى حسابك، بعد القيام بذلك ، انتقل إلى Wallet وانقر على Fiat و Spot.


  2. سيؤدي القيام بذلك إلى نقلك إلى الصفحة التي ترى فيها خيارات الإيداع والسحب والإرسال ؛ ثم حدد سحب.

  3. يمكنك تحديد خيار السحب المفضل لديك في صفحة السحب، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد سحب الأموال من Binance (بينانس) باستخدام خيارات العملات المحلية المعتمدة أو العملات الرقمية (تشير العملات المحلية المعتمدة إلى العملة العادية)، أثناء قيامك بتحويل الأموال إلى حساب مصرفي ، ستحتاج إلى خيار فيات ، والذي يسمح لك بالسحب باستخدام أكثر من 30 عملة ، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والروبل الروسي والنايرا النيجيري والراند الجنوب أفريقي.
  4. يمكنك السحب باستخدام بطاقتك المصرفية (فيزا أو ماستركارد)، هناك أيضا خيارات دفع أخرى ، والتي تشمل التحويلات المصرفية والخيارات الخاصة بالعملة، تتحمل عمليات السحب رسوما بنسبة 1.8٪.
    كيفية إجراء سحب نقدي على Binance بينانس إلى البنك الذي تتعامل معه
  5. إذا كنت تستخدم خيار البطاقة المصرفية ، فيجب عليك إضافة بطاقة جديدة عن طريق ملء تفاصيل بطاقتك، بعد ملء رقم بطاقتك وتاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ الأمان ورمز الأمان والعنوان ، يمكنك إضافة بطاقتك المصرفية ومتابعة عملية السحب.
  6. بعد إضافة بطاقتك ، استمر في إضافة معلومات السحب ، والتي تتضمن المبلغ الذي تريد سحبه والحساب الذي تريد السحب إليه،
    كيفية إجراء سحب نقدي على Binance بينانس إلى البنك الذي تتعامل معه

    ثم تتابع إلى تأكيد صحة تفاصيل المعاملة.
  7. أخيرا ، أدخل رموز التحقق من الأمان الخاصة بك، للتحقق من رقم هاتفك ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة أو نافذة منبثقة تحتوي على الرمز إلى رقم هاتفك، للتحقق من البريد الإلكتروني ، ستحصل على الرمز في بريدك الإلكتروني، انسخ الرموز والصقها في المربع المطلوب ، ثم أرسل طلب السحب الخاص بك.

يمكنك سحب أموالك من Binance (بينانس)

أنت تعرف كيفية سحب الأموال من Binance إلى البنك الذي تتعامل معه، تستغرق عملية السحب بأكملها القليل من الوقت، علاوة على ذلك ، فإن وقت سحب Binance قصير ، حيث يستغرق Binance حوالي خمس دقائق فقط لمعالجة طلب السحب الخاص بك في معظم الحالات.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent