recent
أخبار ساخنة

كيفية مشاركة موقعك المباشر على واتساب

كيفية مشاركة موقعك المباشر على واتساب

كيفية مشاركة موقعك المباشر على واتساب

 إذا كنت ترغب في مشاركة موقعك المباشر أو الحالي على WhatsApp ، فإليك ما يجب عليك فعله، هل تريد السماح لشخص ما بمعرفة موقعك بالضبط؟ ربما لديك صديق يحتاج إلى مقابلتك ولكن لا يمكنه العثور على منزلك، يحتوي WhatsApp على ميزة تتيح لك مشاركة موقعك المباشر مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك ببضع نقرات فقط على شاشتك. 

دعنا نناقش كيف يمكنك مشاركة موقعك المباشر والحالي باستخدام WhatsApp على أجهزة Android و iOS.

كيفية إرسال موقعك المباشر على WhatsApp

يتيح لك WhatsApp إرسال موقعك المباشر إلى أي شخص لديه حساب WhatsApp، هناك نوعان من المواقع التي يمكنك إرسالها.

يقوم الموقع المباشر باستمرار بتحديث موقعك أينما ذهبت لفترة محددة، إذا كنت تشارك موقعك الحالي، فلن يرى المستلم المكان الذي كنت فيه إلا عند مشاركة موقعك، يمكنك إرسال موقعك في مجموعات واتساب والدردشات الشخصية.

مشاركة موقعك على واتساب لنظام Android

لمشاركة موقعك المباشر على جهاز Android باستخدام واتساب:

  1. افتح الدردشة أو المجموعة التي تريد إرسال الموقع الجغرافي إليها، انقر الآن على أيقونة مشبك الورق في أسفل يمين الشاشة. من القائمة التي تفتح، انقر على الموقع.
  2. حدد مشاركة الموقع المباشر أو إرسال موقعك الحالي، حسب تفضيلاتك.
  3. إذا قمت بتحديد مشاركة الموقع المباشر، يمكنك اختيار مدة مشاركة الموقع، حدد المدة الزمنية المفضلة لديك ، وأضف تعليقا إذا كنت تريد ، وانقر فوق رمز السهم في الزاوية اليمنى السفلية لمشاركة موقعك المباشر.
مشاركة موقعك على واتساب لنظام Android,دردشة واتساب على جهاز أندرويد اختر الموقع مشاركة الموقع المباشر أو الحالي مدة المشاركة المباشرة للموقع الموقع المشترك

إذا كنت ترغب في إيقاف مشاركة موقعك قبل الوقت الذي حددته له، فاضغط على إيقاف المشاركة في أسفل رسالة مشاركة الموقع، يعمل هذا في كل من الدردشات الجماعية والدردشات الشخصية.


خطوات مشاركة الموقع هي نفسها على WhatsApp و WhatsApp Business القياسيين، يمكنك اختبار هذه الميزة عن طريق إرسال رسالة لنفسك على WhatsApp.

مشاركة موقعك على واتساب للآيفون

مشاركة الموقع المباشر في WhatsApp على iPhone متشابهة، اتبع هذه الخطوات:

افتح الدردشة التي ترغب في مشاركة موقعك معها وانقر على أيقونة +.
حدد الموقع من القائمة المنبثقة.
اضغط على مشاركة الموقع المباشر أو إرسال موقعك الحالي.
5 صورة
مشاركة الموقع المباشر في WhatsApp على iPhone,دردشة واتساب موقع الصحافة مشاركة الموقع المباشر المدة الزمنية لمشاركة الموقع المباشر إيقاف مشاركة الموقع المباشر

تماما مثل Android ، إذا كنت تريد إيقاف مشاركة موقعك المباشر ، فاضغط على زر إيقاف المشاركة.

مشاركة موقعك المباشر باستخدام واتساب أمر سهل

من خلال مشاركة موقع WhatsApp المباشر ، من السهل حقا إخبار شخص ما بمكانك بالضبط، لا مزيد من الاضطرار إلى قضاء الكثير من الوقت في البحث عن أصدقائك في مكان مزدحم.

على الرغم من أن ميزة مشاركة الموقع المباشر في WhatsApp مفيدة ، إلا أنه يجب استخدامها بحذر، لا تشارك موقعك المباشر مع أشخاص لا تعرفهم أو لا تثق بهم، بهذه الطريقة ، يمكنك البقاء آمنا وعدم تعريض نفسك للخطر
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent