recent
أخبار ساخنة

أفضل 8 مواقع للملابس والإكسسوارات المصنوعة حسب الطلب

أفضل 8 مواقع للملابس والإكسسوارات المصنوعة حسب الطلب

إذا كنت مستعدا لخزانة ملابس تناسبك تماما ، فيجب أن تكون المواقع التي تقدم ملابس مخصصة حسب الطلب على رادارك، على عكس الموضة السريعة ، فإن طريقة تصنيع الملابس هذه تخلق أيضا نفايات أقل بكثيرك، إذا كنت تبحث عن ملابس مصنوعة حسب الطلب ، فقد يكون التسوق عبر الإنترنت هو أفضل رهان جديد، فيما يلي ثمانية من أفضل المواقع للاستخدام.

ببضع نقرات ، يمكنك إنشاء قمصان وسراويل وفساتين وبدلات مصممة بشكل مثالي والمزيد، فيما يلي ثمانية من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها.

1. إشاكتي Eshakti 


مع مجموعة واسعة من الملابس للنساء ، تعد Eshakti موردا رائعا للملابس المصنوعة حسب الطلب، سواء كنت تريد ملابس للعمل أو الإجازة أو حفل زفاف أو ملابس يومية غير رسمية ، فهي تحتوي على القليل من كل شيء ، مع تركيز قوي على الفساتين والقمصان في مجموعة متنوعة من خيارات القماش.

يمكنك تخصيص طول الأكمام وطول الحاشية وخطوط العنق باستخدام أداة eShakti FX الرائعة الخاصة بالموقع ، والتي تتيح لك عرض جميع تغييرات الملابس في الوقت الفعلي، على سبيل المكافأة ، تشتمل العديد من الفساتين والتنانير على جيوب.

مع نطاق حجم من XS إلى 6X ، تكلف الملابس المصممة حسب القياس في الموقع حوالي 50 دولارا إلى 100 دولار، إذا كنت تبحث عن بدائل عالية الجودة لملابس شي إن وأنماط الموضة السريعة المماثلة ، فإن Eshakti تستحق المشاهدة.

 

2. Tailors Jeans

Tailors Jeans

لا يوجد شيء مثل زوج من الجينز يناسب تماما ، ويقدم متجر Tailors Jeans مجموعة مذهلة من الخيارات، البدلات المخصصة رائعة ، بالتأكيد ، ولكن من المحتمل أن يحصل الجينز المصمم خصيصا بالكامل على استخدام أكبر.

هناك الكثير من الخيارات عبر الإنترنت للجينز المخصص ، ولكن القليل من المواقع تتطابق مع الاختيار الذي تقدمه Tailor Jeans، صنع الموقع لجميع الأحجام والأشكال ، كما يقدم العديد من الأنماط والألوان والأقمشة المختلفة.

ابدأ باختيار نوع القماش والارتفاع والملاءمة، بعد ذلك ، ادخل في التفاصيل عن طريق اختيار نوع الخياطة لجيبك الخلفي ، وحتى أنواع حلقات الحزام التي تفضلها.

باتباع سلسلة القوائم المنسدلة للموقع ، فإن تصميم زوج الجينز الخاص بك بسيط وممتع، تتراوح الأسعار من حوالي 70 دولارا إلى 100 دولار.


3. هوكرتي Hockerty


ارتد ملابس أنيقة مع بدلة مصنوعة وفقا لقياساتك الدقيقة، لدى Hockerty ، وموقعها الشقيق لتناسب النساء Sumissura، كل ما تحتاجه.

يمكنك اختيار القماش الخاص بك ، ثم تخصيص التفاصيل حول طية صدر السترة والجيوب والمزيد، ضبط الأنماط في الوقت الحقيقي مع متخيل بدلة 3D عبر الإنترنت للتحقق من خيارات النسيج والألوان المختلفة بسهولة.

بالإضافة إلى البدلات ، تبيع Hockerty أيضا القمصان والسراويل والسترات والملابس الخارجية المخصصة، تبدأ البدلات المخصصة من حوالي 300 دولار ، وكلها مصنوعة لتناسب كل عميل - لا يسرد الموقع حتى الأحجام القياسية.

4. Proper Cloth


عندما يتعلق الأمر بالأزياء الأساسية ، فإن القميص الكلاسيكي بأزرار هو أحد أكثر القطع تنوعا، تقدم  مجموعة متنوعة هائلة من خيارات الأقمشة والعديد من خيارات الحجم.

  • عندما يتعلق الأمر باختيار الحجم ، يمكنك الإجابة على سؤال سريع ، أو اختيار مقاس قياسي ، أو قياس نفسك ، أو قياس قميص مناسب ، أو حتى إرسال قميص بالبريد إلى Proper Cloth لقياسه.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يأتي القميص الأول مع تجديدات تكميلية، بصرف النظر عن العمل مع خياط شخصي ، فهي واحدة من أكثر الطرق فعالية للحصول على قميص مناسب تماما.

مع أكثر من 30 خيارا للأطواق ، وعشرات الأصفاد ، وتسعة أنماط جيب ، فإن الموقع يدور حول التخصيص، بدءا من 95 دولارا ، تتيح لك هذه القمصان ضبط كل التفاصيل الأخيرة.


5. Alamour 


إذا كان لديك حدث مخطط له ، فإن الفساتين المذهلة في Alamour تستحق المشاهدة، خصصي خط الرقبة واللون والطول للحصول على المظهر الذي تريدينه مع العديد من هذه الفساتين.

ابحث عن خيارات Made to Order للتحقق من العباءات القابلة للتخصيص، تتراوح الأحجام من XXS إلى 9XL ، ويمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء للتحقق مرة أخرى من هذه الخيارات.

هناك أيضا قسم كامل لإطلالات الزفاف على وجه الخصوص، التفاصيل مثل الدانتيل الشفاف والصدر المنظم والقطارات الطويلة والمزيد تجعل من السهل إنشاء فستان أحلامك المصنوع خصيصا.

بسعر يتراوح من حوالي 200 دولار إلى 600 دولار ، تتطلب العباءات بعض الوقت للبناء ، لذلك يتم تشجيع المشترين على تقديم الطلبات قبل أربعة أشهر على الأقل من الحدث. طالما أنك لست مضغوطا للوقت ، فإن هذه الفساتين الرسمية المصممة خصيصا مثالية لحفلات التخرج وحفلات الزفاف وحفلات الكوكتيل والسفر.


6. Frilly


يمكنك الحصول على سراويل مخصصة وعصرية وبدلات وفساتين وغير ذلك الكثير في Frilly، إذا كنت تحب تصفح مواقع الأزياء الفاخرة للحصول على الإلهام ، فإن هذه الخيارات القابلة للتخصيص تقدم مظهرا مشابها لنقاط السعر المنخفضة.

اختر تنورة أو بذلة أو سترة أو أي شيء آخر يلفت انتباهك، بعد ذلك ، قم بتعديل الحاشية والأكمام وخط العنق والمزيد حسب رغبتك.

بأسعار تتراوح من حوالي 90 دولارا إلى 400 دولار ، تقدم Frilly القليل من كل شيء، تتراوح الأحجام من XXS إلى L.


7. Adelante


اصنع الصنادل والأحذية الطويلة وأحذية اللوفر والمزيد في Adelante، يمكنك شراء الأحذية كما هو موضح ، أو اختيار تجربة ألوان مختلفة.

شاهد كيف يبدو كل زوج مع بعض التعديلات الطفيفة على التصميم ، أو اذهب إلى اللون المختلف لكل جزء من الحذاء، يمكنك حتى تحديد أحجام وعروض مختلفة للأحذية اليمنى واليسرى.

مع وجود العديد من الخيارات لكل من الأحذية الرجالية والنسائية ، تمنحك Adelante الفرصة لتصبح مصمم أحذية ببضع نقرات، تتراوح الأسعار من حوالي 130 دولارا إلى 300 دولار ، وتتراوح الأحجام من أربعة إلى 17 (رجال) ومن أربعة إلى 15 (للنساء).


8. موقع Laudi Vidni

موقع Laudi Vidni
إذا كنت تريد حقيبة مصممة خصيصا لاحتياجاتك الخاصة ، فيجب أن يكون موقع Laudi Vidni على رادارك، اشتر الحقائب كما هي ، أو قم بإجراء بعض التخصيصات الطفيفة ، أو اختر تصميما مخصصا بالكامل.

سواء كنت بحاجة إلى حقيبة عمل أو حقيبة يومية أو محفظة مسائية ، فإن الموقع يقدم الكثير من الخيارات، تتوفر محافظ كروس بودي وحقائب كتف وحقائب حزام و قوابض وحقائب ظهر ، والعديد منها بأنماط متعددة.

اختر لون الجلد وتصميم البطانة ولون الأجهزة وطول الحزام والمزيد، تظهر خياراتك المخصصة على الحقيبة في الوقت الفعلي ، حتى تشعر بالشكل الذي ستبدو عليه بالضبط.

تبدأ الأسعار من حوالي 145 دولارا للمعصم إلى حوالي 1,000 دولار للحمل الكبير ، مع العديد من نقاط الأسعار المختلفة على طول الطريق،
تتوفر أيضا حقائب الكمبيوتر المحمول وحقائب أدوات الزينة وحقائب واق من المطر.


قم بإنشاء ملابس مصنوعة حسب الطلب باستخدام هذه المواقع العصرية

سواء كنت تبحث عن ملابس رسمية أو ملابس احترافية أو ملابس يومية ، فإن طلب الملابس المصنوعة حسب الطلب يساعدك على بناء خزانة ملابس عالية الجودة ومخصصة، ستحصل على ملابس مناسبة بشكل رائع مع تجنب الكثير من النفايات والجودة الرديئة المرتبطة غالبا بالموضة السريعة.

عندما يحين وقت رفع مستوى خزانة ملابسك ، فكر في الملابس المصممة خصيصا لك، وإذا كنت بحاجة إلى تنظيم ملابسك ، فيمكن للتكنولوجيا أن تنقذ مرة أخرى.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent