recent
أخبار ساخنة

كيفية البث المباشر على TikTok (وكيف يمكن أن يكسبك أموالا حقيقية)

كيفية البث المباشر على TikTok (وكيف يمكن أن يكسبك أموالا حقيقية)

كيفية البث المباشر على TikTok (وكيف يمكن أن يكسبك أموالا حقيقية)

هل أنت منشئ محتوى TikTok تتطلع إلى بناء مجتمعك عبر الإنترنت؟ قد يؤدي البث المباشر إلى الحيلة، إليك كيفية البدء، هل سبق لك أن قمت بالتمرير عبر موجز TikTok الخاص بك عندما ظهر فجأة مقطع فيديو مباشر؟ من العدم ، يبدو الأمر وكأنك تجري مكالمة فيديو أحادية الاتجاه مع منشئ محتوى ، وهو تباين صارخ مع الفيديو المنسق تماما والذي يبلغ طوله ثوان والذي تراه عادة على النظام الأساسي.

تسمى هذه الميزة TikTok Live ، وتتيح لمنشئي المحتوى الحصول على تفاعلات أكثر واقعية مع متابعيهم من خلال الفيديو الرأسي المباشر.

بالإضافة إلى التواصل مع المعجبين ، يحتوي فيديو TikTok Live على بعض الامتيازات الرئيسية الأخرى لمنشئي المحتوى.

كيفية عمل بث مباشر على TikTok

تتيح أحداث البث المباشر أيضا للمعجبين إرسال هدايا افتراضية إلى منشئي المحتوى المؤهلين ، مثل الورود الافتراضية والفلاتر السخيفة والحيوانات المحنطة الافتراضية، بالإضافة إلى الحصول على رمز مميز لطيف لتقدير مشاهديهم ، يمكن لمنشئي المحتوى استرداد هذه الهدايا مقابل ماسات TikTok ، والتي يمكنهم بعد ذلك تحويلها إلى أموال حقيقية.

إذا كنت مستعدا لبدء البث المباشر ، وتبلغ من العمر 16 عاما أو أكثر ، ولديك ما لا يقل عن 1,000 متابع ، فإليك كيفية البدء.


1. إنشاء أو تسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك

قبل بدء البث المباشر ، ستحتاج إلى إنشاء حساب TikTok موجود أو تسجيل الدخول إليه، يجعل TikTok من السهل إنشاء حساب ، مع خيارات تسجيل الدخول إلى Google و Facebook و Apple.

لقطة شاشة لصفحة تسجيل الدخول إلى TikTok

2. اختياري: انظر لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على هدايا Live

هذه الخطوة اختيارية تماما ، ولكن إذا كنت مهتما بما إذا كنت مؤهلا للحصول على هدايا Live ، فهناك طريقة سهلة للتحقق. بمجرد تسجيل الدخول ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق رمز الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية ، ثم النقر فوق الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا. 

حدد خيار "أدوات المبدعين" قبل النقر على أيقونة "الهدايا المباشرة". بعد تحديد الرمز ، سترى ما إذا كنت مؤهلا أم لا، سيتم منحك أيضا خيار البث المباشر مباشرة من هناك.

لاحظ أيضا أن حسابات الأعمال والحسابات التي يقل عدد متابعيها عن 1000 متابع غير مؤهلة لميزة الهدايا المباشرة.



3. انقر على أيقونة إنشاء (+) في الشريط السفلي

الآن لمعرفة كيفية بدء البث المباشر بسرعة، لحسن الحظ ، يجعل TikTok الأمر بديهيا جدا، كل ما عليك فعله هو النقر فوق وسط الشريط السفلي كما تفعل لإضافة أي منشور عادي.
لقطة شاشة لصفحة TikTok الرئيسية مع سهم يشير إلى زر علامة الجمع


4. قم بالتمرير إلى الزر "مباشر" وابدأ البث المباشر!

بعد الضغط على أيقونة الإنشاء ، كل ما عليك فعله هو التمرير إلى خيار Live وستكون جاهزا للانطلاق. قبل بدء البث المباشر ، يمكنك تخصيص تجربتك عن طريق الاختيار من بين التأثيرات المختلفة والفلاتر والخيارات الأخرى القابلة للتخصيص، يمكنك اللعب معهم لمعرفة الشكل الذي سيبدو عليه البث المباشر قبل بدء البث.

بمجرد أن تشعر بالاستعداد ، اضغط على هذا الزر الأحمر الذي يقرأ "Go LIVE" وابدأ البث المباشر!


الأسئلة الشائعة

ما هو تيك توك لايف؟

TikTok Live هو خيار البث المباشر ل TikTok ، والذي يسمح لمنشئي المحتوى بالتواصل مع معجبيهم مع زيادة تحقيق الدخل من محتواهم. باستخدام TikTok Live ، يمكن للمعجبين ترك تعليقات لمنشئي المحتوى وحتى منحهم هدايا افتراضية لإظهار تقديرهم، يمكن تحويل هذه الهدايا إلى أموال فعلية للمبدعين.


هل هناك شرط من المتابعين لبدء البث المباشر على TikTok؟

نعم ، لبدء فيديو مباشر على TikTok ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1,000 متابع.


هل يمكنني بدء فيديو مباشر على TikTok؟

طالما قمت بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك ولديك ما لا يقل عن 1,000 متابع وعمرك 16 عاما أو أكثر ، يمكنك الوصول إلى TikTok Live.


لماذا يجب أن أبدأ البث المباشر على TikTok؟

يمنح البث المباشر على TikTok باستخدام TikTok Live منشئي المحتوى قدرة إضافية على تنمية اتصال مع متابعيهم من خلال تفاعلات مباشرة وحقيقية، ميزة إضافية هي أنه يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال من التدفقات من خلال تلقي هدايا افتراضية يمكنهم تحويلها إلى ماسات TikTok واستبدالها نقدا.


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent