recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 طرق لحل قفل أمان iPhone

أفضل 3 طرق لحل قفل أمان iPhone

هل أدخلت رمز المرور الخاص بك بشكل غير صحيح أو لا يمكنك الدخول إلى جهاز iPhone الخاص بك؟ جرب هذه الطرق للمساعدة في حل المشكلة، يعد جهاز iPhone الخاص بك جهازا مهما تعتمد عليه ، وهذا يعني أنك تحتاج دائما إلى الوصول إليه.

لا يعني نسيان كلمة المرور الخاصة بك ومواجهة شاشة قفل أمان iPhone أنه يجب عليك مسح جهاز iPhone الخاص بك، تحتاج فقط إلى العثور على الطريقة الصحيحة لإلغاء قفل جهازك.


ماذا يعني تأمين الأمان على iPhone؟

تم طرح iPhone Security Lockout مع تحديث iOS 15.2 ، وهي ميزة رائعة تحمي جهازك، عندما تكون في وضع القفل ، سيعرض جهاز iPhone الخاص بك رسالة تفيد "تأمين الأمان ، حاول مرة أخرى في X دقيقة".

  • يتم تشغيل هذا عند استخدام كلمة مرور خاطئة عدة مرات لمحاولة إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك ، وتعتمد مدة القفل على عدد عمليات إلغاء القفل الفاشلة، تمت إضافة هذه الميزة كبديل للتأمين الثابت الذي يمحو بيانات الجهاز تلقائيا.
  • سيستمر القفل الأول لمدة دقيقة واحدة بعد ست محاولات غير صحيحة لكلمة المرور، بعد المحاولة السابعة ، ستواجه إغلاقا لمدة خمس دقائق ، ويصل هذا إلى 15 دقيقة مع ثماني محاولات فاشلة.
  • ستستمر في رؤية شاشة قفل أمان iPhone لمدة 15 دقيقة مع كل محاولة فاشلة إضافية بعد هذه النقطة، يمكنك الاتصال بأرقام الطوارئ أثناء قفل أمان iPhone ومسح البيانات من iPhone.


لمسح iPhone ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى كلمة المرور لحساب iCloud الذي تم تسجيل دخوله آخر مرة إلى الجهاز، هذا ، أو يمكنك استخدام إحدى الطرق أدناه لإزالة قفل أمان iPhone الخاص بك.

الطريقة 1: استخدام PassFab iPhone فتح لحل تأمين أمان iPhone

يمكنك استخدام أداة PassFab iPhone Backup لإنشاء نسخة من بيانات iPhone الخاصة بك قبل بدء هذه العملية، ابدأ بالتوجه إلى صفحة PassFab iPhone Unlock وقم بتنزيل / تثبيت حزمة البرامج، يعمل PassFab iPhone Unlock على كل من Windows و macOS.

بمجرد التثبيت ، قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB وافتح PassFab iPhone Unlock، انقر فوق ابدأ لبدء عملية إلغاء القفل.

اقرأ المعلومات التي تظهر على الشاشة قبل النقر فوق الارتباط لفتح إخلاء المسؤولية، بمجرد الرضا ، ارجع إلى PassFab iPhone Unlock ، واملأ خانة الاختيار ، وحدد التالي للمتابعة.

أنت الآن بحاجة إلى تنزيل البرنامج الثابت الصحيح لجهاز iPhone الخاص بك، اختر موقع ملف للبرنامج الثابت وانقر فوق تنزيل.
أفضل 3 طرق لحل قفل أمان iPhone
قد يستغرق التنزيل بضع دقائق ، ولكن يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء الانتظار.
أفضل 3 طرق لحل قفل أمان iPhone
بمجرد نجاح التنزيل ، انقر فوق بدء إزالة لبدء قفل أمان iPhone من جهازك.


ستستغرق هذه العملية أيضا بعض الوقت ، حيث يتم تثبيت البرنامج الثابت الجديد على جهاز iPhone الخاص بك، مرة أخرى ، يمكنك الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء الانتظار.


بعد بضع دقائق قصيرة ، سيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك ويكون جاهزا لرمز المرور الجديد الخاص به، يمكنك استعادة نسخة iPhone الاحتياطية في هذه المرحلة ، حيث تتم إزالة قفل جهازك ويمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة.



الطريقة 2: استخدام iCloud لحل قفل أمان iPhone

يمكنك أيضا اختيار مسح جهاز iPhone الخاص بك لإزالة قفل أمان iPhone باستخدام iCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ابدأ بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهازك باستخدام كبل USB وافتح موقع iCloud على الويب.

قم بتسجيل الدخول إلى iCloud بنفس بيانات الاعتماد المستخدمة على جهازك ، وتوجه إلى قسم Find iPhone.

إذا كان جهازك مرئيا في تلك القائمة ، فيمكنك تحديده واختيار مسح iPhone. ستحتاج إلى إدخال كلمة مرور iCloud الخاصة بك مرة أخرى ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، سيبدأ المسح يمكنك إضافة رمز مرور جديد إلى جهاز iPhone الخاص بك بمجرد اكتمال هذه العملية.


الطريقة 3: استخدام iTunes لحل قفل أمان iPhone

أخيرا ، كطريقة أخيرة للاستكشاف ، حان الوقت لاستخدام iTunes لإزالة قفل أمان iPhone الخاص بك، مثل الكثير من الطرق الأخرى في هذه القائمة ، سيؤدي ذلك إلى محو بيانات iPhone الخاصة بك ، لذلك يجدر عمل نسخة احتياطية من جهازك.

ابدأ بتثبيت أحدث إصدار من iTunes من موقع Apple على الويب، بعد ذلك ، قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وقم بتوصيله بجهازك باستخدام كابل، أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن تأكد من انتقاله إلى وضع الاسترداد، يمكن تحقيق ذلك عن طريق الضغط على الزر الجانبي أو زر خفض مستوى الصوت أو زر الصفحة الرئيسية اعتمادا على جهاز iPhone لديك.


افتح iTunes وابحث عن جهازك على الجانب الأيسر من الشاشة، حدد الجهاز واختر استعادة، سيبدأ هذا تنزيل البرنامج الثابت وقد تتم إعادة تشغيل جهازك أثناء العملية، سيستغرق هذا حوالي 15 دقيقة حتى يكتمل.

بمجرد اكتماله ، افصل جهاز iPhone الخاص بك وأعد تشغيله، سيطلب منك الآن تسجيل الدخول إلى الجهاز وإنشاء بيانات اعتماد أمان جديدة، يمكنك أيضا استعادة النسخة الاحتياطية لجهاز iPhone الخاص بك في هذه المرحلة إذا كنت تريد الاحتفاظ ببياناتك القديمة.


اختيار الطريقة الصحيحة لإصلاح قفل أمان iPhone

يمكن أن يمثل اكتشاف كيفية تعطيل Security Lockout على جهاز iPhone الخاص بك دون فقد البيانات الثمينة التي يخزنها تحديا، يمكنك PassFab iPhone Unlock من تحقيق هذا الهدف، مما يجعل من السهل للغاية إزالة شاشة Lockout من جهاز iPhone الخاص بك وإعادة تعيين رمز مرور iPhone الخاص بك، أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد فقد ذكرنا كيفية قفل وفتح هاتف android.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent