recent
أخبار ساخنة

كيفية إعادة تنشيط حساب Instagram بعد تعطيله

كيفية إعادة تنشيط حساب Instagram بعد تعطيله

إذا قمت بتعطيل حساب Instagram الخاص بك ، فمن السهل جدا إعادة تنشيطه، من التخلص من سموم وسائل التواصل الاجتماعي إلى فترات الراحة الدراسية ، هناك أسباب لا حصر لها وراء رغبة شخص ما في تعطيل حساب Instagram الخاص به، ولكن ماذا لو كنت ترغب في إعادة تنشيطه؟

 إعادة تنشيط حساب Instagram أمر سهل للغاية، سنوضح لك كيف.

كيفية إعادة تنشيط حساب Instagram الخاص بك

من وجهة نظر المستخدم ، فإن إعادة تنشيط حساب Instagram يشبه تماما تسجيل الدخول إلى حساب قمت بتسجيل الخروج منه.

ما عليك سوى فتح تطبيق Instagram الخاص بك على أي جهاز أو موقع ويب، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك على Instagram اللذين استخدمتهما لإعداد الحساب وحدد تسجيل الدخول.

تطبيق Instagram تسجيل الدخول,Instagram login

قد تحتاج إلى قبول شروط استخدام Instagram مرة أخرى في حالة تغييرها منذ آخر مرة استخدمت فيها التطبيق، بمجرد تسجيل الدخول ، سيعود ملفك الشخصي إلى الإنترنت ، وسيتم إعادة تنشيط حسابك.

هل يمكنك إعادة تنشيط حساب Instagram محذوف نهائيا؟

Person using Instagram

بالنسبة للآخرين ، سيبدو حساب Instagram المعطل والمحذوف نهائيا كما هو، ومع ذلك ، كما يوحي الاسم ، فإن الحذف الدائم هو الذي لا يمكن بعده استرداد حسابك، سيظل الحساب مغلقا حتى إذا حاولت تسجيل الدخول بنفس بيانات الاعتماد.

إذا تم حذف حساب Instagram الخاص بك ، فإن الحساب الجديد هو الطريقة الوحيدة لمواصلة استخدام Instagram، ومع ذلك ، فإن إنشاء Instagram جديد من البداية أمر بسيط للغاية.

أعد تنشيط حسابك على Instagram 

إذا قمت بتعطيل حساب Instagram الخاص بك ، فيمكنك استعادته بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة، إذا تم تعطيل حسابك ، فما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك على Instagram ، وسيتم استرداد حسابك.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء لن يعمل على حساب Instagram المحذوف نهائيا، في هذه الحالة ، فإن الطريقة الوحيدة للمضي قدما هي إنشاء حساب جديد.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent